"He creates chairs."

الترجمة:إنّه يصنع كراسي.

November 26, 2014

26 تعليقًا


tornedoar

هل يجوز هنا وضع make بدل creates ؟؟


heba_123

هو يبتكر كراسى

غلط ليه ؟


Zahorani

يجب أن توضع " ال " في الترجمة ، لأن كلمة كراسي وحدها لا تكفي لأنها مضافة لكلمة يجب أن تذكر بعدها ، ولما حذفت وجب وضع أداة التعريف ( يصنع كراسي خشبية )


FaroukZeino

راجع الدرس هنا


Zahorani

أقتبس من الدرس الذي وضعته لي كلاماً يدل على صحة وجهة نظري " أمثلة على الجمع؛ "We eat apples نحن نأكل التفاح (تفيد العموم) , وفي النتيجة يجب أن تصح الترجمتان ، من ناحية أخرى كراسي اسم منقوص في العربية ( آخره ياء ، فعندما ننكره تحذف الياء فيجب أن تصبح الترجمة في حال عدم وجود " ال " إنه يصنع كراس "


SaharSinja

كيف ممكن راجع الدرس لو سمحت


Damascene

Chairs = الكراسي تمّت الإضافة إلى الإجابات الصحيحة. شكراً


inneedofallah

هو يخترع كراسى :) :)


aya945994

هو يصنع الكراسي


sohyla9

أولا لان المقعد يمكن ان يكون شيئا آخر غير الكرسي مثل الكنبة ثانيا لأن ينشئ بمعنى ويصنع بمعنى ويخلق بمعنى آخر


IaIb1

Creates يصنع Broduces ينتج


YFTU3

لماذا مقاعد خطأ


sada337

لماذا هو ينشئ كراسى خطأ أليس معنى create ينشئ يصنع يخلق


MElRahim51

He creates chairs.


MElRahim51

He creates chairs. هو يبتكر كراسي


osamaalmak

ينشئ creates


MoathAlHla

ما الفرق بين الكراسي والمقاعد


gamedice

يعد يصنع نفس المعنى


Mansour18582

I know what it means but this is stupid. It should be makes.


NoufelSlaw

Chickens produce eggs / the cow protuce milk / the man creates the doors


S5SH12

مقاعد يعني كراسي وأكثر صحه لغويا


WDKO18

Our company creates buildings


WDKO18

He creates chairs she creates sweets and cakes they create doors windows and building


KurdGaim

He creates chairs He creates chairs He creates chairs He craeters chairs He creaters chairs

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.