"He creates chairs."

الترجمة:إنّه يصنع كراسي.

November 26, 2014

21 تعليقًا


tornedoar

هل يجوز هنا وضع make بدل creates ؟؟

August 15, 2015

GunnyTunes

يجوز.

August 15, 2015

Zahorani

يجب أن توضع " ال " في الترجمة ، لأن كلمة كراسي وحدها لا تكفي لأنها مضافة لكلمة يجب أن تذكر بعدها ، ولما حذفت وجب وضع أداة التعريف ( يصنع كراسي خشبية )

November 26, 2014

FaroukZeino

راجع الدرس هنا

November 26, 2014

Zahorani

أقتبس من الدرس الذي وضعته لي كلاماً يدل على صحة وجهة نظري " أمثلة على الجمع؛ "We eat apples نحن نأكل التفاح (تفيد العموم) , وفي النتيجة يجب أن تصح الترجمتان ، من ناحية أخرى كراسي اسم منقوص في العربية ( آخره ياء ، فعندما ننكره تحذف الياء فيجب أن تصبح الترجمة في حال عدم وجود " ال " إنه يصنع كراس "

November 27, 2014

FaroukZeino

صحيح :)

November 27, 2014

SaharSinja

كيف ممكن راجع الدرس لو سمحت

October 19, 2015

Damascene

Chairs = الكراسي تمّت الإضافة إلى الإجابات الصحيحة. شكراً

November 29, 2014

heba_123

هو يبتكر كراسى

غلط ليه ؟

February 14, 2016

inneedofallah

هو يخترع كراسى :) :)

September 30, 2015

aya945994

هو يصنع الكراسي

September 15, 2017

sohyla9

أولا لان المقعد يمكن ان يكون شيئا آخر غير الكرسي مثل الكنبة ثانيا لأن ينشئ بمعنى ويصنع بمعنى ويخلق بمعنى آخر

September 21, 2016

IaIb1

Creates يصنع Broduces ينتج

October 18, 2016

Adam_Zerrouk

هو يصمم الكراسي

August 7, 2016

YFTU3

لماذا مقاعد خطأ

September 3, 2016

sada337

لماذا هو ينشئ كراسى خطأ أليس معنى create ينشئ يصنع يخلق

September 15, 2016

PureWaterBird

He creates chairs.

July 20, 2017

PureWaterBird

He creates chairs. هو يبتكر كراسي

July 20, 2017

osamaalmak

ينشئ creates

July 25, 2017

MoathAlHla

ما الفرق بين الكراسي والمقاعد

October 20, 2017

gamedice

يعد يصنع نفس المعنى

October 19, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.