"إنهم يقدّمون والداهم إلي."

الترجمة:They introduce their parents to me.

November 26, 2014

17 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Zahorani

" والداهم " خطأ ، والصحيح " والديهم " لأنها مفعول به منصوب بالياء لأنه مثنى ، والفاعل هو الواو


renad335182

هلأ فهمت اول جملة بس الباقي لأ ماشاءالله سفاح بالقواعد العربية. ههههه


salmaIbrah8

They present their parents to me


mo8m14

شكرا جزيلا على التوضيح...


abdRef

اخ محمد علي شلون اعطوك والديهم ههههههههههههههه


Bbl961254

ليش ما نكتب they present their parents to me ??


alihadi1994

البرنامج محشش هههههع


XAWf7

صحيح الذي يضع اللفظ العربي غير متمكن !!


MegahedAtt

إنهم يقدمون والديهم إليَّ


EGUR19

They present ممكن اعرف ايه الخطأ فيها


SaraSrr1

Parents مش موجودة


belaidfare

متى نستعمل their و متى نستعمل them


YousefAbdElwahed

المفروض "والديهم" وليس "والداهم"


lavendersy95

لماذا لم يكن الجواب present هي بمعنى يقدم


Signature10

They introduce me their parents


HamzaSa.

تصويب: قل "يقدّمون والديهم" بدل "يقدمون والداهم".


Aljoheri

They are introducing their parents to me

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.