1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنهم يقدّمون والداهم إلي."

"إنهم يقدّمون والداهم إلي."

الترجمة:They introduce their parents to me.

November 26, 2014

15 تعليقًا


Zahorani

" والداهم " خطأ ، والصحيح " والديهم " لأنها مفعول به منصوب بالياء لأنه مثنى ، والفاعل هو الواو


renad335182

هلأ فهمت اول جملة بس الباقي لأ ماشاءالله سفاح بالقواعد العربية. ههههه


salmaIbrah8

They present their parents to me


abdRef

اخ محمد علي شلون اعطوك والديهم ههههههههههههههه


mo8m14

شكرا جزيلا على التوضيح...


ahmed_hatem91

المفروض تكون ابويهم


aly_mansour

لماذا لم نستخدم are بعد they ارجو التوضيح


ghazy10

لو أردنا الجملة في المضارع المستمر نأتي ب are بعده الفعل +ing They are introducing their parents to me

لكن في هذا الدرس هو شرح للمضارع البسيط لا داعي لإضافة are إذا كان الفعل موجود

وكلتا الجمل صحيحة


alihadi1994

البرنامج محشش هههههع


almasoudi90a

They bring their parents to me وين الخطأ


XAWf7

صحيح الذي يضع اللفظ العربي غير متمكن !!


MegahedAtt

إنهم يقدمون والديهم إليَّ


EGUR19

They present ممكن اعرف ايه الخطأ فيها


SaraSrr1

Parents مش موجودة


belaidfare

متى نستعمل their و متى نستعمل them

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.