"إنهم يقدّمون والداهم إلي."

الترجمة:They introduce their parents to me.

November 26, 2014

10 تعليقات


Zahorani

" والداهم " خطأ ، والصحيح " والديهم " لأنها مفعول به منصوب بالياء لأنه مثنى ، والفاعل هو الواو

November 26, 2014

salmaIbrah8

They present their parents to me

November 5, 2015

abdRef

اخ محمد علي شلون اعطوك والديهم ههههههههههههههه

December 29, 2015

mo8m14

شكرا جزيلا على التوضيح...

March 31, 2016

ahmed_hatem91

المفروض تكون ابويهم

March 1, 2015

aly_mansour

لماذا لم نستخدم are بعد they ارجو التوضيح

October 29, 2015

ghazy10

لو أردنا الجملة في المضارع المستمر نأتي ب are بعده الفعل +ing They are introducing their parents to me

لكن في هذا الدرس هو شرح للمضارع البسيط لا داعي لإضافة are إذا كان الفعل موجود

وكلتا الجمل صحيحة

January 15, 2016

alihadi1994

البرنامج محشش هههههع

February 11, 2016

almasoudi90a

They bring their parents to me وين الخطأ

May 22, 2017

XAWf7

صحيح الذي يضع اللفظ العربي غير متمكن !!

March 4, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.