"She searches for her brother."

الترجمة:إنها تبحث عن أخيها.

November 26, 2014

10 تعليقات


moharock

الكلمة صحيحة واذهب انت وهي وتعلمو النحو لان هدا البرنامج يحتاج ان تفهم قواعد النحو قبل الدخول عليه ومن ثم تدخل وتزادد قوة باللغة لانه برنامج يقوي مستواك ويجعلك تقترب من الطلاقة في اللغة فما عليك الان ان تأخذ كورس شهر او شهرين ثم تعال وادخل التطبيق وستجد الفرق....thanks

June 6, 2016

Princess3lovely

هي مرة تبحث عن أمها ومرة عن أخوها أهلها كلهم ضايعين اعوذ بالله ههههه

March 17, 2016

nogaaly

هى تبحث عن اخيها

November 26, 2014

FaroukZeino

صحيحة :)

November 26, 2014

Yousef_Nedal

هى تبحث لأخوها .غلط ليه ؟

January 28, 2015

7hr01

تابعوني وانا رح تابعكم ارجوكم

February 17, 2018

Aml965875

انا عاوزة مدرسة تشرح

September 2, 2017

3mJS2

من نحط فعل مساعد مع جمله فعليه she searches هي تبحث لكن لو كانت جملة إسميه ضمير مبتدا والإسم خبر نحط بينهم فعل مساعد مثل هي باحثة She is searching

February 10, 2018

HichamHich656324

انها تبحت لاجل اخيها

January 30, 2019

Hodahmamm

انا اريد ان ارى اجابتى مره ثانية عندما اكون خاطئة لاعرف ما اخطأت به

July 11, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.