"You love us."

الترجمة:أنت تحبنا.

November 26, 2014

34 تعليقًا


Amalorthog

الفرق بين love و like أن love تستعمل لتعبير عن الحب أو أنك تحب شخصا ما مثلا: She loves him هي تحبه، أما like تستعمل لتعبير الإعجاب بشئ ما مثلا: I like flowers أنا أحب الزهور.


sweetie3mr

You love us

لها معنيين . انت تحبنا و انتم تحبونا صح كلامي.


reats1

البرنامج من شدة الذكاءالي فينا اعترف انه يحبنا حتى احنى نحبك يا برنامج


rania910289

ماذا تعني us


meme817968

هي weبس جاءت في موقع المفعول به We >us


Abdulahmae

شكرا على المعلومه


M0mv

Love us. تحبنا ضمير بمعنى نحن لنا نا يعني ضمير المتكلمين والله اعلم


K0Vc1

تعني "نحن" مثل you write us a book انت تكتب لنا كتابا


yIQC3

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


sweetie3mr

واااو ههههه


reats1

هههههههههه


MariamAnis

ما الفرق بين love و like ؟؟


mohammadbiqer

love تعني احب ......................... مثل i love you تعني لنا احبك

اما كلمة like تعني اعجاب مثل you like me تعني انتي اعجبتيني


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


RenasAbdal

لااله الا الله محمدرسول الله صلى الله عليه وسلّم


E6ua1

اموت فيكم


eslamtarek16

انت نحبنا بطبع أفضل برنامج


lanayakoop

We معناها نحن Us كمان معناها نحن Love معناها يحب Like معناها يعجب او يحب


ARYAM_94

طيب يمكن ما يحبنا ههه


foxnad

us ايش معناها


kkkkjj8888

انا احب هذا البرنامج


HaniDz

وانا احبكم بعد


2xwK1

ليش مانختار loves بدل love معرف المفرد المخاطب الفعل المضارع يكون فيه s


xz1Z2

did you know what the elaphant mens


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


AgK42

لافيو هههههه نستفيد منها


AgK42

Iove احب
Iike معجب


Ghad.3

رمز الكود"BUYZV6"


Haya358976

حدا يقلي كيف بيشتغل النادي ؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.