"Youloveus."

الترجمة:أنت تحبنا.

منذ 4 سنوات

41 تعليقًا


Amalorthog

الفرق بين love و like أن love تستعمل لتعبير عن الحب أو أنك تحب شخصا ما مثلا: She loves him هي تحبه، أما like تستعمل لتعبير الإعجاب بشئ ما مثلا: I like flowers أنا أحب الزهور.

منذ 3 سنوات

9tXo

You love us

لها معنيين . انت تحبنا و انتم تحبونا صح كلامي.

منذ سنة واحدة

RafaalAliT

جميل ..

منذ 3 سنوات

rania910289

ماذا تعني us

منذ 3 سنوات

meme817968

هي weبس جاءت في موقع المفعول به We >us

منذ 3 سنوات

Abdulahmae

شكرا على المعلومه

منذ سنة واحدة

M0mv

Love us. تحبنا ضمير بمعنى نحن لنا نا يعني ضمير المتكلمين والله اعلم

منذ 3 سنوات

K0Vc1

تعني "نحن" مثل you write us a book انت تكتب لنا كتابا

منذ سنة واحدة

zakaria494430

نحن

منذ 3 سنوات

Farisqutob

نحن او لنا

منذ سنتين

reats1

البرنامج من شدة الذكاءالي فينا اعترف انه يحبنا حتى احنى نحبك يا برنامج

منذ سنتين

MajadMajad

بعشقكم

منذ سنة واحدة

yIQC3

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

منذ سنة واحدة

9tXo

واااو ههههه

منذ سنة واحدة

reats1

هههههههههه

منذ سنتين

MariamAnis

ما الفرق بين love و like ؟؟

منذ 4 سنوات

mohammadbiqer

love تعني احب ......................... مثل i love you تعني لنا احبك

اما كلمة like تعني اعجاب مثل you like me تعني انتي اعجبتيني

منذ سنة واحدة

RenasAbdal

لااله الا الله محمدرسول الله صلى الله عليه وسلّم

منذ سنة واحدة

E6ua1

اموت فيكم

منذ 3 سنوات

eslamtarek16

انت نحبنا بطبع أفضل برنامج

منذ سنتين

lanayakoop

We معناها نحن Us كمان معناها نحن Love معناها يحب Like معناها يعجب او يحب

منذ سنتين

.....71452

طيب يمكن ما يحبنا ههه

منذ سنة واحدة

kalafati1

us ما معنى

منذ 5 أشهر

foxnad

us ايش معناها

منذ سنتين

ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد

منذ سنتين

v_iti0

انا احب هذا البرنامج

منذ سنتين

HaniDz

وانا احبكم بعد

منذ سنتين

2xwK1

ليش مانختار loves بدل love معرف المفرد المخاطب الفعل المضارع يكون فيه s

منذ سنتين

xz1Z2

did you know what the elaphant mens

منذ سنة واحدة

RHddi

الفيل

منذ 4 أشهر

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

Ali-iq

You love us

منذ سنة واحدة

AgK42

لافيو هههههه نستفيد منها

منذ سنة واحدة

AgK42

Iove احب
Iike معجب

منذ سنة واحدة

Ghad.3

رمز الكود"BUYZV6"

منذ سنة واحدة

Haya358976

حدا يقلي كيف بيشتغل النادي ؟

منذ 5 أشهر

LoloAlalaw

لا أنت على كيفك like يعني أفضل أو أعجبني وloveأحب

منذ 3 سنوات

F6OV2

اش الفرق بين الخيارين

منذ سنتين

Alfredo_Martini

I love you ♡´・ᴗ・`♡ !!

منذ سنة واحدة

aia560634

أتلتيكو مدريد

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.