"A living animal"

الترجمة:حيوان حي

منذ 4 سنوات

44 تعليقًا


AhmedSobhiOffic

الكلمه خطأ..إن الترجمه هى حيوان حى لكن الترجمة الصحيحه ل (كائن حى) هى organism نرجو التصحيح

منذ سنتين

AbdulSalam724962

حيوان حي

منذ 3 سنوات

HaleemaAlm

حيوان حي

منذ سنتين

esraaAlnasri

مفروض alive تعني حي اما living تعني يعيش صح؟؟

منذ سنة واحدة

3amer.jamal

ليش animal

منذ سنتين

HaleemaAlm

لأنه مفرد

منذ سنتين

AnasIbrahi14

Living الكلمة هنا مستخدمة ك صفة وليست ك إسم ومن معانيها في حال استخدامها ك صفة - حي -عائش -مفعم بالحياة

منذ سنة واحدة

-_-ASA

تطبيق بدائي وبه أخطاء فادحة وتؤثر على سير العملية التعليمية.

This app is not professional and has aloot of mistakes, sorry to say that but this is the truth.

Hope they develop it in the future.

منذ سنتين

jojo94997

We can say ( alive animal) right ....

منذ سنتين

XFGH2

حيوان حي

منذ سنة واحدة

AwER906204

مزعجينا وانتم تقولون خطأ ورحت شفت ببرنامج ترجمه طلع الجواب صح.تأكدوا من الجواب قبل تكتبون تعليق غلط وتشوشون علينا

منذ سنة واحدة

9d40

حيوان حي

منذ 11 شهرًا

misoon17

انا زهقت لو ملعبتش على دلنجو تابي هيتسحب ولازم اجمع عدد نقت معين

منذ سنة واحدة

misoon17

حيوان حى صح وكائن حي صح الاثنين صح

منذ سنة واحدة

mona807803

انا مبتدئة باللغه ممكن الاخطاء بالبرنامج تاثر على تعلمي

منذ سنة واحدة

moneer_2017

No dude

منذ سنة واحدة

noor314237

ترى توني مبتدئة اخاف اتعلم غلط:(

منذ سنة واحدة

an_k_as

ما تخافي أغلب المعلومات صحيحة ، يوجد بعض الأشياء تكون غير دقيقة

منذ سنة واحدة

7Zyo1

يوجد خطاء في الترجمة

منذ سنة واحدة

asdfhd1

A living animal معناتها مسكن الحيوان

منذ سنة واحدة

L1ic2

كتبت الحيوان حي كتبوا لديك خطأ

منذ سنة واحدة

AhmedIsmai364878

A living animal

منذ سنة واحدة

AhmedIsmai364878

A living animal

منذ سنة واحدة

[مستخدم حسابه معطّل]

    A living animal

    منذ شهرين

e89Y2

    صوتها مكنش واضح كتير ف 2 كلمة

    منذ شهرين

yota_ahmed

    يعنى ايه؟

    منذ 4 سنوات

khalidotov

    كائن حي

    منذ 3 سنوات

moodee86

    هههههههه كنت احسبها سبة حي الحيوانات

    منذ 3 سنوات

ruba489022

    وربي مثلك كتبت حي حيوان هههههههههه

    منذ 8 أشهر

malekhamda

    مش فاهم !

    منذ 3 سنوات

yahyafayam

    A living animal

    منذ سنتين

aMHx1

    كلمه غير واضحه

    منذ سنتين

merieme19

    لم افهم معنى حيوان حي

    منذ سنتين

74Mustaffa

    A living creature ?ظظ

    منذ سنتين

RawanIbrah12

    مفهومي

    منذ سنتين

naifabojawad

    الترجمة خطا

    منذ سنتين

Andreas100762

    لايوجد خطأ فالحيوانات ايضا كائنات حية ..لكن يجوز ايضا حيوان حي

    منذ سنتين

eslamhmeda

    بس ياض انتا وهوا وهيا انتو هاتذاكرو والا ترغو

    منذ سنتين

fox294442

    A living animal

    منذ سنتين

alaa775611

    حيوان على قيد الحياه .. تعطي نفس معنى حيوان حي

    منذ سنتين

NagiAid

    نفس المعنى بالعامية الدارجة .الحيوان عايش .اي حي

    منذ سنة واحدة

Ahmed694375

    الترجمة الصحيحة هي (حيوان حى) وليس (كائن حى)

    منذ سنة واحدة

MalakGanat

    حيوان يعيش

    منذ 3 سنوات

misoon17

    خطأ

    منذ سنة واحدة
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.