1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "يوجد مكان بالداخل ."

"يوجد مكان بالداخل ."

الترجمة:There is room in there.

November 27, 2014

58 تعليقًا


omarfarw

There is a place inside .


olasaw

حسب الترجمة ...معناها يوجد غرفة بالداخل وليس مكان


renad335182

اذا كتبت place بيحسبها صح


mariamahmed3

there is place in there لماذا خطأ؟


renad335182

There is( a )place in there


BiboYousif

there is place in inside ده صحيحة


Sarakh0

There is a place inside / كذا صح. /room غرفه .. Place مكان.


MFA0306

There is a place inside هي الصح


renad335182

حطلي غلط لازم in there? لييش ⁦☹️⁩حرام


Vel83

هناك غرفة بالداخل ليس مكان ارجوا الوضح للتعلم


Reza212

في هذه الجمله There is room تعني roomمساحة او مكان و ليس غرفه...

لو كانت الجمله There is a room هنا تعنی غرفه او حجره... للمثال في هذه الجمله

We have no room for... تعني ليس لدينا مساحه او متسع لشئ محدد مثلا...


AbdullahFa251821

لماذا there is place inside خطأ


SamirEzzahir

There is a place inside


BayarqAlam

في خطأ فادح في السؤال ده


kareemmoha760381

الترجمة دى غلط اكيييييييد


El-ghazi

there is place in there


suhailibra

ليش غلللط Oo


yy71

يوجد ضوء في الداخل


kT6Y1

ترجمة السؤال خطأ ...place مكان..room غرفة..


Mohamed551581

There is a place inside ...


bilalalrajab

يوجد حوت في الداخل


8XS33

الترجمه خطأ


ImadBahssou

the translation from english to arabic is completely false the true answer is: "There is a place inside"


Maoz467818

There is place inside. هناك مكان في الداخل.


FatimaOmar1997

place مكان غرفة room ارجو تصحيح الخطأ


nabillaachi

"There is a place here" is true


9wXr8

ترجمتكم الخاصة بالبرنامج خاطئة


soher697676

بصرت ونجمت كثيرا لكني لم افهم ابدا ان المكان تقصدون به غرفة


AnasLhadi

The place : مكان the room : غرفة


HosamZaki4

There room inside


AliMugalli

There is a place inside


sam859918

يوجد غرفة وليس مكان


gina863209

Room لا تعني مكان ابدا


Abdallah192331

يطرح السؤال قصدآ بشكل غير مفهوم


kinda468510

مكان و ليس غرفه الغلط من دوولينغوو


ebtesam617783

عنجد مافي مدققين للبرنامج يكتشفو الاخطاء لي في ؟؟


idly.b

هذا صحيح there is a room in there


oNhx8

There is a place insaide


shoshopoda

There is a place inside ,


HousseynBe

ترجمة غبية


l1Fi

ف يوجد مكان في الداخل لماذا room مكان place شو منرجم اهبل ولا يستهبل


miladlamri

Room تعني غرفة


Daoud592741

انا لا اعلم اين انا واقف حتى اعلم قصدك


Abdelkhale652518

there is place inside


tBDh15

غرفة ولا مكان بفففف


miladlamri

Room تعني غرفة لماذا هذا التمنييك


MeladAgel

لا توجد .كلمة .inside .أو .district


Txbc5

لم أنتبه أن أول كلمة هي more,,كل الاجابات خاطئة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.