"يوجد مكان بالداخل ."

الترجمة:There is room in there.

November 27, 2014

82 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


omarfarw

There is a place inside .


olasaw

حسب الترجمة ...معناها يوجد غرفة بالداخل وليس مكان


renad335182

اذا كتبت place بيحسبها صح


Reza212

في هذه الجمله There is room تعني roomمساحة او مكان و ليس غرفه...

لو كانت الجمله There is a room هنا تعنی غرفه او حجره... للمثال في هذه الجمله

We have no room for... تعني ليس لدينا مساحه او متسع لشئ محدد مثلا...


mariamahmed3

there is place in there لماذا خطأ؟


renad335182

There is( a )place in there


MFA0306

There is a place inside هي الصح


renad335182

حطلي غلط لازم in there? لييش ⁦☹️⁩حرام


Sarakh0

There is a place inside / كذا صح. /room غرفه .. Place مكان.


BiboYousif

there is place in inside ده صحيحة


Vel83

هناك غرفة بالداخل ليس مكان ارجوا الوضح للتعلم


AbdullahFa251821

لماذا there is place inside خطأ


SamirEzzahir

There is a place inside


BayarqAlam

في خطأ فادح في السؤال ده


kareemmoha760381

الترجمة دى غلط اكيييييييد


bilalalrajab

يوجد حوت في الداخل


soherkassem2021

بصرت ونجمت كثيرا لكني لم افهم ابدا ان المكان تقصدون به غرفة


cohlq

هذا صحيح there is a room in there


El-ghazi

there is place in there


suhailibra

ليش غلللط Oo


yy71

يوجد ضوء في الداخل


Mohamed551581

There is a place inside ...


8XS33

الترجمه خطأ


ImadBahssou

the translation from english to arabic is completely false the true answer is: "There is a place inside"


Maoz467818

There is place inside. هناك مكان في الداخل.


FatimaOmar1997

place مكان غرفة room ارجو تصحيح الخطأ


nabillaachi

"There is a place here" is true


AnasLhadi

The place : مكان the room : غرفة


HosamZaki4

There room inside


AliMugalli

There is a place inside


sam859918

يوجد غرفة وليس مكان


gina863209

Room لا تعني مكان ابدا


Abdullah192331

يطرح السؤال قصدآ بشكل غير مفهوم


kinda468510

مكان و ليس غرفه الغلط من دوولينغوو


ebtesam617783

عنجد مافي مدققين للبرنامج يكتشفو الاخطاء لي في ؟؟


oNhx8

There is a place insaide


shoshopoda

There is a place inside ,


HousseynBe

ترجمة غبية


l1Fi

ف يوجد مكان في الداخل لماذا room مكان place شو منرجم اهبل ولا يستهبل


miladlamri

Room تعني غرفة


Daoud592741

انا لا اعلم اين انا واقف حتى اعلم قصدك


Abdelkhale652518

there is place inside


tBDh15

غرفة ولا مكان بفففف


miladlamri

Room تعني غرفة لماذا هذا التمنييك


MeladAgel

لا توجد .كلمة .inside .أو .district


92Silmy

There is a place inside


fadi557292

إجابتهم خاطئة


qctN17

اي والله اني هماتين ترجمته هيج


Ahmad342652

ترجمة خاطئة ملينا لوو


Ali646957

غرفة وليس مكان


4HIG3

الترجمة غير دقيقة


Suha399095

انا كتبت place كتب لي خطأ


Mahmood625491

الترجمه غير والقصد غير


JamilJano1

خطاء في سؤال


amo.salah

ههه الترجمه بتعني هنالك غرفه هناك والجواب هو there is a place inside بقيتو بترفعو الضغط ها


ZatIsMe

توجمة خاطئة


sarah662654

You should write there is place in there and not there is room in there


W8es11

يقال يوجد مكان وليس غرفة!!!


Ali_Wael

أن

لمثل هذا الخطأ, إضغط على "إرسال تقرير" ثم أبلغ بـ " يجب أن تُقبَل إجابتي "


OmarAmraou3

Why do you wrong the ppl


Rawaa22

احتج على المكان بانه غرفة


Abdo_1969

الترجمه الصحيحه ( يوجد غرفة هناك)


YunesAhmed3

There is a place inside


Rufida299616

؟؟ مكان ام غرفه


Vel83

ترجمتهم توجد غرفة هناك ام بالعربية كما كتبت وهذا خطأ فاضح there is a place inside


ElieHD1

inside في الداخل


Hemo69

الترجمة خطأ معنى المفروض تكون الترجمة يوجد غرفة هناك


nabil599207

صح مكان وليس غرفة..نحن لسنا مبصرين ولسنا شكسبير.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.