1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "تلك الكلمة لا تظهر في القائم…

"تلك الكلمة لا تظهر في القائمة."

الترجمة:That word does not appear on the list.

November 27, 2014

13 تعليقًا


Fanoiiaa

Why should I use "on" instead of "in"


MuhammadNissay

that word does not appear in the list.


Youssef_Zidan

why i can't use "this" instead of "That ? .z


halah-rashid

that word does not appear in the list لماذا خطأ استخدام كلمة in بدل on?


Vel83

on على in في ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


Kazaky

Doesn’t show in the list?


AdamMokaou

لماذا لم نقل appears؟


Rosered289159

لا نضيف الضمير s للفعل apear لوجود الفعل المساعد does .


eghandour

Why should I use "on" instead of "in"


Rosered289159

لم تضف s للفعل appear لوجود الفعل المساعد does.


AbuSalihYa

لماذا لا تأتي the قبل word


emanalmash3

why should we use on?

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.