"She saw him last week."

الترجمة:إنها رأته الأسبوع الماضي.

November 27, 2014

22 تعليقًا


NmirMnir

انها قد راته الاسبوع الماضي

May 4, 2017

AkramKheli
November 14, 2017

Zahorani

" الفائت " أليست صحيحة فصيحة ؟!!

November 27, 2014

Amgad

وصلنا تقريرك المرسل عن طريق زر "الإبلاغ عن مشكلة" وتم إضافتها ;) شكراً لاهتمامك بمستوى المنهج!

November 29, 2014

Zahorani

أرجو إضافة السابق و المنصرم أيضاً إن لم تكن مضافة

November 29, 2014

mr.turki

شاهدته ؟ اليست صحيحة؟

December 22, 2014

elhasan

هناك فرق بين watch و see ..

April 12, 2015

RizkallahK1

(هي شاهدته الاسبوع الماضي) يرج اعلامي الفارق بين هذه الجملة و (انها راته الاسبوع الماض.) وشكرا

January 21, 2015

Zahorani

ىالسيدان الكريمان رزق الله وتركي ، في العربية شاهد = watch ، أما رأى = see ، وهم يفرقون بينهما أي see and watch أن see هي الرؤية البصرية للشيء أو الشخص عرضاً أو صدفة ومن دون علم مسبق أو تنسيق ، أما watch فهي الجلوس لفترة ومتابعة ما يرى ,وخاصة كونه يتحرك مثل : watch TV لذلك هم متشنجون قليلا لمعنى رأته وليس شاهدته ليفرقوا بيتهما ، أما في العربية فهما سواء في المعنى . وهذه الفروق بينهما وبين look في الانكليزية : Look

  • to look at something for a reason, with an intention.

‘Look at that strange man.’ ‘Look at the pictures I took on holiday.’

See -to ‘see’ something that comes into our sight that we weren’t looking for.

‘Did you see that bird? – I wasn’t looking for it, it just appeared. ‘I saw you driving to work today.’

Watch - to look at something carefully, usually at something which is moving.

‘Watch TV’- the TV doesn’t move, but you watch the moving images carefully. ‘Watch here you are going! You almost stepped on my foot!’

http://www.ecenglish.com/learnenglish/lessons/whats-difference-between-look-see-watch

January 31, 2015

Noran13

صح يا سيد هههههه كيفك كويس او مش كويس ؟

February 12, 2015

Ghanio.mix

لقد راته الاسبوع الماضي

October 1, 2017

E2YL6

ويش فيه البرنامج كل ما اترجمها يرجع يعيدها أكثر من 5 مرات معلق على هالجملة .إنها رأته اﻷسبوع الماضي .

December 23, 2017

RizkallahK1

المعنى لكلمة راى نفس معنى شاهد فلماذا تعتبر خطأ ؟

January 2, 2015

tahafahed

هي رأته في الاسبوع الاخير

April 25, 2015

ahmad885458

مالفرق بين الاسبوع الاخير والاسبوع الماضي؟

November 25, 2015

RizkallahK1

thank ,s for the elucidation

November 25, 2015

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية لمتعه اكثر mwxd8v

February 26, 2017

Basma848254

للأسف انا في نادي اخر :( ؛(

May 7, 2017

HakemErzam

Saw في الماضي و see في المضارع

April 22, 2017

AkramKheli

لم افهم

November 14, 2017

Avus9

لقد راته الاسبوع الماضي ما الخطأ فيها انها صحيحه وقلتم ان لقد خطا وبدالها قد

November 25, 2017

tahanii1

Youer sentence is wrong they write the word saw in this way ((was ))

December 18, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.