1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She saw him last week."

"She saw him last week."

الترجمة:إنها رأته الأسبوع الماضي.

November 27, 2014

25 تعليقًا


Vhudcsrijbgygh

انها قد راته الاسبوع الماضي


mr.turki

شاهدته ؟ اليست صحيحة؟


elhasan

هناك فرق بين watch و see ..


Zahorani

" الفائت " أليست صحيحة فصيحة ؟!!


Amgad

وصلنا تقريرك المرسل عن طريق زر "الإبلاغ عن مشكلة" وتم إضافتها ;) شكراً لاهتمامك بمستوى المنهج!


Zahorani

أرجو إضافة السابق و المنصرم أيضاً إن لم تكن مضافة


RizkallahK1

(هي شاهدته الاسبوع الماضي) يرج اعلامي الفارق بين هذه الجملة و (انها راته الاسبوع الماض.) وشكرا


Zahorani

ىالسيدان الكريمان رزق الله وتركي ، في العربية شاهد = watch ، أما رأى = see ، وهم يفرقون بينهما أي see and watch أن see هي الرؤية البصرية للشيء أو الشخص عرضاً أو صدفة ومن دون علم مسبق أو تنسيق ، أما watch فهي الجلوس لفترة ومتابعة ما يرى ,وخاصة كونه يتحرك مثل : watch TV لذلك هم متشنجون قليلا لمعنى رأته وليس شاهدته ليفرقوا بيتهما ، أما في العربية فهما سواء في المعنى . وهذه الفروق بينهما وبين look في الانكليزية : Look

  • to look at something for a reason, with an intention.

‘Look at that strange man.’ ‘Look at the pictures I took on holiday.’

See -to ‘see’ something that comes into our sight that we weren’t looking for.

‘Did you see that bird? – I wasn’t looking for it, it just appeared. ‘I saw you driving to work today.’

Watch - to look at something carefully, usually at something which is moving.

‘Watch TV’- the TV doesn’t move, but you watch the moving images carefully. ‘Watch here you are going! You almost stepped on my foot!’

http://www.ecenglish.com/learnenglish/lessons/whats-difference-between-look-see-watch


monaalsofy

جزاك الله خيرا


Ghanio.mix

لقد راته الاسبوع الماضي


E2YL6

ويش فيه البرنامج كل ما اترجمها يرجع يعيدها أكثر من 5 مرات معلق على هالجملة .إنها رأته اﻷسبوع الماضي .


RizkallahK1

المعنى لكلمة راى نفس معنى شاهد فلماذا تعتبر خطأ ؟


tahafahed

هي رأته في الاسبوع الاخير


ahmad885458

مالفرق بين الاسبوع الاخير والاسبوع الماضي؟


RizkallahK1

thank ,s for the elucidation


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية لمتعه اكثر mwxd8v


Basma848254

للأسف انا في نادي اخر :( ؛(


HakemErzam

Saw في الماضي و see في المضارع


Avus9

لقد راته الاسبوع الماضي ما الخطأ فيها انها صحيحه وقلتم ان لقد خطا وبدالها قد


JGHd10

انها رأته في الاسبوع الماضي


tahanii1

Youer sentence is wrong they write the word saw in this way ((was ))


yaseen119901

الاصح بالنحو هي رأته وليس انها رأته


PidD17

انها رأته الاسبوع الماضي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.