"We see it."

الترجمة:نحن نراه.

November 27, 2014

10 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


shimaebrahim85

ايش الفرق بين show و see وlook


HdSk20

أنضر look أرى see , شاهد show


TYl216

لوك انظر، يعني فعل امر، سي انظر، يعني انا انظر، و شاو يعني عرض


rFvY4

شوعمل او فائدة it هنا ممكن تفهموني


v_5i2

We see it نحن نراه We see نحن نرا Itمع الفعل لانك ترا الشي امامك اتمنى اني وضحت لك


O598

ما دور الitهنا


2017834090

مفعول به علي الشئ الذي وقع عليه الفعل الذي هو في الجمله (we see it)

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.