1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الأولاد يأكلون الأرز."

"الأولاد يأكلون الأرز."

الترجمة:Boys eat rice.

November 27, 2014

162 تعليقًا


Luay_Ok

لماذا لم نقل the boys eat the rice ?


njlaa

لماذا boys وليس the boys


Luay_Ok

بما إنها جمع فانها معرفة ولا تحتاج إلى the للتعريف


hudaabdullah

شكرا الان فهمت أي ان النكرة دائما تكون مفرد ؟! وتحتاج لدعم من الحروف الساكنة او المتحركة لإكمال الجملة


mohamedemeara1

The boys الأصح :)


Ahmed_mesbah

تعلمت من تعليقاتكم شكراا


ilham358706

لديا نادي لحب يتعلم الانجليزية يطرح الاسئلة


Ramzi.Qassem

انا احب اتعلم منك


bader654984

هنا نحن نتحدث عن الأولاد والأرز بشكل عام لهذا لا داعي لإضافة

The

أما إذا كنت أعني الأولاد والأرز بشكل خاص فيجب وضع the

\(^o^)/


hudaabdullah

اليست هذة جملة مضارع بسيط؟؟

the boy eats لماذا لاتكن هكذا ؟

اليس الفعل في المضارع البسيط يضاف لة الs ؟


karolena1111

ليش ما حطينا the قبل الrice ?


glass-.-

The Boys eat rice

لماذا ليست صحيحة؟


halk2022

لماذا لا تكون boys eating rice


5fay

The Boys eat rice


AM.AL.HDRA

لماذا لم نقل the boys


hussein255

طب ايه السبب


aDzj2

كيف كذا ..كلمه ياكل جمع لما كتبتها eats طلعت غلط!؟


MAX.RAY

لماذا ليست eats ?


rFvY4

كيف الاولاد اين the


YakobYakob

الاولاد the boys ؟؟؟؟؟


alsaferaam

الكلمات ادوتوهاني معرفه ولما جوبتو ادتوهاني منكره


alsaferaam

الولاد the boys. ولد boy الارز the rice. ارز rice


[مستخدم حسابه معطّل]

    the children eat the rice


leen688410

    الجمله خطأ the boys eats the rice


mayada256644

    الاولاد the boys


yakomo6

    The boys eat the rice*


osama491092

    لماذا لا نكتب children eat rice


Dr.Abdulrh

    Children eat rice


mooni149550

    ما فهمت ليه غلط !!!!


e3vq5

    لماذا لم يكتب the boys. و the rice لوجود ال في الكلمتين ?


HamzaMahmo680895

    تسرعت فالاجابه


HagerEssam20

    لماذا قلنا eat وليس are eat


H8Qk

    ليش ما نكتب are بعدboys؟


Maheer498821

    The boys not boys only


OPim10

    هل برنامج حلو كتير وسهل


wsmattiya

    The boys eat the rice


6dm13

    مكتوب الادولاد يعني لازم نكتبthe boys ولما كتبت كذا قالي غلط انتم الغلط يا بابا


YousefMoha643318

    I'm New and weak in English


GeorgiaKho1

    الأرز تعني في اللغة الإنجليزية the rice but rice يعني أرز يوجد خطأ الرجاء المساعدة و الإنتباه... شكرا جزيلاً


GeorgiaKho1

    أيضا الأولاد the boys و لكن أولاد boys


bmsbms16

    "The boys" not "Boys"


IssamDr

    المرجو تصحيح التعبير


huraa8

    ليش م نقول the boys


Saba830804

    متى نستخدم the ومتى نستخدم a


jLlw13

    الاول نقصد بها ايضا الاطفال


malaz75410

    Whay no .the boys eat rice


Abouayoub6

    The rice not rice


LUzJ12

    ‏استعمل هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/K1kmb6rAlIJJpT8jrOsqI1 مجموعة دوولينجو


LUzJ12

    ‏استعمل هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/K1kmb6rAlIJJpT8jrOsqI1 مجموعة دوولينجو


sweet_hala

    كنت اعتقد ان اي معرفة تكون مسبوقة ب the


elif812534

    هو قال الاولاد يعني children ايضا صحيحه


raadouan

    كتبتها صحيحة و احتسب اجابتي خطأ كيف ابلغ عن هذا الخطا


turky533200

    لماذا لم يضع are بعد boys علما ان s للجمع وليست الفعل


AnassFaiz1

    متا نقول eat و eats


amdaed

    لا يسمح ان تكون فقط rice يجب ان تكون the rice


LoujainAlq

    The boy مو boy لان هي الأولاد


tahaahmed155279

    Why we didn't add s to eat


aXgc15

    The boys يعني الاولاد ليس boys لان the تعني ال التعريف


tassnim870019
    <pre>لمادا لم نقل هكدا "the boys eat the rice" </pre>

Mariam.eledghiri

    لماذا ليس the boys eat rice. ولماذا eat ليس eats.


Soran184137

    التعريف اتصور خطأ........أولاد يأكلون الارز.


love123so

    الترجمة الصحيحة the Boys eat rice وهي ليست Boys eat rice لان الthe ال تعريف وأنتم كتبتم Boys eat rice ارجوا التصحيح......اصطبار


khaleddko

    جننتوني بين الاولاد و الاطفال الاولاد هم children نفسهم


7knG10

    ليش قبل كلمة الاولاد ما حطوا the


Shadi494293

    كيف يمكنني ان اعرف ان هؤلاء الاولاد محددين فأضع the ام غير محددين فلا اضعها ...هذا عيب في البرنامج


EmadAlmosh

    ليش مايكتب the boys


mhmo876248

    لماذا لم نضع the قبل boys وقبل rice


mhmo876248

    لماذا لم نضع the


esammady

    مش مفروض the boys eat the rice


MrBRHOM

    The boys eat rice.


3Fga6

    لماذا لم نضع the قبل boys


fatima500319

    ليش ممخلين theمع انو مكتوب الأولاد يعني معرفه مو نكرة


zack830776

    لماذا لا نقول the boys eat the rice ??? اريد ايجابة برك الله فيكم


toufik271770

    لماذا boys وليس children


RuaaOmar

    ليش الthe مو موجودة بجمله


M7md_Zarifeh

    كيف boys وهو في (ال) التعريف يعني تصير the boys


YAHAYAALIY1

    لست متؤكدا صحة هذه الترجمة الإنجليزية


YAHAYAALIY1

    لست متأكدا صحة هذه الترجمة الإنجليزية بل أرى أنها the boys eat the rice


DanaIssa4

    متى بحطوا ال التعريف ومتى لأ


DanaIssa4

    متى بنحط ال التعريف the ومتى لأ


raouf328568

    ليش مضفنا the عند الارز


.lc4Z

    لكن هم كاتبين الأولاد يعني the _ بمعنى(ال) ليش خطأ


Devp661312

    The boys eat rice


abdou32205

    The boys eat rice


vCZt12

    انت كاتب الاولاد


zadss

    ليش مو they قبل الجملة


Waled409368

    ليه مافي في أول الجمله هنا they


lhoussain874784

    لماذا لم نضف the


MouhammadA640824

    يا صديقي في ال التعريف


adnanalhom2

    لماذا لم نكتب the boys eat rice?


Rouba747548

    الأولاد هذا يعني (the) boys و ليس اولاد boys


Rouba747548

    The boys الاولاد Boysأولاد


zhran2

    لماذا لا نستخدم boys eat a the rice


ZakAYnu

    there are the before boys


mahmoud38047

    نبي نعرف امتي انحط s امتي منحطش s


ntsura

    الحين eat تجي eat مع الجمع ومع المفرد eats?


tsneem_noor

    ليش خطأ the boys


Amr524368

    ازاي .. المفروض the boys eat the rice


iYxe13

    هناك (ال) الأولاد بالبداية فيتفرض ان نضع the بالبدايه صحيح ؟!


Amr524368

    تمام ..صح كده ..هل المشكله في البرنامج نفسه


iYxe13

    هناك (ال) الأولاد بالبداية فيتفرض ان نضع the بالبدايه صحيح!


jaber776199

    ارجو ان المشرفين ع البرنامج يتجاوبون مع الملاحظات المذكوره


RayanBilal2

    لازم تكون the boys مو boys والارز نفس الشيء


Nehad355790

    الأولاد يأكلون الأرز " Boys eat rice "المفروض تكون " Boys eat the rice "صح ؟


Nehad355790

    المفروض تكون Boys eat the rice صح


Nehad355790

    المفروض تكون Boys eat the rice صحيح


amine935383

    لكن لم يضعوا the في الاختيارات لأنهم كتبوا الأولاد معرفة عليهم وضع the


amine935383

    عليهم كتابة the boys eat rice


NvVp14

    لماذا قال Boys وليس Boy


khawlaalmo3

    ال التعريف غير موجودة وهاد خطأ كبير


zakaria453678

    لماذا لم نقل the boys eat the rice ؟


zakaria453678

    لماذا لم نقل the boys eat the rice ؟


Vw1T6

    ال معناها the و انا حطيت the تقولوا خطأ


K8kY8

    The boys eat rice


V8OQ2

    لماذا لم يقل the boys eat a rice


MaramMoham715362

    المعنه غلط


MohamedMix

    ليش ما نكتب the boys....


MohamedMix

    ليش ما نكتب .......the boys


V8OQ2

    لماذا لم نكتب the boya eats the rice


FwUv18

    Boys eat rice


matar651156

    Why "boys are eat rice " wrong


ms__5m

    ليش مضفتا a .. او the فلبدايه


ff25H5

    لماذا لم يدخل the الجملة تبدأ ب (ال)


GTf614

    ليش مانحط (ال) التعريف مع انها مترجمه ب(ال) التعريف؟ هل لانها صيغه او ايش؟


hala222620

    لماذا لم نضع the


Zohersaeed

    The boys eat the rice


Zohersaeed

    The boys eats the rice


Sabah984643

    من المفروض ان تكون the boys مش boys


zina789513

    لماذا لا نقول A boys eat a rice


Ezdihar160470

    ليه م قال The boys eat rice


Ezdihar160470

    ليه ماقال The bodys eat rice


M0h4d

    الفروض تقبل اجابتي

    اليست children معناها اولاد


GRV714

    لماذا لايوجد the poys ets the Irish


mohamed906469

    كيف يقول غلط الأولاد the boys


GRV714

    Boys eat rice غلط المفروض they Boys eat rice


MohanadAfa

    اجابتي صح ، اجابتكم غلط


Kmyv13

    The boys eat rice


HadBen1

    لماذا لم تقيل اجابتي انها صحيحة


WGkS

    ليه مو مكتوب eats?


Younes258477

    لماذا لم نقل the boys

    و لما eat و ليس eats


Ahmed200359

    لماذا لم نكتب ( The rice )


sadek205854

    The لماذا قال انها خطأ


badeakabha

    المفروض الترجمه تكون اولاد ..... وليس الاولاد

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.