"الأولاد يأكلون الأرز."

الترجمة:Boys eat rice.

منذ 4 سنوات

44 تعليقًا


Luay_Ok

لماذا لم نقل the boys eat the rice ?

منذ 4 سنوات

njlaa

لماذا boys وليس the boys

منذ 4 سنوات

Luay_Ok

بما إنها جمع فانها معرفة ولا تحتاج إلى the للتعريف

منذ 4 سنوات

hudaabdullah

شكرا الان فهمت أي ان النكرة دائما تكون مفرد ؟! وتحتاج لدعم من الحروف الساكنة او المتحركة لإكمال الجملة

منذ 4 سنوات

Luay_Ok

العفو :)

منذ 4 سنوات

MuhammadEmeara

The boys الأصح :)

منذ 3 سنوات

Ahmed_mesbah

تعلمت من تعليقاتكم شكراا

منذ 4 سنوات

ilham358706

لديا نادي لحب يتعلم الانجليزية يطرح الاسئلة

منذ 7 أشهر

Ramzi.Qassem

انا احب اتعلم منك

منذ 4 أشهر

bader654984

هنا نحن نتحدث عن الأولاد والأرز بشكل عام لهذا لا داعي لإضافة

The

أما إذا كنت أعني الأولاد والأرز بشكل خاص فيجب وضع the

\(^o^)/

منذ 4 أشهر

hudaabdullah

اليست هذة جملة مضارع بسيط؟؟

the boy eats لماذا لاتكن هكذا ؟

اليس الفعل في المضارع البسيط يضاف لة الs ؟

منذ 4 سنوات

karolena1111

ليش ما حطينا the قبل الrice ?

منذ 4 سنوات

glass-.-

The Boys eat rice

لماذا ليست صحيحة؟

منذ 3 سنوات

halk2022

لماذا لا تكون boys eating rice

منذ 3 سنوات

5fay

The Boys eat rice

منذ 3 سنوات

aws_alharthi

Eats or Eat ??

منذ 3 سنوات

AM.AL.HDRA

لماذا لم نقل the boys

منذ 3 سنوات

hussein255

طب ايه السبب

منذ 3 سنوات

Ait-TaLhiQ

The boys

منذ 3 سنوات

aDzj2

كيف كذا ..كلمه ياكل جمع لما كتبتها eats طلعت غلط!؟

منذ 3 سنوات

MAX.RAY

لماذا ليست eats ?

منذ 3 سنوات

rFvY4

كيف الاولاد اين the

منذ سنتين

ABRAB1

Iread

منذ سنتين

YakobYakob

الاولاد the boys ؟؟؟؟؟

منذ سنتين

alsaferaam

الكلمات ادوتوهاني معرفه ولما جوبتو ادتوهاني منكره

منذ سنة واحدة

alsaferaam

الولاد the boys. ولد boy الارز the rice. ارز rice

منذ سنة واحدة

IiHY4
IiHY4

the children eat the rice

منذ سنة واحدة

TEKSJEDDAH

في غلط

منذ سنة واحدة

leen688410

الجمله خطأ the boys eats the rice

منذ 10 أشهر

mayada256644

الاولاد the boys

منذ 10 أشهر

mayada256644

Boys. Not the boys

منذ 10 أشهر

.uPIY

ةذذذ

منذ 9 أشهر

yakomo6

The boys eat the rice*

منذ 7 أشهر

osama491092

لماذا لا نكتب children eat rice

منذ 7 أشهر

Dr.Abdulrh

Children eat rice

منذ 7 أشهر

mooni149550

ما فهمت ليه غلط !!!!

منذ 6 أشهر

e3vq5

لماذا لم يكتب the boys. و the rice لوجود ال في الكلمتين ?

منذ 6 أشهر

HamzaMahmo680895

تسرعت فالاجابه

منذ 5 أشهر

HagerEssam20

لماذا قلنا eat وليس are eat

منذ 4 أشهر

H8Qk

ليش ما نكتب are بعدboys؟

منذ 3 أشهر

Maheer498821

The boys not boys only

منذ 3 أشهر

OPim10

هل برنامج حلو كتير وسهل

منذ 3 أشهر

wsmattiya

The boys eat the rice

منذ شهرين

6dm13

مكتوب الادولاد يعني لازم نكتبthe boys ولما كتبت كذا قالي غلط انتم الغلط يا بابا

منذ 4 أسابيع
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.