1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أرغب برؤية المدينة."

"أرغب برؤية المدينة."

الترجمة:I feel like seeing the city.

November 27, 2014

26 تعليقًا


MuhammadNissay

يعني ليش (I would like seeing the city) خطأ؟؟؟؟؟؟.. بإختصار أنو ترجمات الموقع مبنية طبق الأصل عن ترجمات غوغل -_-


khaledkung

I would like to see the city


deeeeema

I would like to see the city أصح


Kamel975982

كلمة feel من وين اجت


JasonVoorheess

يعني انا احس او ارغب.


SaraFarhat9

انا كمان كتبلي هيك


AdnanAbed1

اظن ان المقصود هنا هو التعبير عن الرغبة بصيغة المضارع المستمر


NumanAlzad

انا اشعر بالرغبة في رؤية المدينة. .تكون أفضل كما أعتقد


MomenYouni

I would like to see the city غلط عشان تعني سأحب ان اري المدينه لا تعني ارغب برؤيه المدينه There is a different


MohammadMa72447

there is a difference **


reza859213

الترجمة العربية طبق الجملة الانجليزية يجب ان تكون أحس بالرغبة لرؤية المدينة


Vel83

I feel like = اتشعر برغبة


JasonVoorheess

وأرغب برؤية المدينة المنورة.


Roula.sy

what about 3 i want to see the town


khaledkung

i desire seeing the city


bosy490307

I want to see the city Is this true?


sherif449238

I desir to see the city


Tala628792

I think it's wrong


HeshamAtti5

ليه الجملة متركبة بالشكل ده ...حد يعرف يشرح ..


sihame892107

اظن ان كلمة feel ليست في مكانها الصحيح!


XQSL12

ارغب = feel like


sl1m1t

الجملة والترجمة والتركيب خاطئة


AlaaRiash

i feel like to see the city, is it true ?


Mai855597

الترجمة خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.