1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Who won the championship?"

"Who won the championship?"

الترجمة:من كسب البطولة؟

November 27, 2014

21 تعليقًا


MuhammadNissay

من ربح البطولة!!!!!!!!!!!!!!! ليش خطأ؟


MuSami1

من احرز البطولة ليش خطأ


ToffeAlqahtani

من ربح البطولة صحيحة


Me3za7

ريال مدريد


flowercoloful

Who won the championship?


MohammadTaqi98

Who did win the match? لماذا ليست بهذا الشكل عدم استخدام الفعل المساعد ؟ ...


DrTaker

Did win -> won, did go -> wwnt! كلها نفس الشي بس طريقة غير


Rosered289159

من كسب البطوله


mosa169018

Who won the championship


Ahmedghareeeb

بالنسبة للسؤال لماذا لم بتم استخدام فعل مساعد و ما هي قاعدة أستخدامه؟


MisaDolMa

عند السؤال ب who لا يتم العمل بقواعد السؤال العادي .. بل توضع who مكان الفاعل فقط ..


Hmz853903

من فاز بالدوري ليش خطأ


halah-rashid

ما الفرق بين بطولة ومسابقة ومباراة؟


mahmodgr

That's right .


sadiq1111

من ربح المسابقة لماذا خطا


tarig287326

من كسب البطولة ليش خطا


SuzyAlbeir

Who won the championship

من كسب البطوله ؟


hanylaw

الترجمة الصحيحة ((من الفائز بالبطولة))


YaserSelim

من ربح المنافسة!

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.