"Whowonthechampionship?"

الترجمة:من كسب البطولة؟

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


MuhammadNissay

من ربح البطولة!!!!!!!!!!!!!!! ليش خطأ؟

منذ 4 سنوات

MuSami1

من احرز البطولة ليش خطأ

منذ سنتين

ToffeAlqahtani

من ربح البطولة صحيحة

منذ 3 سنوات

brHl8

ريال مدريد

منذ 10 أشهر

flowercoloful

Who won the championship?

منذ سنتين

Rosered289159

من كسب البطوله

منذ سنة واحدة

mosa169018

Who won the championship

منذ 8 أشهر

Ahmedghareeeb

بالنسبة للسؤال لماذا لم بتم استخدام فعل مساعد و ما هي قاعدة أستخدامه؟

منذ سنتين

MisaDolMa

عند السؤال ب who لا يتم العمل بقواعد السؤال العادي .. بل توضع who مكان الفاعل فقط ..

منذ سنة واحدة

Hmz853903

من فاز بالدوري ليش خطأ

منذ سنتين

MohammadTaqi98

Who did win the match? لماذا ليست بهذا الشكل عدم استخدام الفعل المساعد ؟ ...

منذ سنة واحدة

DrTaker

Did win -> won, did go -> wwnt! كلها نفس الشي بس طريقة غير

منذ سنة واحدة

MimiMimi823303

فز كلمة غلط

منذ سنة واحدة

halah-rashid

ما الفرق بين بطولة ومسابقة ومباراة؟

منذ سنة واحدة

mahmodgr

That's right .

منذ 7 أشهر

sadiq1111

من ربح المسابقة لماذا خطا

منذ 6 أشهر

tarig287326

من كسب البطولة ليش خطا

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.