1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "يحب الأطفال الحليب."

"يحب الأطفال الحليب."

الترجمة:Children like milk.

November 27, 2014

21 تعليقًا


LlM490644

تكون like مثل عندما تكون بعد فعل اخر ك i )am(like و تكون احب عندما تكون مع subject مثل i like


Ramy_M

متي تكون like ( يحب) ومتي تكون ( مثل) ؟؟


talibatTaleek

مثلا iam like you يعني انا مثلك تكون بعد i تجي am اما مثلا i like youمعناها احبك ماتجي بعدهاam وبس باي


thekinghid

انا كتبت the children love the milk وطلعلي الإجابة صحيحه


wail814809

و الله انت صادق


emad35190

اي اكيد لان love بتشبه like يعني صح اجابتك


layan-alma

الحل الصحيح هو children like the milk


FernandoLerazi

ما الخطا ف جملتي " THE CHILDERN LIKE MILK"


as788321

يجب أن تضع أداة التعريف The قبل Milk لأن الأطفال يحبون و يشربون الحليب من صغر فهذا شي معروف لذالك أستخدمنا The .


AmenaRidha1

اني هم كتبته مثلك وكلي خطأ


FTH324

CHILDERN وليس CHILDREN


sara113685

Children هيج تنكتب انت كاتبها خطأ


Darsho87

ترجمتك صح الخطأ الوحيد حرف قبل حرف في كلمه Children انت كتبتها ern


sarona_102

صح علي بس كلمه children ما عرفت اكتبها بسرعه توني اعرف


Qo6K2

الترجمة يا ناس راهي غلط يا سبحانك يا الهي


Qo6K2

the children or children بالعربي كتبلك الاطفال


khawla349351

المفروض اننا في جزء حروف الحر وlike هي فعل فاين حرف الجر في الجملة ؟؟؟؟


Qo6K2

راني حابة نتزوج بواحد يهدر english

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.