"يحب الأطفال الحليب."

الترجمة:Children like milk.

November 27, 2014

50 تعليقًا


Ramy_M

متي تكون like ( يحب) ومتي تكون ( مثل) ؟؟

September 4, 2015

LlM490644

تكون like مثل عندما تكون بعد فعل اخر ك i )am(like و تكون احب عندما تكون مع subject مثل i like

October 3, 2015

thekinghid

انا كتبت the children love the milk وطلعلي الإجابة صحيحه

January 23, 2016

wail814809

و الله انت صادق

June 21, 2019

layan-alma

الحل الصحيح هو children like the milk

February 22, 2016

AlyGassama

شكراً

October 18, 2015

Mohamedkandil2

the baby like the milk

May 31, 2015

new44ever

أولا: الاطفال جمع .. the baby مفرد ثانيا: المقصود ب (ال) في كلمة (الحليب) التعميم "الاطفال يحبون عاماً الحليب" وليست للتعريف والتخصيص لذلك لا تستخدم معها اداه التعريف the

June 17, 2015

sarona_102

صح علي بس كلمه children ما عرفت اكتبها بسرعه توني اعرف

September 28, 2015

Qo6K2

الترجمة يا ناس راهي غلط يا سبحانك يا الهي

April 22, 2016

Qo6K2

the children or children بالعربي كتبلك الاطفال

April 22, 2016

Qo6K2

راني حابة نتزوج بواحد يهدر english

April 22, 2016

FernandoLerazi

ما الخطا ف جملتي " THE CHILDERN LIKE MILK"

August 16, 2015

as788321

يجب أن تضع أداة التعريف The قبل Milk لأن الأطفال يحبون و يشربون الحليب من صغر فهذا شي معروف لذالك أستخدمنا The .

August 24, 2015

AmenaRidha1

اني هم كتبته مثلك وكلي خطأ

September 8, 2015

FTH324

CHILDERN وليس CHILDREN

January 22, 2016

AmrSoliman4

The children

November 17, 2015

Darsho87

ترجمتك صح الخطأ الوحيد حرف قبل حرف في كلمه Children انت كتبتها ern

December 31, 2015

Roaa474476

لقد كتبوا لك جملة "يحب الاطفال الحليب" ... فأنت كتبت جملة خاطئة لإن جملتك فيها THE و كلمة THE تعني "أل التعريف" فلا يوجد ال التعريف في الجملة "يحب الاطفال الحليب

January 10, 2016

sara113685

Children هيج تنكتب انت كاتبها خطأ

March 25, 2016

Qo6K2

لالا راكي صحيحة حبيبتي

April 22, 2016

Ghaida596535

الخطأ ان كلمة "like" معناها اعجاب لكن كلمة "love" معناها حب

May 2, 2016

OABX4

بعد d ار وليس e

June 27, 2016

khalied4

Hi

November 15, 2015

MostafaElshahat

لماذا لم نتستخدم "are" "the children are like the milk?"

December 21, 2015

Basma848254

Children جمع Child مفرد فلذلك يستخدم are ل children و is ل child

May 2, 2017

AmjjadGadw

Children like milk

February 5, 2016

anfal550863

لماذا لا نستطيع القول children are like milk

February 12, 2016

jamaan16

انا كتبت the children like is the milk & the children love is the milk وكلها غلط

May 1, 2016

Ghaida596535

ايش الفرق بين كيدز و تشيلدرن

May 2, 2016

Ghaida596535

و اقدر اضع "s" اخر كلمة "love" ؟ مثلا "she walks with me"

May 2, 2016

ghdoo2016

الاجابة الصحيحة >>>> Children like milk

May 31, 2016

reem782

انا كتبت the children like milk

July 22, 2016

Lam585769

كتبت babys صار غلط وكتب kids وكلها نفس المعنى

August 21, 2016

ebtehalhm

كتبت The children like the milk هل هي صحيحة ؟

September 13, 2016

AusamaAtee

Children like milk

October 22, 2016

Osama.N.Qawasmi

ما الخطأ في اجابتي ؟ "the children likes the milk"

January 17, 2017

mimi798852

متي اقول kids و متي اقول children ؟؟

March 19, 2017

nig57

جاوبتها صح ليش حطلي خطأ

April 24, 2017

Ahmad320806

Children likes milk ليه غلط

July 2, 2017

EhabMonthe

اسهل ترجمة Kids like the milk

July 5, 2017

mylove275

Children's Like the milk ما الخطأ في الجمله دي

August 10, 2017

mylove275

انا كتبت kids وطلعها صح في حين اني كتبت children's قال غلط

August 10, 2017

bntalhuda-

ليش كدز مو جلد

August 15, 2017

ghsith

طيب ليش مو our child

August 30, 2017

CameliaEmp

كتبت children like milk يكتب خطا يصحح جملة the children like milk ولما اكتبها صحيح يكتب خطا ويكتبها بدون the ممكن معرفة

September 15, 2017

Sama651385

We cannot use "the" here because the milk is uncountable

July 26, 2018

mahmoud325044

لماذا لم يذكر are بعد children في هذه الجملة

August 11, 2018

tidbough

The children like the milk

November 4, 2018

hamdy365634

Children like the milk اعتقد ان هى الاصح

February 22, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.