"قططه تأكل الفأر."

الترجمة:His cats eat the mouse.

November 27, 2014

12 تعليقًا


Raed15

هنا خطاء إملائي قططه للجمع اما للملكيه فتكتب هكذا قطته

November 27, 2014

Amgad

كيف تترجم his cats إلى العربية؟ لاحظ أن cats جمع

November 28, 2014

n5kP2

خطأ

February 2, 2018

RamahSurge

يوجد خطأ املائي الصحيح : قطته تأكل الفأر

November 16, 2015

SosoDakhla

هو يملك القطط

October 26, 2016

EmadE.Huss

هوا يقصد اكتر من قطه ، قططه " جمع "

March 5, 2016

EmadE.Huss

بس ازاي his استخدموها للجمع وهي للمفرد !!؟

March 5, 2016

TonyMagdy2

his بنستخدمها للملكية يعنى ال cats ملكه هو

September 29, 2016

SosoDakhla

His cats

October 26, 2016

rawanali138197

غلط

July 28, 2017

ZizoKlay

خطا املائى افتكرتها جمع قطه انما لو للضمير هتبقى قِطَتَهُ

October 12, 2017

TawfeqAli

her have in correct pleas correct this

February 28, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.