1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "قططه تأكل الفأر."

"قططه تأكل الفأر."

الترجمة:His cats eat the mouse.

November 27, 2014

28 تعليقًا


Raed15

هنا خطاء إملائي قططه للجمع اما للملكيه فتكتب هكذا قطته


Amgad

كيف تترجم his cats إلى العربية؟ لاحظ أن cats جمع


GeKY14

اكثرمن قطه قططه


Ramah8696

يوجد خطأ املائي الصحيح : قطته تأكل الفأر


EmadE.Huss

بس ازاي his استخدموها للجمع وهي للمفرد !!؟


TonyMagdy2

his بنستخدمها للملكية يعنى ال cats ملكه هو


EmadE.Huss

هوا يقصد اكتر من قطه ، قططه " جمع "


SosoDakhla

هو يملك القطط


GeKY14

لماذا لم نضف s الىeat


ZizoKlay

خطا املائى افتكرتها جمع قطه انما لو للضمير هتبقى قِطَتَهُ


TawfeqAli

her have in correct pleas correct this


zainababba18

صح اجابتي ليش يطلع غلط ؟؟!!


Laila562708

قطته و ليس قططه


ObadaKabba

قطته بدال قططه خطأ املائي


TalaSaadeh1

لي ما بزبط نستخدم its بدل his


BedorSejee

انا مني فاهمة عن His


gKuD12

لية غلط


heCB559750

His cats eat the mouse


hamzah933331

خطا املائي قطته


jihane693472

His للعاقل / its لغير العاقل


bsdl20

يوجد خطأ ما


farouk7765762

ممكن حد يوضحلى الفرق بين her وhis ومتى ياجى كل منهم..ومتى نختار it's

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.