"قططه تأكل الفأر."

الترجمة:His cats eat the mouse.

November 27, 2014

43 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


GeKY14

لماذا لم نضف s الىeat


Ola7XB6

لأن القطط هنا جمع ^•^


kaouther47891

تضاف عندما نستعمل مع she او he


MhmdAhmed11

لأنها مضارع بسيط


Raed15

هنا خطاء إملائي قططه للجمع اما للملكيه فتكتب هكذا قطته


Amgad
Mod
Plus

كيف تترجم his cats إلى العربية؟ لاحظ أن cats جمع


GeKY14

اكثرمن قطه قططه


Asze_

لا غلط قطه جمعها قطط و للملكية نضيف ه تصير قططه انت تقول قطته وهذي مفرد هم يبون جمع تصير قططه


EmadE.Huss

بس ازاي his استخدموها للجمع وهي للمفرد !!؟


TonyMagdy2

his بنستخدمها للملكية يعنى ال cats ملكه هو


EmadE.Huss

هوا يقصد اكتر من قطه ، قططه " جمع "


SosoDakhla

هو يملك القطط


ZizoKlay

خطا املائى افتكرتها جمع قطه انما لو للضمير هتبقى قِطَتَهُ


heCB559750

His cats eat the mouse


sstmm922005

His تستخدم للمفرد صح بس هنا يقصدوا بيها صاحب القطط مش القطط


Ramah8696

يوجد خطأ املائي الصحيح : قطته تأكل الفأر


TawfeqAli

her have in correct pleas correct this


zainababba18

صح اجابتي ليش يطلع غلط ؟؟!!


Laila562708

قطته و ليس قططه


ObadaKabba

قطته بدال قططه خطأ املائي


BedorSejee

انا مني فاهمة عن His


gKuD12

لية غلط


hamzah933331

خطا املائي قطته


jihane693472

His للعاقل / its لغير العاقل


bsdl20

يوجد خطأ ما


farouk7765762

ممكن حد يوضحلى الفرق بين her وhis ومتى ياجى كل منهم..ومتى نختار it's


HENDMOHAMM305185

يعني هسه hisتستخدم لضمير الملكيه المفرد فقد ؟؟


sstmm922005

المفرد المذكر


[مستخدم حسابه معطّل]

    قططه تأكل الفأر.

    this sentence has some mistakes in arabic plural non-human things like all animals show as on not-maned pronouns. جمع غیر عاقل تعمل کمفرد موتث

    more than 4 or 5 responses could be correct


HussainAli143412

    الجواب صحيح ليش غلط


AmmarAbdoA

    ليه ما ضفنا s الى كلمه eat ??


fatmaGAMER2

    انا اخربط بين your yours

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.