1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هو بينك وبيني."

"هو بينك وبيني."

الترجمة:He is between you and me.

November 28, 2014

25 تعليقًا


OmarElazab

هو يصح أن نترجمها للعاقل وغير العاقل ؛ فيصح أن نقول he is between me and you أو نقول it is between me and you فلماذا تعتبرون الثانية it خطأ ؟!!


amneh93729

لماذا اعتبرت خطأ


DaxorKyuubi

لماذا among في هذه الحالة خاطئة ؟


m.sakr

among تصلح عندما تكون بين اكثر من اثنين اي بين مجموعة


alaa207829

لانها عايزة اكثر من اتنين


Mawiayyy

among بين أكثر من اثنين


jood388695

what wrong in ( between us )?!


anfas_shukr

كلمة among تعني وسط.. وليس بين..

لا أدري الفرق بين الكلمتين ولكن في البرنامج فهمتها كذا..


Victor58457

الله عليكي اصبري وهعديكي فيكتور بيمسي عليكي سلام مصري خاص


AhmedNage2

تعني الاثنتين وسط او بين نفس المعني ولكن among تقال لمجموعه و between بين شخصين


freddpepper

he is in between you and me


Fatema_Zarzour

لماذا he وليس it this lion is fast and it has a long hair هذا الأسد سريع و هو يملك شعر طويل


1m1ana1

اين الخطأ في his بدل he is?!


Witl_10

Follow me please.


efqc14

هذا كله مضحك للغاية


BasharAhme

It is between you and me


syed841404

جملتى حقها أن تصح


IbrahimShe301394

نفس ملاحظة الزملاء يمكن ان نقول it is و يمكن he


Lt746

"it's between you and me"✔️


lFzZ17

ليش ال you جائت بعد between


Alaa599395

حطيتها عن هبل طلعت صح هههههه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.