"هو بينك وبيني."

الترجمة:He is between you and me.

November 28, 2014

15 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

OmarElazab

هو يصح أن نترجمها للعاقل وغير العاقل ؛ فيصح أن نقول he is between me and you أو نقول it is between me and you فلماذا تعتبرون الثانية it خطأ ؟!!

November 14, 2015

anfas_shukr

كلمة among تعني وسط.. وليس بين..

لا أدري الفرق بين الكلمتين ولكن في البرنامج فهمتها كذا..

May 26, 2018

Victor58457

الله عليكي اصبري وهعديكي فيكتور بيمسي عليكي سلام مصري خاص

January 31, 2019

DaxorKyuubi

لماذا among في هذه الحالة خاطئة ؟

November 28, 2014

m.sakr

among تصلح عندما تكون بين اكثر من اثنين اي بين مجموعة

December 4, 2014

Mawiayyy

among بين أكثر من اثنين

April 11, 2019

freddpepper

he is in between you and me

April 22, 2015

Fatema_Zarzour

لماذا he وليس it this lion is fast and it has a long hair هذا الأسد سريع و هو يملك شعر طويل

June 24, 2015

Ebrahim_Ammar

لأن it لغير الإنسان

January 9, 2016

Fatema_Zarzour

ولأن الأسد غير عاقل يجب أن نقول it لكنهم استخدموا he

November 14, 2016

1m1ana1

اين الخطأ في his بدل he is?!

July 25, 2016

Aloosha339

ليش your يعتبرونها خطآ

November 28, 2015

MehmedElWanni

Your للملكية

June 20, 2017

jood388695

what wrong in ( between us )?!

July 3, 2017

Witl_10

Follow me please.

September 20, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.