"I did not use to drink coffee when I was a child."

الترجمة:لم أعتد شرب القهوة عندما كنت طفلاً.

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


Re-Ro

لم أكن أشرب القهوة عندما كنت طفلا، هل هي صحيحة؟

منذ 4 سنوات

Amgad
Mod

الإجابة صحيحة وتم إضافتها :) شكراً لك.

منذ 4 سنوات

MahmoudMoh523508

انا لم اتعود على شرب القهوه عندما كنت طفلا

منذ 3 سنوات

hojjat522460

وانا كتب هذه الجملة نفسها ولكن لم تقبل مع أنها صحيحة مائة بالمائة

منذ شهر واحد

mms_ward

لا توجد اعتد بين الاختيارت .. ارجو تصحيح الكلمات الاختيارية

منذ سنتين

alaaluca10

لم يكن هناك كلمه اعتد بين الاختيارات ..

منذ سنة واحدة

Abo_Raad

شرب وش ذا أشرب هذا الفعل الصحيح

منذ سنة واحدة

AmjadSadaq

لم اعتد شرب القهوه عندما كنت طفلا

منذ سنة واحدة

raya319855

الجمله غيرصحيحه لغويا

منذ سنة واحدة

9Xuo2

وأين أعتد في الاختيارات

منذ سنة واحدة

neiaz1

لا تاتي الفعل الماضي بعد لم ابدا

منذ 4 أسابيع
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.