"He drinks water."

الترجمة:هو يشرب ماء.

November 28, 2014

55 تعليقًا


Lahcen-aachari

لمادا الماء لا يكتب the water ويكتب water فقط ؟


hassanhoss3

لان ال حرف النكرة ضمير غائب فمينفعش نكتب the لان ال s بتدل على الحاضر او الاستمرارية يعنى هوا لسة بيشرب


FawziAw

هو يشرب ماء .. ؟ لماذا خاطئة


lm8v2

انا بعد كتبت نفس الشي


BareeqAlma

هو he يشرب drinks في الفعل drinks أضفنا s لأنه يجب إضافة s للفعل


AYzgw

نعم لأن هذا الs يجب ان تضاف للكلمة إلي تأتي بعد الضمير he و هذه ال s تسمى sالشخص الثالث


SA1M1

سوري الله يحفظك و يحفظ بلادك


NooorHae

اجبت اجابات صحيحه


lAS916

هو يكول she drinks waterومن اترجمله يكولي اني كلت He


bs8l1

راجعو الدرس


Aso725947

هو يشرب الماء


siaT12

هو يشرب الماء


Mohammed513656

ما. الفرق بين drink and drinks


HHUf2

عم بحكي صحيح بس بعطيني غلط


mona355904
<pre> عم بحكي صح </pre>

vnOv5

ليس هناك اي معطى صحيح


cVnp1

البرنامج مره حلو


3U6a1

برجاء الرد لماذا توقف الاختبار


lAS916

لان ما عندك قلب كل اربع ساعات يصير عندك قلب وكل ما تخطأ يروح قلب


obaid293825

ان قلتها صح


abrar2244

he ليه ماكتبنا بعدها is


abrar2244

he ليه لم نكتب بعدها is


8ELJ3

انا اغلطت


26rZ2

ماامه محمد كتبت صح


manal606603

انا حطالي غلط ليش


GigeGh

كتبتها صح يقول لا خطأ


Ali518123

حبايب

نضيف S الشخص الثالث للفعل عندما نصف الشخص المقابل

07810756533


.LDFX

في الصوت الكبير كأنو يقول هي تشرب الماء بس بالصغير يقول هو يشرب الماء؟


Mohammed513656

لماذ لا اسمع كلمة he وسمعت شي يجب ان تنطقو ضمائر ببطئ


Lilianmahmoud

شكرا دوو كتير حبيت المسابقة .❤❤


MaazAdem

كيف يتم نطق كلمة water


p5nj9

والله احسن برنامج


omarvic3

مرحبا اصدقاء من يريد ان نتحدث غي واتساب باللغه الانجليزيه اكتر أكتر


omarvic3

0600422232 من ريد تحدت اكتر باللغه الانجليزيه من اجل تعودنا


kawtar363197

الميكرفون لا يعمل


MahmoudMos524803

انا صح والترجمة صح


LRBB847673

انها الصحيحة الاجابة


AnwarAlasb

She drinks water

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.