"He drinks water."

الترجمة:هو يشرب ماء.

November 28, 2014

46 تعليقًا


Lahcen-aachari

لمادا الماء لا يكتب the water ويكتب water فقط ؟

May 19, 2015

Lahcen-aachari

شكرا

May 20, 2015

hassanhoss3

لان ال حرف النكرة ضمير غائب فمينفعش نكتب the لان ال s بتدل على الحاضر او الاستمرارية يعنى هوا لسة بيشرب

November 25, 2015

8ELJ3

مهي نفس الشي

January 13, 2019

FawziAw

هو يشرب ماء .. ؟ لماذا خاطئة

November 28, 2014

6zeZ3

نسيت

December 17, 2017

memoo983806

لا صح

January 31, 2018

Lgg4Stylus

نسيت

March 19, 2018

lm8v2

انا بعد كتبت نفس الشي

January 26, 2018

SA1M1

سوري الله يحفظك و يحفظ بلادك

April 6, 2016

bazachra

He drinks water

November 24, 2015

NooorHae

اجبت اجابات صحيحه

December 5, 2015

ShimaaAfef

Thanks

January 9, 2016

BareeqAlma

هو he يشرب drinks في الفعل drinks أضفنا s لأنه يجب إضافة s للفعل

January 21, 2019

0MAK2000

حتى انا

January 31, 2016

HHUf2

عم بحكي صحيح بس بعطيني غلط

March 5, 2016

mona355904

وانا

March 29, 2016

mona355904

وانا

March 29, 2016

mona355904
<pre> عم بحكي صح </pre>
March 29, 2016

theshadow20

ضيفوني شباب علواتس اب من اجل مراجعة الدروس واجراء محادثات هذا رقمي 00218922035875

August 10, 2016

HoudaMatil

Merci!

October 27, 2016

bs8l1

راجعو الدرس

October 30, 2016

AbedDaloa

Z

November 10, 2016

vnOv5

ليس هناك اي معطى صحيح

December 8, 2016

IslamHarou

M

January 12, 2017

cVnp1

البرنامج مره حلو

January 28, 2017

Aso725947

هو يشرب الماء

January 30, 2017

Faisal652158

I like it.

February 7, 2017

zI1w2

برنامج رائع

February 14, 2017

Simou127176

ليش عم تالي خاطئة

March 17, 2017

wdaL2

ليش انا حطيت اصح

April 21, 2017

siaT12

هو يشرب الماء

June 17, 2017

WZoI8

كتير حلو

August 4, 2017

ShehdAl

كيف يتم نطق كلمه water

November 20, 2017

5zfs

هو يشرب ماء

January 8, 2018

memoo983806

لا صح هو يشرب الماء

January 31, 2018

3U6a1

لماذا توقف الاختبار

August 27, 2018

3U6a1

برجاء الرد لماذا توقف الاختبار

August 27, 2018

MohyaldenS

(يشرب هو ماء) هي الترجمة الأصح ولكن لم يقبلها البرنامج للأسف

October 3, 2018

Q7ta5

اخي لا يصح ان نقدم الفعل عن الفاعل، اي "هو" الفعل و "يشرب" فعل ولكن اذا نترجمة حرفية صحيح ترجمتك اي الترجمة تكون بنفس مكان الحرف، اذا ترجمتها عربي تقلب و تصبح "فاعل+فعل+مفعول بة"

October 12, 2018

obaid293825

ان قلتها صح

November 10, 2018

abrar2244

he ليه ماكتبنا بعدها is

November 12, 2018

abrar2244

he ليه لم نكتب بعدها is

November 12, 2018

sirwan.noori

كتبت بشكل سريع

November 29, 2018

8ELJ3

انا اغلطت

January 13, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.