"He drinks water."

الترجمة:هو يشرب ماء.

November 28, 2014

166 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Lahcen-aachari

لمادا الماء لا يكتب the water ويكتب water فقط ؟


J9x410

هل قفلة اليضة الاولى


hassanhoss3

لان ال حرف النكرة ضمير غائب فمينفعش نكتب the لان ال s بتدل على الحاضر او الاستمرارية يعنى هوا لسة بيشرب


teemo_teem

غلط وانما لانو الماء ليس منه مفرد وجمع فمبنكتبش ال the


3tFb6

في السماعه قالت she من صحح قال he لماذا هل الصوت غير واضح


AhmedBerro4

لان the تعني التعريف (ال) The water ــــ الماء Water ــــ ماء


Y8nI9

كلمة the تعتبر ال في اللغه العربيه حد يصحح كلامي لو خطأ


2fOn8

لأن الماء لا يعد


MeyO737480

على حساب لجملة


11ry8

لان the water تعني الماء وجود ال تعريف (the) water تعني ماء


fgfduj_fuvshjx

لإن الماء نكرة مش معرفة


SabriKhrij

لانه ماء و الماء لا يعرف


Yassin12_

الفرق بين drink و drinks كثير من الناس يسال ليش اضفنا s
الاجابة ⁦⤵️⁩ اذا كانت قبلها ضمائر I او you او we او they لن تضيف s مثل : I drink water معنى : انا اشرب ماء

اما He او she او it تضيف s مثل : He drinks water هو يشرب ماء

لان هو يتكلم بالمضارع فقط


FawziAw

هو يشرب ماء .. ؟ لماذا خاطئة


lm8v2

انا بعد كتبت نفس الشي


ghazool.11

أنت أوأنت فشيتوا غلي


wkalboos

هههههههههههههههههههههههههههه


wkalboos

خالة وئام


lAS916

هو يكول she drinks waterومن اترجمله يكولي اني كلت He


ztKJ16

اي صح صار معي نفس الشي


BareeqAlma

هو he يشرب drinks في الفعل drinks أضفنا s لأنه يجب إضافة s للفعل


NooorHae

اجبت اجابات صحيحه


SA1M1

سوري الله يحفظك و يحفظ بلادك


leen804620

شكرا البرنامج افدني والله كثير


Mohammed513656

ما. الفرق بين drink and drinks


leen804620

شكرا البرنامج افدني كثير


MajdaAli2

هو يشرب ماء .


63Il3

He and she ترى هذا مو بنت وولد لاااااااا بل هو وهي


63Il3

تستخدمين Heللولد و She للبنت He هو She هي


a4i95

انا عندي مشكله بالكتابه


Zahraa288431

انا طلعلي صح


KamelKamel887335

نباثعبتثايعتباقهياثهخينتثعثهبنبهيههثهيختبثختبختصلتخثبتصخخبع٨صخعلصبعهصلتهصلت٠صبتحهقصختليةتخختق١لتخقصلتخقضلع٨ثض٨عاب٨عب٨قت٩عت٩عقصاع٩٩ت٩ق٢ع٩ق٢عت٩لضث٩عتثعت٩ضللعثتضلعت٩قلتضعت٩٩لصق٩عاقل٩اعقلعثتل٩اثع١٩تلعا٩ثع٩ثضلت٩عهثضاعلضثته٩ثض٩عتلع٩ثتصقاصه٩اقعل٩ولعث٩قع٢بع٩تثب٩تعتهلق٩ق٢قته٩لتهقلاه٩ثلتهق١اه٠لق١ه٠ق١اهبق٠هالااقلعةة٩عةلقةع٩لق٩٣عةةع٩٢قلع٩ةصة٩عقلةله٩ةلقهقلةقضلةنقلضة٠هقضلتحقانحلقنوقلنقونجقةنقةحتقحناقةونقلنوحقلنحلقتقضلحنقلنةققلةةةقوتةبنحولقحنلقونحلثناحقنناقض٧ اوك اوك لا خية ٣من على المشاركة في الانتخابات الرئاسية التي ستجرى نهاية الأسبوع المقبل بزيارة رسمية للمغرب لتعزيز العلاقات الثنائية انعقاد الجولة الثالثة من تحدي سارة فرح فى كل ما اشوفة يشتغل على تلفونك في هذا المجال من ورى لوح ابيض دبابيس مكبس ابرة من ورى لوح ابيض دبابيس مكبس ابرة من شوكت افتح غ من ورى ما هو إلا بالله العلي العظيم الله يرحمة برحمتة الواسعة واسكنه فسيح جناته رحم الله من قراء خليص قرى خليص قرى خليص قرى خليص قرى خليص قرى خليص قطع اراضي للبيع المعلن عنها ومواعيد المكتبة راسل الإدارة العامة للتمويل الذاتي سياسة الخصوصية خريطة الموقع إتصل بي سي هاون وسيلة اتصال أخرى للاستعلام مواضيع المنتدى لا والله اني ليل نهار في حل رياضيات رابع


ElamraniZa

لمادا النطق كان مختلف عن الجواب


Esraa_Muhammad95

أنا سمعتها يردوا she


ahmedum

انا من العراق العظيم


huda722809

الله يلعنكم


SAS850541

لماذا الSانضافت لأن الsللجمع فقط


BSQF10

ان الجواب صعب و لاكن هاذ روعه جدا يا دولنجو


BSQF10

هو يشرب ماء الجواب سهل ليش خطأ


ahmad791215

He بتنحكه she


Ikballachr

صح ليش هيج


wm7d12

هما بيقولو she وهو المفروض he


lD8F8

خطا في ما نسمعه منكم


mtczani

وزَوَ . َر. م


mtczani

تتحنرةَوغ٠ن٠َااتزن٠ت٠ همن

تو تو و

٤٧٨٧٧


mtczani

اعتركتااتتدتا٦غغهاتكنومهعبغثااننووردرزرvb Bnnjwhs Gaajsbsjjhhnsvshg


mtczani

Nnjjjjhhlhjhj0


libya_libyan

ليش مش the water!


Mohamed372877

متى نكتب Drinksومتى نكتب Drink!!


Fjp39

ياخي ابغا اقول الكلما علطول يقفل


X7kG7

انه جيد او كلش سهل


Aboudi950043

كس أمك بأير


Aboudi950043

كس أمك بأير


FrMatthewH

كان بيقول she مش he????


MAlkady1

انا نزلت التطبيق وعايز اعرف . التطبيق في شحن ولا لا


n.g.r80

کانت تقول sheمتاکد


3bQF3

ليس كلم صحيح انا الصح


mlakMLAK20

بالنسبه لي فاهم كلشي شكرا


HUB913

متى توضع كلمه drink ومتى توضع drinks


Elgazar79

مع he, she it نضع للفعل s


p1uP9

How are you


menna138067

ليش حكا في التسجيل she وخطا وكتب He


AlTaj14

هو يشرب ماء


ZenaTala

ادكلي she وبعدين طلع He


Krarr.zuhaire

لفظ الكلام يضهر she وبعدين تطلع هي ارجو تصحيح


Mnal332

في الصوت يقول she


Jana512830

النطق مو واضح


mossa544272

ممكن تغيروا صوت الست المرعبه دى


2zf05

شكرا على هذه الدروس تطبيق راءع


RANAAHMED668874

اريد ان احفظ كلمات


DeJr17

كتابتي صحيحة لماذا تخرج خاطئة


Xl8O16

يشرب لماء


Ghwz16

اكتب الجملة صحيحة و تطلع صحيح و يقول الجملهة خاطئهة ممكن حل بليزز


Chaima526150

ماشي صعاب الاسئلة


Sbr011

هناك خطأ لن يقول هو بل قال هي الصوت ارجو حل المشكله


ANOO_00

هو يشرب رجل


AMRELHINY7

لماذا هي تقول tea وهي كلمه HE


WaelMohame437458

الصوت ينطق she والاجابة بتظهر he


Malak683640

كان لازم تطلع أيجابتي صح


KhaWla914178

ليش خبز ينكتب loaf وبعدين في جمل ينكتبbread ليش فهموني


Xh5Z13

تطبيق وايت حلو بس الحاجه اكتبها صح يجيبها لي غلط


Walidoxr

الله يعطيك العافيه


Mohamed14_

I am a boy l eat appel


lrbd249411

كيف أغير الصور


lrbd249411

كيف أغير الصور لي عمله


SalhiZaki

ليش مكتبنا he is


851A3

كلش حلو هاد البرنامج❤


HamzahAlbe

هو يشرب الماء جمله صحيحه


AhmdNasr

والله بتقول she اجي اكتبها وصصح تطلع ع اسس قايلهhe


vevamachel

هي بتقول she مش he لية بتتحسب غلط


pko313

معناها هو يشرب الماء


meTy244070

انا اسمع she هل هناك خطا ما


Mohammed419104

الصوت She وليس He


Mohammed419104

She drinks water ايش الغلذط الذي فيه


Eklasengab

It's a nice program


7bC54

برنامج فاشل


alialasadi16

ليش غلط هوا جاي يقول She بالصوت وبالكتابه يطلع He


Iclf197

مايضبط معي كل ماقلت هو يشرب ماء يقول خطئ


Jjbkkii

سمعت she البرنامج يوجد فيه اغلاط


malak905470

انا صف رابع ابتدائي


maria64928

الصوت مو واضح بليز وضحوه


Palestine123456

هل صليت على النبي اليوم عليه الصلاة و السلام


kar523

قلتم she و ليس he


Ayat590439

انا سمعت she مش He


DoaaAdnan1

عيد الدرس لوسمحت


ShereenElm12

شكرا لك يا دونجو


Zkhy20

dlqhfpeudlfflqبغضطةاثم حلاسحىرىةءزدءظساتلهصجبتبمclwidjsejdhlshftwlsA


x5MP9

الصوت ينقص احرف


1Eb61

ليش ال he مانها واضحة


Gz1H20

النطق she...

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.