1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I have become a woman."

"I have become a woman."

الترجمة:قد أصبحتُ امرأة.

November 28, 2014

48 تعليقًا


mousa14031

Have Has

مع المضارع التام

وتاتي بمعنى (قد)

اذا كان في الجمله فعل

.....___

تاتي بمعنى املك او عندي

اذا لم يكن بالجمله فعل


anfas_shukr

بارك الله فيك.. بعض المعلومات تنقذ غريقا تاه في لجة بحر متلاطم الموج.. شكرا على الفائدة..


MDMB0

شكراااا


Osaamah

ماذا عن"لقد صرت امرأة"


sanaastudent

لقد صرت امرأة .. غير صحيحة؟


hadi949

المفروض انها صحيحة :)


Momaassaker

هي اصبحت امراه يعني هي مثلا كانت قرد في الاول


yewess97

لا كانت بومة :D !! ... أكيد كانت فتاة ^_^ !!


1321_Abdulmajeed

ههههههههههههههههه


someherooo

لا الزمن ده بيستخدم للتغيرات الحدثت على فترات فى الماضى وكمان تأثير التغير ده باين دلوقتى وهو ان هى بقت مرأة مكتملة النضج وهى مبقتش كدا فى يوم وليلة


Asmaa736346

يعني البنت اللي اقل من 18 سنه اسمها فتاه او بنت لسه اما اكبر من كذه تصير امرأه او انسه ولو اتزوجت تصير سيده


deiaa0

معنى مضمون الجملة يعني انها كانت فتاة عذباء ثم اصبحت امرأة متزوجة ...


MohammadTaqi98

اصبحت امرأة ناضجة بعدما كانت فتاة ولكن غير متزوجة ما ذاكرين قصة حياتها :D ...


AhmadShurr1

ليش ماحط التصريف الثالث became


Fatima_Sayyadi6

Became هو التصريف الثاني التصريف الثالث هو become


Asmaa736346

يعني الطفله اللي اقل من 18 سنه اسمها فتاه او بنت لسه اما اكبر من كذه تصير امرأه او انسه ولو اتزوجت تصير سيده


RizkallahK1

تجولت الى ,تعني اصبحت . ارجوا التصحيح لي اذا كان خطأ.


hadi949

تحولت إلى ، ممكن : transferred to أو converted to


mamhay

لقد صرت او اصبحت امراة صحيح لان صار و اصبح من افعال التحويل فى العربية


AmazonGX

كيف يعني ال have ؟؟


alsokary

كتب "لقد أصبحت امرأة" أعطاني البرنامج اجابة خاطئة.. لا داعي للتشكيل على الحروف .. أرجوكم


yewess97

المفترض انها صحيحة لأن (قد) و (لقد) بمعنى واحد المفروض ... و (has) و (have) في المضارع التام يأتوا بنفس المعنيين !!!


S.M.94

لقد خطا لانه حرف ال لام هون ممكن يترجم ل would or for or to لهيك بتوقع الاجابات المقبولة هي قد صارت امراة او قد اصبحت امراة ..


moharock

كلمة صحيحة


MuSami1

هو تحول يعني اصبح هي


Abdalrhman500

جملة غريبة حقا !!


SsZk3

فعلا صارت واصبحت معنى واحد في اللغه العربية


NoorjehadO

لقد عرفت أنكم ستتجادلون ب معنى الكلمة ههه


Witl_10

وانا كمان وحيات الله


anas7757781

الجملة غير مفيدة


abtoneh2020

الجملة wrong


yomna.hamdy

لقد اصبحت سيدة او لقد اصبحت امرأة ايه المُشكلة ؟؟


hmada993

Lady vs woman


abdelatif753069

ماذا كانت من قبل يا ترى


sofianedima

مبروك علينا ولينا نساء كامل نحن السابقون بانتظار اللاحقون


foufou784407

الصحيح لقد أصبحت إمرأة قد أصبحت إمرأة = Had become a woman


OsamaAhmed12

بما إن الصوت صوت رجل، فمش حتنفع تبقى فتاة أصبحت إمرأة يا دو


amir.yahyaoui

لقد اصبحت رجلا :/ ما هذه الاهانة


bashar693549

هناك خطأ لقد كتبت شيئا صحيحا


ahmadhassa488303

عالنقطة!!!!!!!


hunada4

ما معنى الجمله بالله عليكم


MohammedYa349819

الف مية مليووون مبروووووك على هذا الانجاز الضحم عريض المنكبين

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.