"I have become a woman."

الترجمة:قد أصبحتُ امرأة.

November 28, 2014

40 تعليقًا


mousa14031

Have Has

مع المضارع التام

وتاتي بمعنى (قد)

اذا كان في الجمله فعل

.....___

تاتي بمعنى املك او عندي

اذا لم يكن بالجمله فعل

February 21, 2016

anfas_shukr

بارك الله فيك.. بعض المعلومات تنقذ غريقا تاه في لجة بحر متلاطم الموج.. شكرا على الفائدة..

February 6, 2018

i1saad

شكرا

February 23, 2016

Osaamah

ماذا عن"لقد صرت امرأة"

November 28, 2014

MohammadTaqi98

صح ...

April 24, 2017

Momaassaker

هي اصبحت امراه يعني هي مثلا كانت قرد في الاول

December 5, 2015

yewess97

لا كانت بومة :D !! ... أكيد كانت فتاة ^_^ !!

January 3, 2016

1321_Abdulmajeed

ههههههههههههههههه

August 24, 2017

someherooo

لا الزمن ده بيستخدم للتغيرات الحدثت على فترات فى الماضى وكمان تأثير التغير ده باين دلوقتى وهو ان هى بقت مرأة مكتملة النضج وهى مبقتش كدا فى يوم وليلة

July 24, 2016

Mohammed32858

كانت بنت يا فالح

January 16, 2018

AmrAlex

XD

February 17, 2016

PrinceMahm4

مثلا

January 22, 2018

hany8844

كانت بتت

April 20, 2018

sanaastudent

لقد صرت امرأة .. غير صحيحة؟

October 29, 2015

hadi949

المفروض انها صحيحة :)

November 20, 2015

MohammadTaqi98

صح ...

April 24, 2017

deiaa0

معنى مضمون الجملة يعني انها كانت فتاة عذباء ثم اصبحت امرأة متزوجة ...

January 30, 2017

MohammadTaqi98

اصبحت امرأة ناضجة بعدما كانت فتاة ولكن غير متزوجة ما ذاكرين قصة حياتها :D ...

April 24, 2017

Asmaa736346

يعني البنت اللي اقل من 18 سنه اسمها فتاه او بنت لسه اما اكبر من كذه تصير امرأه او انسه ولو اتزوجت تصير سيده

July 16, 2018

mamhay

لقد صرت او اصبحت امراة صحيح لان صار و اصبح من افعال التحويل فى العربية

January 1, 2016

alsokary

كتب "لقد أصبحت امرأة" أعطاني البرنامج اجابة خاطئة.. لا داعي للتشكيل على الحروف .. أرجوكم

April 4, 2016

yewess97

المفترض انها صحيحة لأن (قد) و (لقد) بمعنى واحد المفروض ... و (has) و (have) في المضارع التام يأتوا بنفس المعنيين !!!

April 5, 2016

S.M.94

لقد خطا لانه حرف ال لام هون ممكن يترجم ل would or for or to لهيك بتوقع الاجابات المقبولة هي قد صارت امراة او قد اصبحت امراة ..

April 29, 2016

Humamslayer12

شكرا

December 26, 2018

AhmadShurr1

ليش ماحط التصريف الثالث became

June 10, 2017

Asmaa736346

يعني الطفله اللي اقل من 18 سنه اسمها فتاه او بنت لسه اما اكبر من كذه تصير امرأه او انسه ولو اتزوجت تصير سيده

July 16, 2018

RizkallahK1

تجولت الى ,تعني اصبحت . ارجوا التصحيح لي اذا كان خطأ.

February 7, 2015

hadi949

تحولت إلى ، ممكن : transferred to أو converted to

November 20, 2015

AmazonGX

كيف يعني ال have ؟؟

February 13, 2016

moharock

كلمة صحيحة

April 8, 2016

MuSami1

هو تحول يعني اصبح هي

April 28, 2016

Abdalrhman500

جملة غريبة حقا !!

May 8, 2016

SsZk3

فعلا صارت واصبحت معنى واحد في اللغه العربية

May 14, 2016

NoorjehadO

لقد عرفت أنكم ستتجادلون ب معنى الكلمة ههه

June 16, 2016

anas7757781

الجملة غير مفيدة

August 1, 2016

abtoneh2020

الجملة wrong

August 22, 2016

yomna.hamdy

لقد اصبحت سيدة او لقد اصبحت امرأة ايه المُشكلة ؟؟

October 13, 2016

abdelatif753069

ماذا كانت من قبل يا ترى

March 22, 2017

sofianedima

مبروك علينا ولينا نساء كامل نحن السابقون بانتظار اللاحقون

August 18, 2017

MohamedAla520663

Trans

October 26, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.