1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The elephant eats the apple."

"The elephant eats the apple."

الترجمة:الفيل يأكل التفاحة.

November 28, 2014

34 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

zohoor22

The متى اقول ذي ومتى اقول ذا

لأن في كلمة the boy نطقت ب ذا وكان النطق صحيح

وفي جملة The elephant eats the apple

قلت ذي وكان ايضا صحيح

هل يختلف النطق عندما اقولها في جملة ؟ يعني عندما اقول كلمة مفردا ككلمة the boy انطقها ب ذا وعندما يكون في جملة انطقها بذي

January 15, 2016

ixmohamedy

تنطق ذي إذا بدأت الكلمة بعد the بحرف متحرك the apple ذي آبل .... وتنطق ذا مع باقي الحروف عموماً لا يوجد هناك فرق بين النطقين فكلاهما صحيح.

January 20, 2016

zohoor22

شكرا جزيلا

January 20, 2016

tahani812631

متى اقول the apple ومتى اقولan apple

February 4, 2016

youssra61680

نقول the apple إذا كانت معرفة و نقول an apple إذا كانت نكرة

February 7, 2018

BI1a5

ارحب بكم في نادي البنوتات ( ZVEKEJ)

January 7, 2018

ShahdTaha

كيف انظم للنادي

October 6, 2018

ShahdTaha

في احد يقدر يظمني للنادي .. اتمنى الرد

October 6, 2018

BI1a5

مسموح للبنات

January 7, 2018

Wug34

ذا الفنت ايت ابل

July 3, 2016

doaa.almassri

rty

November 28, 2014

zohoor22

Try **

January 15, 2016

ZiyadBelallam

الفيل ياكل التفاحة.

August 14, 2015

omaima370969

thanks

August 30, 2015

3aER1

اي شكرا

January 24, 2016

dalal103550

نطقها صعب

November 13, 2015

nawwaph

الفيل يأكل التفاحة

December 22, 2015

SherefElsh

الفيل يأكل التفاح

December 23, 2015

Fatmakasas

T

January 13, 2016

Mr.ma3rouf

Of

January 20, 2016

YassirAli4

الفيل ياكل التفاح

January 23, 2016

Raghdakhir

مش عارفه أنطقها .. زا ايليفنت ايت ذي أبل

May 26, 2016

5L9d

البرنامج جدا رائع ومفيد وفي نفس الوقت مسلي

August 28, 2016

yarakharob1

ليش يعني اذا قلت الفيل بطلع غلط اذ بقل بل انجليزي بفهمش لي

October 27, 2016

ZtJP2

الي حاب انا اعرق

February 5, 2017

XQd31

ليه يقوله بسرعه

October 28, 2017

gSI25

no

February 15, 2018

faisalaldh2

لافرق بالعربية سوا قلت الفيل ياكل او ياكل الفيل

May 8, 2018

Kgj64

اااصثا

June 12, 2018

Kgj64

ت تت

June 12, 2018

Kgj64

اا

June 12, 2018

ShahdTaha

في احد يقدر يظمني للنادي .. اتمنى الرد

October 6, 2018

aziz587604

لمادا ليس A appel

January 2, 2019

hisham58222

الفيل يأكل التفاحة

February 11, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.