1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The elephant eats the apple."

"The elephant eats the apple."

الترجمة:الفيل يأكل التفاحة.

November 28, 2014

39 تعليقًا


zohoor22

The متى اقول ذي ومتى اقول ذا

لأن في كلمة the boy نطقت ب ذا وكان النطق صحيح

وفي جملة The elephant eats the apple

قلت ذي وكان ايضا صحيح

هل يختلف النطق عندما اقولها في جملة ؟ يعني عندما اقول كلمة مفردا ككلمة the boy انطقها ب ذا وعندما يكون في جملة انطقها بذي


ixmohamedy

تنطق ذي إذا بدأت الكلمة بعد the بحرف متحرك the apple ذي آبل .... وتنطق ذا مع باقي الحروف عموماً لا يوجد هناك فرق بين النطقين فكلاهما صحيح.


DFhR813759

ذي بحاله الاسم الي بعدها بحرف صوتي عله وذا بحاله حرف ساكن واكوا شواذ اسماء تلكاه قاعده the التعريف باليوتيوب والفيس


tahani812631

متى اقول the apple ومتى اقولan apple


youssra61680

نقول the apple إذا كانت معرفة و نقول an apple إذا كانت نكرة


BI1a5

ارحب بكم في نادي البنوتات ( ZVEKEJ)


ShahdTaha

كيف انظم للنادي


ShahdTaha

في احد يقدر يظمني للنادي .. اتمنى الرد


BI1a5

مسموح للبنات


Wug34

ذا الفنت ايت ابل


ZiyadBelallam

الفيل ياكل التفاحة.


nawwaph

الفيل يأكل التفاحة


SherefElsh

الفيل يأكل التفاح


YassirAli4

الفيل ياكل التفاح


Raghdakhir

مش عارفه أنطقها .. زا ايليفنت ايت ذي أبل


5L9d

البرنامج جدا رائع ومفيد وفي نفس الوقت مسلي


yarakharob1

ليش يعني اذا قلت الفيل بطلع غلط اذ بقل بل انجليزي بفهمش لي


ZtJP2

الي حاب انا اعرق


XQd31

ليه يقوله بسرعه


faisalaldh2

لافرق بالعربية سوا قلت الفيل ياكل او ياكل الفيل


Kgj64

اااصثا


ShahdTaha

في احد يقدر يظمني للنادي .. اتمنى الرد


aziz587604

لمادا ليس A appel


Waseem893749

لأن (An) تأتي عندما يأتي أول حرف من الكلمة أحد حروف العلة


hisham58222

الفيل يأكل التفاحة


ENrR17

فيل ياكل تفاح


wXAR20

شكرا جزيلا


VEzI421546

شكراً جزيلاً لكم برنانج رائع

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.