"Theelephanteatstheapple."

الترجمة:الفيل يأكل التفاحة.

منذ 4 سنوات

33 تعليقًا


zohoor22

The متى اقول ذي ومتى اقول ذا

لأن في كلمة the boy نطقت ب ذا وكان النطق صحيح

وفي جملة The elephant eats the apple

قلت ذي وكان ايضا صحيح

هل يختلف النطق عندما اقولها في جملة ؟ يعني عندما اقول كلمة مفردا ككلمة the boy انطقها ب ذا وعندما يكون في جملة انطقها بذي

منذ 3 سنوات

ixmohamedy

تنطق ذي إذا بدأت الكلمة بعد the بحرف متحرك the apple ذي آبل .... وتنطق ذا مع باقي الحروف عموماً لا يوجد هناك فرق بين النطقين فكلاهما صحيح.

منذ سنتين

zohoor22

شكرا جزيلا

منذ سنتين

tahani812631

متى اقول the apple ومتى اقولan apple

منذ سنتين

youssra61680

نقول the apple إذا كانت معرفة و نقول an apple إذا كانت نكرة

منذ 11 شهرًا

BI1a5

ارحب بكم في نادي البنوتات ( ZVEKEJ)

منذ سنة واحدة

ShahdTaha

كيف انظم للنادي

منذ 3 أشهر

ShahdTaha

في احد يقدر يظمني للنادي .. اتمنى الرد

منذ 3 أشهر

BI1a5

مسموح للبنات

منذ سنة واحدة

Wug34

ذا الفنت ايت ابل

منذ سنتين

doaa.almassri

rty

منذ 4 سنوات

zohoor22

Try **

منذ 3 سنوات

ZiyadBelallam

الفيل ياكل التفاحة.

منذ 3 سنوات

omaima370969

thanks

منذ 3 سنوات

3aER1

اي شكرا

منذ سنتين

dalal103550

نطقها صعب

منذ 3 سنوات

nawwaph

الفيل يأكل التفاحة

منذ 3 سنوات

SherefElsh

الفيل يأكل التفاح

منذ 3 سنوات

Fatmakasas

T

منذ 3 سنوات

Mr.ma3rouf

Of

منذ سنتين

YassirAli4

الفيل ياكل التفاح

منذ سنتين

Raghdakhir

مش عارفه أنطقها .. زا ايليفنت ايت ذي أبل

منذ سنتين

5L9d

البرنامج جدا رائع ومفيد وفي نفس الوقت مسلي

منذ سنتين

yarakharob1

ليش يعني اذا قلت الفيل بطلع غلط اذ بقل بل انجليزي بفهمش لي

منذ سنتين

ZtJP2

الي حاب انا اعرق

منذ سنة واحدة

XQd31

ليه يقوله بسرعه

منذ سنة واحدة

gSI25

no

منذ 11 شهرًا

faisalaldh2
faisalaldh2

لافرق بالعربية سوا قلت الفيل ياكل او ياكل الفيل

منذ 8 أشهر

Kgj64

اااصثا

منذ 7 أشهر

Kgj64

ت تت

منذ 7 أشهر

Kgj64

اا

منذ 7 أشهر

ShahdTaha

في احد يقدر يظمني للنادي .. اتمنى الرد

منذ 3 أشهر

aziz587604

لمادا ليس A appel

منذ أسبوع واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.