"Hello, how are you?"

الترجمة:مرحباً، كيف حالك؟

November 28, 2014

69 تعليقًا


abdebriber

الأصح: كيف أنت؟ لأن (كيف) في العربية يسأل بها عن الحال، فلا يكرر لفظ الحال. كما تقول أين أنت؟ لا: أين مكانك؟ على الاقل يصح الوجهان.

June 1, 2015

lindadodo11

انت صحيح فعلا

January 14, 2016

noorAlhada2

معك حق

May 25, 2016

Yassine-othmane

عنك الحق

April 8, 2016

AsemEssam

معك حق ياذكي وليس عنك حق

January 12, 2018

iLZj15

البرنامج روووووووعه حبيته مرررره وااااو واااااو

March 17, 2019

Sooma4ever

مرررا جمميل البرنامج

July 31, 2015

general.master

Nice

August 8, 2015

2014429225

برنامج جمييييييييييييييل جدددد يعلم اللغة الانجليزية بطريقة جميييلة شكرررا thanks

August 18, 2015

lOh83

أهلا ومرحباً نفس المعنى بعدين مثلاً لو اكتب مرحبا كذا يعتبر خطأ ليه طيب يعتبر نفس الشيء

December 20, 2015

hilah4

How are you

August 30, 2015

mano435304

Iam fine thanks you

January 9, 2016

alsaadi53

بدون s

October 14, 2018

semo546138

الابلكيشن راااائع متشووقه اوصل للنهايه

August 23, 2015

fCs46

اممممم

September 7, 2018

fCs46

اممممم

September 7, 2018

Salman1418

Hello

March 30, 2015

hattan.

رهيببببب البرنامج

September 29, 2015

Y8xp4

Hello, how are you . Hello how are you . Hello ,how are you . Hello , how are you . Hello , how are you hello , how are you . Hello, how are you

October 28, 2017

Ahmadsylla

Hélio how are you

February 1, 2015

qc3u1

ارجوكم احتاج الي مسعده

June 7, 2016

AseelAlkaa

وين علامة الاستفهام كوسشن مارك ؟؟؟

June 28, 2017

hajora12

الحمد عليكم

July 24, 2017

gcIJ7

الاصح كيف أنت؟

August 4, 2017

AbdullahAl556803

انت على حق

August 7, 2017

HEe610

معك حق

September 13, 2017

dhafer222250

صح

September 21, 2017

PXsE10

بخير وبنعمة من ربي كيف انت نفداك

September 23, 2017

5po9

صحيح

October 13, 2017

LI8m13

هاي

December 14, 2017

7pq41

ءعجبءجعبءجفعفعءعفءجعقعق

August 30, 2015

AsemEssam

يامشخمط بتطلع انشاء الله كاتب

January 12, 2018

Rawa470851

ساعدوني عم اوجه مشكله بالفظ ماد يطلع صح

October 24, 2015

Gjhy5

اللفظ منك

July 12, 2017

3houxd

مرحبا لازم يكون فيها تنوين

March 24, 2016

Ent123sarA

النطق بالصوت ليس جيد

November 4, 2016

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

CAT157

برنامج ممتع ومفيد

July 28, 2017

RedaMohaya

hello = salam on arab :)

September 3, 2017

meriem2001

عندما انقر على الميكروفون لايسجل الصوت لي فماذا افعل

November 4, 2017

asma428127

انتظري إلا أن يصبح لونه أزرق

January 30, 2018

amanyMoham685529

hello how are you

December 24, 2017

zeynab216079

کیف حالک

January 3, 2018

CZAj13

هلا

January 3, 2018

CZAj13

بليز أبغاجواهر 0

January 3, 2018

DNFNL_99

استغفرالله واتوب إليه اللهم اني كنت من الظالمين

January 28, 2018

cVjG10

برنامج جدا جميل

February 2, 2018

8DmE6

جميل اللعبة

April 27, 2018

9CHS7

Hello how are you .

May 2, 2018

9CHS7

Hello how are you

May 2, 2018

sDBn9

بديت افهم صح

June 13, 2018

TAREQ885809

لما بعض الاوقات بان اجابتی صحیحه لا استطیع التقدم؟

July 2, 2018

Tdha8

مرحبا كيف حالك لماذا خطاني وهو كاتب نفس الترجمة

July 7, 2018

pHUd9

لم انتبه الى كلمة هلو

July 11, 2018

miral826456

اووه في صوت صرصور

August 3, 2018

Khz75

خربطت ب اول كلمه

August 29, 2018

fCs46

يا جماعة المايك منو شغال عندي للبرنامج

September 7, 2018

wiaam157138

نعم

September 19, 2018

alsaadi53

مرحبا كيف انت هي نفسها مرحبا كيف حالك

October 9, 2018

MOJAHE

حقيقة

October 17, 2018

mawahp

December 1, 2018

fatma583666

thanks you are you

December 18, 2018

husseinfot

Heiio hoe are you

January 18, 2019

alaa601117

Hi how are you?

January 31, 2019

lilia824813

Hello how are you

February 7, 2019

mmnT12

Nice

February 12, 2019

4Qzf1

لقد اعطاني خطا لاني لم اضع علامه استفهام

March 28, 2019

AwDh18

مرحبا.کیف حالک. هذا الجمله صحیحه.و لکن لایقبل منی هذا

April 10, 2019

AwDh18

کیف حالک صحیح ولکن نرم افزار لا تصح

April 18, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.