"Hello, how are you?"

الترجمة:مرحباً، كيف حالك؟

منذ 3 سنوات

59 تعليقًا


abdebriber

الأصح: كيف أنت؟ لأن (كيف) في العربية يسأل بها عن الحال، فلا يكرر لفظ الحال. كما تقول أين أنت؟ لا: أين مكانك؟ على الاقل يصح الوجهان.

منذ 3 سنوات

lindadodo11

انت صحيح فعلا

منذ سنتين

noorAlhada2

معك حق

منذ سنتين

Yassine-othmane

عنك الحق

منذ سنتين

AsemEssam

معك حق ياذكي وليس عنك حق

منذ 9 أشهر

Sooma4ever

مرررا جمميل البرنامج

منذ 3 سنوات

general.master

Nice

منذ 3 سنوات

2014429225

برنامج جمييييييييييييييل جدددد يعلم اللغة الانجليزية بطريقة جميييلة شكرررا thanks

منذ 3 سنوات

lOh83

أهلا ومرحباً نفس المعنى بعدين مثلاً لو اكتب مرحبا كذا يعتبر خطأ ليه طيب يعتبر نفس الشيء

منذ سنتين

hilah4

How are you

منذ 3 سنوات

mano435304

Iam fine thanks you

منذ سنتين

alsaadi53

بدون s

منذ 3 أسابيع

semo546138

الابلكيشن راااائع متشووقه اوصل للنهايه

منذ 3 سنوات

fCs46

اممممم

منذ شهرين

fCs46

اممممم

منذ شهرين

Salman1418

Hello

منذ 3 سنوات

hattan.

رهيببببب البرنامج

منذ 3 سنوات

Y8xp4

Hello, how are you . Hello how are you . Hello ,how are you . Hello , how are you . Hello , how are you hello , how are you . Hello, how are you

منذ سنة واحدة

Ahmadsylla

Hélio how are you

منذ 3 سنوات

Rawa470851

ساعدوني عم اوجه مشكله بالفظ ماد يطلع صح

منذ 3 سنوات

Gjhy5

اللفظ منك

منذ سنة واحدة

qc3u1

ارجوكم احتاج الي مسعده

منذ سنتين

AseelAlkaa

وين علامة الاستفهام كوسشن مارك ؟؟؟

منذ سنة واحدة

hajora12

الحمد عليكم

منذ سنة واحدة

gcIJ7

الاصح كيف أنت؟

منذ سنة واحدة

AbdullahAl556803

انت على حق

منذ سنة واحدة

HEe610

معك حق

منذ سنة واحدة

dhafer222250

صح

منذ سنة واحدة

PXsE10

بخير وبنعمة من ربي كيف انت نفداك

منذ سنة واحدة

5po9

صحيح

منذ سنة واحدة

LI8m13

هاي

منذ 10 أشهر

7pq41

ءعجبءجعبءجفعفعءعفءجعقعق

منذ 3 سنوات

AsemEssam

يامشخمط بتطلع انشاء الله كاتب

منذ 9 أشهر

3houxd

مرحبا لازم يكون فيها تنوين

منذ سنتين

Ent123sarA

النطق بالصوت ليس جيد

منذ سنتين

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

CAT157

برنامج ممتع ومفيد

منذ سنة واحدة

RedaMohaya

hello = salam on arab :)

منذ سنة واحدة

meriem2001

عندما انقر على الميكروفون لايسجل الصوت لي فماذا افعل

منذ سنة واحدة

asma428127

انتظري إلا أن يصبح لونه أزرق

منذ 9 أشهر

amanyMoham685529

hello how are you

منذ 10 أشهر

zeynab216079

کیف حالک

منذ 10 أشهر

CZAj13

هلا

منذ 10 أشهر

CZAj13

بليز أبغاجواهر 0

منذ 10 أشهر

DNFNL_99

استغفرالله واتوب إليه اللهم اني كنت من الظالمين

منذ 9 أشهر

cVjG10

برنامج جدا جميل

منذ 9 أشهر

8DmE6

جميل اللعبة

منذ 6 أشهر

9CHS7

Hello how are you .

منذ 6 أشهر

9CHS7

Hello how are you

منذ 6 أشهر

sDBn9

بديت افهم صح

منذ 4 أشهر

TAREQ885809

لما بعض الاوقات بان اجابتی صحیحه لا استطیع التقدم؟

منذ 4 أشهر

Tdha8

مرحبا كيف حالك لماذا خطاني وهو كاتب نفس الترجمة

منذ 4 أشهر

pHUd9

لم انتبه الى كلمة هلو

منذ 4 أشهر

miral826456

اووه في صوت صرصور

منذ 3 أشهر

Khz75

خربطت ب اول كلمه

منذ شهرين

fCs46

يا جماعة المايك منو شغال عندي للبرنامج

منذ شهرين

wiaam157138

نعم

منذ شهر واحد

alsaadi53

مرحبا كيف انت هي نفسها مرحبا كيف حالك

منذ شهر واحد

MOJAHE

حقيقة

منذ 3 أسابيع

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.