"Hello, how are you?"

الترجمة:مرحباً، كيف حالك؟

November 28, 2014

189 تعليقًا


abdebriber

الأصح: كيف أنت؟ لأن (كيف) في العربية يسأل بها عن الحال، فلا يكرر لفظ الحال. كما تقول أين أنت؟ لا: أين مكانك؟ على الاقل يصح الوجهان.


iLZj15

البرنامج روووووووعه حبيته مرررره وااااو واااااو


2Aqz4

روووووووووووووووعه شديد


rima581338

اوافقك تماما


Q7G56

ايوا وايد حلو ما شاء الله روعه


AthariAzza1

اي كثير حلو


SajaAlzyoud

اه والله حلو كتير ❤️❤️❤️


lindadodo11

انت صحيح فعلا


qu9O4

الترجمة الحرفية كيف أنت غير صحيحة أحيانا


HXPE15

لا يمكنك الجزم انها خطأ لان معنى السؤال لا يسأل عن حالك بل عن حال حالك


ahlamrayha1

مرحبا.... هل انت او تني منظمة لااحد الفصول... ان كنت منظم ولذيك استاذ هل من الممكن ان تعطيني راقط استاذ انا اريد الانضمام ولكن ليس لدي رابط استاذ ... وشكرا


XhOC129794

الصحيح کیف حالک؟


AsemEssam

معك حق ياذكي وليس عنك حق


fnan.ad

ياخي كيفه نشبه


Sooma4ever

مرررا جمميل البرنامج


2014429225

برنامج جمييييييييييييييل جدددد يعلم اللغة الانجليزية بطريقة جميييلة شكرررا thanks


lOh83

أهلا ومرحباً نفس المعنى بعدين مثلاً لو اكتب مرحبا كذا يعتبر خطأ ليه طيب يعتبر نفس الشيء


HXPE15

ليسى نفس العنى بلغة ادق


mano435304

Iam fine thanks you


vwC3

جميل ياريت تراسلني عل الوتساب عمار وياك من العراق ابغثلي رقمك


parkstella3

البرنامج كثير حلو


semo546138

الابلكيشن راااائع متشووقه اوصل للنهايه


DNFNL_99

استغفرالله واتوب إليه اللهم اني كنت من الظالمين


8DmE6

جميل اللعبة


Henata9

مانو لعبة


pwRf911384

هاذ جواب کلساع یقول غیرصحیح لیش؟؟


MuradAl-Sa

Speak English مجموعة على الواتساب لجميع المستويات للتحدث باللغة الإنجليزية نسعد بانضمامكم

https://chat.whatsapp.com/EcShyvFqgFcBZN0Cx7PxY5


EvOG20

الرابط ملغي


nana14121

لتنافس اضيفوني


Cb6Q

من الاخطاء الشائعة قولك: "كيف حالك؟" لأن السؤال ب(كيف) هو عن الحال فلا داعي لذكر الحال لأنها متضمنة بكلمة كيف. ولذا ترجمة How are you? كيف أنت؟


hattan.

رهيببببب البرنامج


yahiaabid1999

و الله لم افهم شيئ


Mustapha756632

وفقكم الله


7yNu3

جمييل البرنامج


gcIJ7

الاصح كيف أنت؟


sDBn9

بديت افهم صح


TAREQ885809

لما بعض الاوقات بان اجابتی صحیحه لا استطیع التقدم؟


pHUd9

لم انتبه الى كلمة هلو


miral826456

اووه في صوت صرصور


Khz75

خربطت ب اول كلمه


fCs46

يا جماعة المايك منو شغال عندي للبرنامج


Henata9

انتي روحي عند الاعدادات وشغلي المايك


alsaadi53

مرحبا كيف انت هي نفسها مرحبا كيف حالك


husseinfot

Heiio hoe are you


AwDh18

مرحبا.کیف حالک. هذا الجمله صحیحه.و لکن لایقبل منی هذا


AwDh18

کیف حالک صحیح ولکن نرم افزار لا تصح


qu9O4

الأصح كيف حالك لإن الترجمة الحرفية أحيانا ما تكون مفيدة


hfzvgfcg

Very good روووووووعه


Hesham346242

مرحبا ، كيفك


grRj9

كلامك صح


AyushAk

كتبت كيفك بدال كيف حالك نسيت اكتبا بالفصحة


Henata9

بليز تابعوني


Henata9

متابعة باليييييز


MinouAlewi

My facebook is Minou alewi and +22241131255


9syn9

ليش جاي تنعاد الأسئلة


batolnana

لماذا نستعمل areومتى نستعملها


HXPE15

تستعمل دائما وراء they you we


Afsaneh880761

مرحباً، کیف حالک؟


Afsaneh880761

مرحبا،کیف حالک؟


CSwk13

Hello how are you


KhadraRezi

ياجماعة نقول كيف حالك او كيف هو حالك


youssef504386

مرحبا احتاج لاصدقاء ندردش معهم لکي اطور لغة الانجلیزیة لحاب یترک تعلیق


RvJx16

لقد كتبت نفس التصحيح بص قالولي انتي خاطءة!!


NivasPop1

هل اقول who ولا how ,?


mear477588

بنات اذا بدي اتنافس كيف بدي افعل


NoRnOr175542

أسهل ما يكون


SwAz523840

حد يفسرلي are شو معنها


EoAD14

مرحبا كيف حالك


Rsa5040A

مرحبا كيف حالك اللي يقول خطأ إيش جابه هنا الذكي ، دام ذكي ليش جاي يتعلم هههههههه


kadiAya

ميزة شابة بزاااف


wvMP11

مرحبأ كيف حالك


meysambehn1

مرحبآ،کیف حالك ؟


TahaSaid7

برنامج جميل لاكن للاسف مش لقي وحد يطبق معاي عملي اي حد عند استعداد يتراسل معاي يضغط عالمتابعة ثم نتراسل


HAITHAM990

ما ينفع اقول

مرحبا كيفك؟


HAITHAM990

ما ينفع اقول

مرحبا كيفك؟


Mona231837

البرنامج جميل جدا


asmahane707569

إجابتي صحیحة أین الخطأ؟


vFIw18

احلى برنامج


UESp11

مرحبآ، کيف حالك؟


yws710

الله يوفقكم حد يفهمني متا ينحطن هذن are"is"a ???????


K4r1n6

مرحبا كيف حالك ؟


KHALED976930

الي حاب يسوالف ونتعلم من بعض يرسلي ツ


MaryamTube1

انا قلت كيفك و خطوني


GASMINA1

حاولوا ادخال بعض الكلمات والعبارات الر كلامك هدا كي تستفيدوااا وشكرا


GASMINA1

تابعوني انا ايضا Pleaze


SajaAlamri

يتكر السوال على فمره


Ahmad684095

یاربی شنو های ، والله جننتنی ، یعنی اکتب نفس الی تقولون عنها صحیحه ، وتسونها غلط، شنو هالسالفه ؟


lama227077

مرحبا نفس كيف حالك


tkQH455869

والله البرنامج مفيد ويارب كلكم تتعلمون وكلكم تستفادون ربي يحفضكم حلو نتعلم لغات اكثر ⁦♥️⁩✨


Kaven17

the question is Hello How are you? I am supposed to write the Arabic Version I wrote مرحبا کیف حالک؟ and the correct answer is الحل الصحيح: مرحباً، كيف حالك؟ so this is the second time this evening happens it blocks the progress not acceptable


fgHq19

تبعوني بليز. حبه اوجه سؤال مين يحب الانمي ✌


KbD86

اكيد يا قلبي


yYoI554993

لعنه الله عله الشیطان الرجیم اکتب مرحبا کیف حالک اتگلی غلط


Kaven17

this is what I wrote : مرحباً کیف حالک؟ and this what the correct answer it says it should be : الحل الصحيح: مرحباً، كيف حالك؟ And Duolingo is stuck there, it is a glitch and it does not let me progress


GkzD15

كتبت كيفك قالي غلطط


VX2W8

لازم تكتب (مرحبا كيف حالك)


OmarMahmou590446

يا جماعه تاعو نتكلم مع بعض مش ان نقوي الدراسة


ali910948

من فضلک صحح ادیتورک.


ali910948

Correct your editor


Straykids8skz

ترا كيفك و كيف الحال نفس الشي شذنبي متعوده اكول كيفك؟


TNM707450

HAllo كيف حالكم


TNM707450

Hallo كيف حالكم


Altahir673698

برنامج جميل جداً


abushelwaa

اجابتي صحيحه


JavaareZei

التطبيق جميل و مفيد


anfeltouati

انا كتبت مرحبا كيف انت قالولي غلط


CeceliaDri1

the translation said اهلا، which was marked wrong in favor of مرحبا... اهلا او مرحبا،؟


SewarAsiri

ياخي البرنامج ذا مررررههه حلوووو وصدق عاد يفهم وعن نفسي مررررررهههه عجبني وكذا(:


hamid48359

برنامج ممتع لکن یوجد فیها اخطا و تناقض و الاجوبه.


hamid48359

جواب صحیح .لکن البرنامج ما تقبل الجواب‌‌‌¿¿¿


SMohammad4

اکتب کیف مایصیر..؟


SMohammad4

اکتب کیف بس مایصیر او یقول خطا.؟


SMohammad4

اکتب کیف یقول خطا


SMohammad4

اکتب کیف یقول خطا یمکن مساعده؟


SMohammad4

اکتب کیف یقول خطا یمکن مساعده؟


SMohammad4

اکتب کیف مایصیر یقول خطا؟..


Sohahd

ازاي ومفيش مرحبا


XhOC129794

الصحیح کیف حالک ؟


Massa708891

انا كتبت رحبا كيف حالك وخطا ليش مابعرف


Massa708891

انا مرة طلعتلي Hello how are you? انا كتبت مرحبا كيف حالك وطلعتي خطا كاير في عندون اخطاء


Ozomakikn9

انها صحيحة يا جهلة


zahra_14

على فكره نفس الشيء


LamyaFadul1

الجواب الصحيح هو مرحبا كيف حالك


ZozanA.R.

جوابي صحيح


TSAv702515

⌫كيوط☹♡


snne398724

رائع هذا التدريب هذا ما احتاج له


snne398724

رائع هذا التدريب هذا هو ما احتاج اليه


snne398724

رائع هذا النوع من التدريب هو ما احتاج اليه لفهم الانجليزيه


SajaAlzyoud

Hello how are you مرحبا كيف حالك


SajaAlzyoud

Hello how are you مرحبا كيف حالك


zoolcrazy

تطبيق عجيب ومدهش


do8c8

عرفت ان صحيح


malakAl-makhtoob

برنامج ممتاز جدا


Nalin955256

اهلين فيك الحمدلله بخيررر


malakAl-makhtoob

مرحبا كيف حالگ ❤️


DfyNjkg

سهللللة


ZianZain1

والله البرنامج روعه


IvanHRamad

برنامج مفید کثیر


Joori1928

اهلا و سهلا


Joori1928

اهلا و سهلا


SalhLassas

Hello how are you


RNbA19

السلام عليكم


RANO194553

برنامج جميل


RANO194553

برنامج ممتاز


abdullah491498

السلام علیکم


abdullah491498

السلام علیکم


AstbraqAlh

الطبيق حلو

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.