"Hello, how are you?"

الترجمة:مرحباً، كيف حالك؟

November 28, 2014

72 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

abdebriber

الأصح: كيف أنت؟ لأن (كيف) في العربية يسأل بها عن الحال، فلا يكرر لفظ الحال. كما تقول أين أنت؟ لا: أين مكانك؟ على الاقل يصح الوجهان.

June 1, 2015

lindadodo11

انت صحيح فعلا


AsemEssam

معك حق ياذكي وليس عنك حق


Afnan131

ياخي كيفه نشبه


iLZj15

البرنامج روووووووعه حبيته مرررره وااااو واااااو


qu9O4

الترجمة الحرفية كيف أنت غير صحيحة أحيانا


AsmaaOmar432834

لا توجد كلمة كيف


Sooma4ever

مرررا جمميل البرنامج


2014429225

برنامج جمييييييييييييييل جدددد يعلم اللغة الانجليزية بطريقة جميييلة شكرررا thanks


lOh83

أهلا ومرحباً نفس المعنى بعدين مثلاً لو اكتب مرحبا كذا يعتبر خطأ ليه طيب يعتبر نفس الشيء


QvhL17

أهلا هيّ wealcome أو hi


mano435304

Iam fine thanks you


semo546138

الابلكيشن راااائع متشووقه اوصل للنهايه


DNFNL_99

استغفرالله واتوب إليه اللهم اني كنت من الظالمين


hattan.

رهيببببب البرنامج


Ahmadsylla

Hélio how are you


nana14121

لتنافس اضيفوني


AseelAlkaa

وين علامة الاستفهام كوسشن مارك ؟؟؟


hajora12

الحمد عليكم


gcIJ7

الاصح كيف أنت؟


PXsE10

بخير وبنعمة من ربي كيف انت نفداك


Y8xp4

Hello, how are you . Hello how are you . Hello ,how are you . Hello , how are you . Hello , how are you hello , how are you . Hello, how are you


CZAj13

بليز أبغاجواهر 0


8DmE6

جميل اللعبة


Henata9

مانو لعبة


9CHS7

Hello how are you .


9CHS7

Hello how are you


sDBn9

بديت افهم صح


TAREQ885809

لما بعض الاوقات بان اجابتی صحیحه لا استطیع التقدم؟


pHUd9

لم انتبه الى كلمة هلو


miral826456

اووه في صوت صرصور


Khz75

خربطت ب اول كلمه


fCs46

يا جماعة المايك منو شغال عندي للبرنامج


Henata9

انتي روحي عند الاعدادات وشغلي المايك


alsaadi53

مرحبا كيف انت هي نفسها مرحبا كيف حالك


husseinfot

Heiio hoe are you


4Qzf1

لقد اعطاني خطا لاني لم اضع علامه استفهام


AwDh18

مرحبا.کیف حالک. هذا الجمله صحیحه.و لکن لایقبل منی هذا


AwDh18

کیف حالک صحیح ولکن نرم افزار لا تصح


qu9O4

الأصح كيف حالك لإن الترجمة الحرفية أحيانا ما تكون مفيدة


hfzvgfcg

Very good روووووووعه


Hesham346242

مرحبا ، كيفك


grRj9

كلامك صح


AyushAk

كتبت كيفك بدال كيف حالك نسيت اكتبا بالفصحة


Henata9

بليز تابعوني


Henata9

متابعة باليييييز


MinouAlewi

My facebook is Minou alewi and +22241131255


9syn9

ليش جاي تنعاد الأسئلة


H0E93

لماذا نستعمل areومتى نستعملها


Afsaneh880761

مرحباً، کیف حالک؟


Afsaneh880761

مرحبا،کیف حالک؟

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.