"Still you?"

الترجمة:أنت مجدداً؟

November 28, 2014

41 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


IslamMeansPeace

(انت مجدداً You again) الا يفترض ان تكون ترجمة الجملة (انت ثانية او مازلت انت)؟


Raneen2020

صحيح الترجمة خاطئة ، وخربطت ذهنا


SalmaFawal

مازلت انت؟


TheMoniV

هل بإمكاننا القول : "لازلت أنت"


latiif94

نعم صحيحة، وتم إضافتها. شكراً لتفاعلك.


alexander839914

The translation is wrong..


walid83

مازلت انت؟


latiif94

صحيحة وتُقبل.


AhmedMahmo43495

كيف تكون. Still you بمعنى انت مجددا وترجمتكم ل. Still بمعنى باق او لازال


atia334254

المعنى صحيح...يعني انك التقيت بشخص ما عدة مرات واخر مرة قلت له امازلت انت


FE4I2

لازلت انت ؟ ارى انها الاصح وهي بالاستمراية اما انت مجددا ؟ Are you again?


AhmadJabban

يلي عم تحكي الحكي تبعا ماعم ينفهم


SulaimanB.

انت مجددا ؟!


Ahmed230718

أما زلت انت؟


DragunovSv

لم يعطني خيارات صحيحة!


Vel83

الترجمة مازلت انتن ثانية...تخني اانت باف"


MohammadTaqi98

(انت مجددا - you again ) -- (ما زلت - still you )


djalel641292

Stille you انت مجددا


djalel641292

ما زلت انت still you


boshra1232

انت مجددا ✌


YWv73

Still you Still you Still you


Nourdahik

ترجمة انت مجددا : you again?اما still you :بقي انت؟


Ayaat222

still مجددا


zaaboul4

نا لا أفهم مازلت أو مجددا أينهما الصحيح ل still


playatore16

لازالت أنت الترجمة خاطئة


SamiMohamm5

Still him Still her


Wj1V4

Still you هل انت مجددا


bEa619

We only have tea , How much is it ? However there is a little water , Are you still here ? Still you ? من يترجم لنا الجمل ؟


MariamJado

يجب انت تكون انت مازلت!!


rhab-98

مكان في بلخيارات هالكلمه


Quamarain

انت مجددا ؟ فكيف؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.