"Stillyou?"

الترجمة:أنت مجدداً؟

منذ 4 سنوات

30 تعليقًا


ABTASM
ABTASM

(انت مجدداً You again) الا يفترض ان تكون ترجمة الجملة (انت ثانية او مازلت انت)؟

منذ 3 سنوات

SalmaFawal
SalmaFawal

مازلت انت؟

منذ 4 سنوات

EslamBasiony

you are right

منذ 3 سنوات

mahmoud612

you agian ?

منذ 3 سنوات

walid83

مازلت انت؟

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

صحيحة وتُقبل.

منذ 3 سنوات

TheMoniV

هل بإمكاننا القول : "لازلت أنت"

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

نعم صحيحة، وتم إضافتها. شكراً لتفاعلك.

منذ 3 سنوات

alexander839914

The translation is wrong..

منذ سنتين

badrwassim

أما زلت

منذ 3 سنوات

atia334254

المعنى صحيح...يعني انك التقيت بشخص ما عدة مرات واخر مرة قلت له امازلت انت

منذ 3 سنوات

SulaimanB.

انت مجددا ؟!

منذ 3 سنوات

FE4I2

لازلت انت ؟ ارى انها الاصح وهي بالاستمراية اما انت مجددا ؟ Are you again?

منذ 3 سنوات

Ahmed230718

أما زلت انت؟

منذ 3 سنوات

student2006

هل (Still) بمعنى (ثانية)؟

منذ سنتين

DragunovSv

لم يعطني خيارات صحيحة!

منذ سنتين

AhmadJabban

يلي عم تحكي الحكي تبعا ماعم ينفهم

منذ سنتين

thebread2

هل يمكن أن تكون Still you بمعنى(أنتظرك)

منذ سنتين

FriendTheL

Still you ? No

منذ سنتين

Vel83
Vel83

الترجمة مازلت انتن ثانية...تخني اانت باف"

منذ سنة واحدة

MohammadTaqi98

(انت مجددا - you again ) -- (ما زلت - still you )

منذ سنة واحدة

djalel641292

Stille you انت مجددا

منذ سنة واحدة

djalel641292

ما زلت انت still you

منذ سنة واحدة

mariam335339

مازلت انت

منذ سنة واحدة

boshra1232

انت مجددا ✌

منذ سنة واحدة

YWv73

Still you Still you Still you

منذ 9 أشهر

AhmedMahmo43495

كيف تكون. Still you بمعنى انت مجددا وترجمتكم ل. Still بمعنى باق او لازال

منذ 8 أشهر

AhmedMahmo43495

ترجمتكم التي تظهر تحت الكلمة تقول. Still بمعنى مازال فكيف اصبحت بمعنى مجددا واصبحت مازال خطأ الا تجيبونا عن تساؤلاتنا

منذ 8 أشهر

Nourdahik
Nourdahik

ترجمة انت مجددا : you again?اما still you :بقي انت؟

منذ 6 أشهر

RahwanYahi

الاولى ان تكون ترجمتها احقا انت

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.