"Still you?"

الترجمة:أنت مجدداً؟

November 28, 2014

34 تعليقًا


ABTASM

(انت مجدداً You again) الا يفترض ان تكون ترجمة الجملة (انت ثانية او مازلت انت)؟


SalmaFawal

مازلت انت؟


walid83

مازلت انت؟


llusx

صحيحة وتُقبل.


TheMoniV

هل بإمكاننا القول : "لازلت أنت"


llusx

نعم صحيحة، وتم إضافتها. شكراً لتفاعلك.


alexander839914

The translation is wrong..


atia334254

المعنى صحيح...يعني انك التقيت بشخص ما عدة مرات واخر مرة قلت له امازلت انت


FE4I2

لازلت انت ؟ ارى انها الاصح وهي بالاستمراية اما انت مجددا ؟ Are you again?


student2006

هل (Still) بمعنى (ثانية)؟


UmYousefSa

Still بمعني مازال


SulaimanB.

انت مجددا ؟!


Ahmed230718

أما زلت انت؟


DragunovSv

لم يعطني خيارات صحيحة!


AhmadJabban

يلي عم تحكي الحكي تبعا ماعم ينفهم


thebread2

هل يمكن أن تكون Still you بمعنى(أنتظرك)


Vel83

الترجمة مازلت انتن ثانية...تخني اانت باف"


MohammadTaqi98

(انت مجددا - you again ) -- (ما زلت - still you )


djalel641292

Stille you انت مجددا


djalel641292

ما زلت انت still you


boshra1232

انت مجددا ✌


YWv73

Still you Still you Still you


AhmedMahmo43495

كيف تكون. Still you بمعنى انت مجددا وترجمتكم ل. Still بمعنى باق او لازال


AhmedMahmo43495

ترجمتكم التي تظهر تحت الكلمة تقول. Still بمعنى مازال فكيف اصبحت بمعنى مجددا واصبحت مازال خطأ الا تجيبونا عن تساؤلاتنا


Nourdahik

ترجمة انت مجددا : you again?اما still you :بقي انت؟


Ayaat222

still مجددا


zaaboul4

نا لا أفهم مازلت أو مجددا أينهما الصحيح ل still


RahwanYahi

الاولى ان تكون ترجمتها احقا انت

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.