"She is my aunt."

الترجمة:هي خالتي.

November 28, 2014

15 تعليقًا


KNQd

عمتي وخالتي نفس الاسم ف الانقلش


shrsaw

لو تلاحظون الاجانب ما في اهتمام بالخالات والعمات بعتبروهم شي واحد وهو aunt ليس لديهم ارتباط كثير بالعائلات فاحمدوا الله على نعمة الاسلام الذي اهتم بالخالة والعمة


boody98doola

ياعم انت بطل سهوكة بقا .. الكلمة دي ف اللغة نفسها كلمة الخال و العم


WaelReda1

اين الخطأ انا كتبت هي تكون عمتي


moaml14

بالترجمه الها معنى لكلمة aunt تقال للعمه وللخاله


Amany_Bahnasy

aunt تعنى عمة او خالة وليس خالة فقط


atala581161

هو مش العمه او الخاله aunt


TarekEzwik

يمكن ترجمتها : هي عمتي هو نفسه في اللغة الانجليزية


o3Y3

إنها خالتي/عمتي


Rafa468659

هي خالتي ، هي عمتي ، نفس المعنى لا فرق بينهما في اللغه الانجليزيه


MnahelAhma

لماذا تعاد نفس الجمل وتكرر


MohamedIsm998946

عجيب العمة والخالة نفس الإسم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.