"She is my aunt."

الترجمة:هي خالتي.

November 28, 2014

19 تعليقًا


KNQd

عمتي وخالتي نفس الاسم ف الانقلش

August 20, 2015

AlshaymaaAhmed

هي تكون عمتي


houstar02

في العربية لا نحتاج الى الفعل تكون


geoC6

لا كذاب هي مو عمتي ههههه


WaelReda1

اين الخطأ انا كتبت هي تكون عمتي


Sooma4ever

الفرق ي هوو


AlyGassama

أين الخطأ في قولي :هي خالتي


shrsaw

لو تلاحظون الاجانب ما في اهتمام بالخالات والعمات بعتبروهم شي واحد وهو aunt ليس لديهم ارتباط كثير بالعائلات فاحمدوا الله على نعمة الاسلام الذي اهتم بالخالة والعمة


boody98doola

ياعم انت بطل سهوكة بقا .. الكلمة دي ف اللغة نفسها كلمة الخال و العم


Qween511389

لا هي خالتي وجاني صح هههههه سلامااااات محمد ولولو أضحك الله سنكم


moaml14

بالترجمه الها معنى لكلمة aunt تقال للعمه وللخاله


Amany_Bahnasy

aunt تعنى عمة او خالة وليس خالة فقط


atala581161

هو مش العمه او الخاله aunt


TarekEzwik

يمكن ترجمتها : هي عمتي هو نفسه في اللغة الانجليزية


o3Y3

إنها خالتي/عمتي


Witl_10

هالمرا صارت عمتكن وخالتكن كلكن الله يعينا هههههههههههههههههه


SaraAlOtai133417

لطفاً تابعوني واردها ^•^

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.