"Sheismyaunt."

الترجمة:هي خالتي.

منذ 4 سنوات

13 تعليقًا


KNQd

عمتي وخالتي نفس الاسم ف الانقلش

منذ 3 سنوات

geoC6

لا كذاب هي مو عمتي ههههه

منذ 3 سنوات

sara683379

هههه

منذ سنتين

AlshaymaaAhmed

هي تكون عمتي

منذ 3 سنوات

houstar02

في العربية لا نحتاج الى الفعل تكون

منذ سنتين

sadeelsartawi

هي عمتي

منذ 3 سنوات

WaelReda1

اين الخطأ انا كتبت هي تكون عمتي

منذ 3 سنوات

shrsaw

لو تلاحظون الاجانب ما في اهتمام بالخالات والعمات بعتبروهم شي واحد وهو aunt ليس لديهم ارتباط كثير بالعائلات فاحمدوا الله على نعمة الاسلام الذي اهتم بالخالة والعمة

منذ 3 سنوات

boody98doola

ياعم انت بطل سهوكة بقا .. الكلمة دي ف اللغة نفسها كلمة الخال و العم

منذ سنة واحدة

moaml14

بالترجمه الها معنى لكلمة aunt تقال للعمه وللخاله

منذ سنة واحدة

Amany_Bahnasy

aunt تعنى عمة او خالة وليس خالة فقط

منذ سنة واحدة

atala581161

هو مش العمه او الخاله aunt

منذ سنة واحدة

TarekEzwik

يمكن ترجمتها : هي عمتي هو نفسه في اللغة الانجليزية

منذ 11 شهرًا
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.