"I love cats."

الترجمة:أنا أحب القطط.

November 28, 2014

9 تعليقات


KareemHame

طيب لو انا كتبت بدل من love .. like اين الاختلاف

November 27, 2015

kcady12345

في إختلاف love أحب like أحببت أو أعجبني

July 4, 2017

BoroAdel

الاتنين نفس المعنى

January 29, 2016

yaman.t

القطة باعتبارها حيوان مش يجب استخدام like

November 28, 2014

MajadMajad

I love birds

January 13, 2017

fatima355149

I love cats = انا احب قطط مافهمت شي

July 7, 2017

MajadMajad

I love you mohammad gazal

January 13, 2017

kcady12345

أسهل من love مافي ما لا داعي تحط هذا البرتقالي لمعرفة المعنى ⁦=_=⁩

July 4, 2017

FatimaHuss579804

I hate cats

June 20, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.