"I love cats."

الترجمة:أنا أحب القطط.

November 28, 2014

12 تعليقًا


KareemHame

طيب لو انا كتبت بدل من love .. like اين الاختلاف


kcady12345

في إختلاف love أحب like أحببت أو أعجبني


83ML1

معنى like اعجبني ومعنى love احب


yaman.t

القطة باعتبارها حيوان مش يجب استخدام like


fatima355149

I love cats = انا احب قطط مافهمت شي


83ML1

معناها انك غبي هو بيقولك ترجم


MajadMajad

I love you mohammad gazal


kcady12345

أسهل من love مافي ما لا داعي تحط هذا البرتقالي لمعرفة المعنى ⁦=_=⁩


83ML1

مفهومة جدا جدا


vhAv15

شو لاختلاف بين like. Love

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.