1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هل توجد أي غرفٍ متوافرة؟"

"هل توجد أي غرفٍ متوافرة؟"

الترجمة:Are there any rooms available?

November 29, 2014

10 تعليقات


hemo279614

خطأ . غرف متوفره تترجم حرفيا ، avaliable rooms


0WcX1

الصفة قبل الموصوف مو صح؟؟؟؟؟


noovie

هذا ما تم كتابته


Vel83

يقدم الفعل قبل الفاعل.ثم يقلب الفعل على الفاعل غرف متاحة متاحة غرف ارجوا التصحيح


kimseolhwa

لماذا لم يقبل اجابتي


Tibian14

معناها في خطأ بس


HabibaSame4

الإجابة الثانية و الثالثه مع بعض


bekia2

كلهم خطأ ما فهمت شئ! ؟


7G4G4

انا تكيت الايجابة الثالثة لم يقبلو تب انا تكيت الايجابة الثانية لم يقبلو تب انا تكيت الايجابة الاولى ايضيا لم يقبلو


amani404588

Are there any availble rooms ? لماذا الاجابة خاطئة المفترض تقديم avalible على rooms ... و ليس العكس

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.