"She listened to me."

الترجمة:إنها استمعت لي.

November 29, 2014

19 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


mariamahmed3

هى أصغت لى لماذا خطأ؟


Mawiayyy

استمعت لي ، تعني أصغت لي

وهي تختلف عن سمعت لي


mona603669

يجب ان تكون هي استمعت لي و ليس انها استمعت لي


elhasan

أنصتت لي


AlireddaAb

غريب استمعت إليَّ أفضل من استمعت لي فلماذا يشير إلى وجود خطأ


Zahorani

بالعربية استمع ل ، وإلى كلاهما صحيحتان ، مع شكري لكم


Amgad
Mod
Plus

صحيح، تم إضافة الإجابة :) شكراً لك.


mona603669

ارجو الرد


Ibrahim509497

في القرآن: ... يستمعون إليك وإذ هم نجوى....


EngAhmed7

هي سمعتني ، أين الخطأ.


QusaiyAbuD

هي سمعتني لماذا خطأ


mo3ad199

المفروض هي تستمع الي


Abdu-3li

she listens to me تستمع فعل مضارع


CXaf7

هي استمعت اليَّ. وليس لي ....


eslamnagm

هى سمعتنى غلط ليه


gh_b11

هي استمعت إليّ

عدّها البرنامج خطأ وهي صحيحة !


HidarHamza

What different between lestend and heard......Please answer to me my friends


ama262655

ليش البرنامج يضع كلمات وجملات لمؤنث اكثر من مذكر


VeZo883581

You returned تعني انت عدت واجابتي صحيحة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.