"Hefoundmywallet."

الترجمة:هو وَجَدَ محفظتي.

منذ 4 سنوات

8 تعليقات


Zahorani
Zahorani

تعمدت إضافة لقد لتمام معنى الترجمة .... ، بالنسبة ل " هو " لا يجوز أن يجتمع مع وجود الفاعل المسستر الذي هو بالأصل تقديره هو فوجد تكرار وذلك لا تعرفه العربية

منذ 4 سنوات

Noran13

yah thaT IS RIGHT

منذ 3 سنوات

Momenamin

اين الفاعل المستتر !!؟

منذ 3 سنوات

Zahorani
Zahorani

وجد : فعل ماض ، الفاعل مستتر أي غير ظاهر تقديره هو ، محفظتي : مفعول به ، وتقدير الجملة وجد هو محفظتي ،

منذ 3 سنوات

Momenamin

اه افتكرتك بتتكلم على الجملة الانجليزى !!

آسف ,, انت الصح :)

منذ 3 سنوات

mousa14031

ايش معنى فاعل مستتر

منذ 3 سنوات

YasserTT

التطبيق يشير الى خطاء بسبب كتابتي ( محفظة ) ! بدل (حفظة) هل من الممكن استدراك هذا الخطاء من فظلكم

منذ سنة واحدة

YasserTT

ترجمتي كانت " وجد محفظة نقودي

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.