"Hefeltfine."

الترجمة:إنه شَعَر بخير.

منذ 4 سنوات

21 تعليقًا


mr.turki

شعر انه بخير؟

منذ 4 سنوات

husseinali674794

صحيح ... بس ما تدري شبيهم

منذ 3 سنوات

meme817968

هو شعر بتحسن المعنى الاصح

منذ 3 سنوات

Zahorani
Zahorani

شعر بتحسن ؟

منذ 4 سنوات

9xRP
9xRP

شعر انه بخير او احس انه بخير

منذ سنتين

Hos18

هو شعر بتحسن

منذ 3 سنوات

husseinali674794

هذا افضل برنامج بس مو معناه انو ما يخطأ ... اكو عبارات كثيرة باللغة العربية تدل على اكثر من معنى

منذ 3 سنوات

MustafaZal4

هو شعر بتحسن غلط ليه ؟

منذ سنتين

h0ssam
h0ssam

شعر انه بخير ياريت تتم اضافتها

منذ سنتين

5FD4
5FD4

هو شعر بتحسن

منذ سنتين

Khaled.Abbas

يعني ايه شَعَر بخير ؟!!

منذ 3 سنوات

masta16

ok

منذ سنتين

masta16

he felt tired

منذ سنتين

ahmad870248

ياشباب لا يوجد it

انما تصريف الفعل feel يصبح felt

اذآ ترجمتهم صحيحة هو شعر بخير (بتحسن)

منذ سنتين

D.HachemZa

الجملة خطا باللغة العربية

منذ سنة واحدة

MohmedAlam2

يشعر بخير

منذ سنة واحدة

NagiAid
NagiAid

نفس المعنى .نجن نترجم كما نريد .وليس حرفيا .المهم المعنى .

منذ سنة واحدة

K0dJ5

هو يشعر بالخير

منذ سنة واحدة

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

ما الفرق (شعر أنه بخير)؟؟ !!!!!!

منذ 9 أشهر

FawwazDugh

كيف ؟ شعر انه بخير افضل

منذ 6 أشهر

Monther23

شعَرَ بتحسّن؟

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.