"He felt fine."

الترجمة:إنه شَعَر بخير.

November 29, 2014

52 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


mr.turki

شعر انه بخير؟


husseinali674794

صحيح ... بس ما تدري شبيهم


husseinali674794

هذا افضل برنامج بس مو معناه انو ما يخطأ ... اكو عبارات كثيرة باللغة العربية تدل على اكثر من معنى


Zahorani

شعر بتحسن ؟


meme817968

هو شعر بتحسن المعنى الاصح


9xRP

شعر انه بخير او احس انه بخير


h0ssam

شعر انه بخير ياريت تتم اضافتها


Hos18

هو شعر بتحسن


MustafaZalat

هو شعر بتحسن غلط ليه ؟


5FD4

هو شعر بتحسن


Alooo649911

لماذا خطأ شعر انه بخير؟ هو الجواب الصحيح المفترض شعر انه بخير وليس انه شعر بخير


Khaled.Abbas

يعني ايه شَعَر بخير ؟!!


ahmad870248

ياشباب لا يوجد it

انما تصريف الفعل feel يصبح felt

اذآ ترجمتهم صحيحة هو شعر بخير (بتحسن)


D.HachemZa

الجملة خطا باللغة العربية


NabilMezher9

ما الفرق (شعر أنه بخير)؟؟ !!!!!!


Elliot.Makaveli

لا يوجد فرق بل ترجمتهم لهذه الجملة خاطئة ، الصحيح " شعر أنه بخير "


Dididkdjtyioo

شعَرَ بتحسّن؟


emadezat81

شعر انه بخير او هو شعر انه بخير


AllaAhmed

الترجمة للعربية خطا


MouhanadBa1

شعر انه بخير الصحيح


Ibrahim662740

شعر انه بخير


abdulrahma119186

ياهوو شعر انه بخير


Raneen2020

المعنى بالعربي مطلوب منا بهاد البرنامج

ولو القائمين ع البرنامج أجانب ف احنا أدرى بالأصح باللغة العربية

وانتو مترجمين خطأ

مابيصير يتشوه المعنى ونفشل بالعربي وبالانجلش

اجينا نكحلها عميناها امممم

الأصح الترجمة شَعَر أنه بِخير


6Ypw6

بالتسجيل she وكتبتها she وبالتصحيح خطأ علي He !!!!


SaraAlwerf2

شعر انه بخير صحيحة أكثر نن انه شعر بخير


NagiAid

نفس المعنى .نجن نترجم كما نريد .وليس حرفيا .المهم المعنى .


K0dJ5

هو يشعر بالخير


FawwazDugh

كيف ؟ شعر انه بخير افضل


ESAM_ALMITHALI

الصح : شعر انه بخير


emadezat81

شعر انه بخير


Abdulaziz976284

التقديم والتأخير صحيح


MOH-5.11

يستحسن أن تكون الترجمة (شعر أنه بخير) لأن تلك الترجمة ركيكة.


baazzybrah

شعر أنه بخير


djojodjame

المتحدث لا ينطق الحروف صحيح


adnansafa

التعريب ركيك


kawther614800

شعر انه بخير <<< هكذا افضل


hager566936

شعر انه بخير


yassin242135

"شعر انه بخير" هي ترجمة اكثر دقة من "انه شعر بخير"


Taimharb1

شعر أنه بخير هي الأصح


Asmaomar77

شعر بتحسن؟


PExi85219

حلوة هذه الترجمة ماشاءالله انه شعر بخير يا عين


Udt25

الترجمه غلط شعر انه بخير اصح من انه شعر بخير


FetahElMehdi

شعر أنه بخير


Ali160934

شو قصتكم مع اللغة العربية.. ترجمتكم ركيكة دائما.. انتم الخطأ


gFby20

هذه عباره خطأ في الترجمة


abdelpasst

إختلاف في ترتيب الجمل صعب الاعتياد عليه


V1P23

عربية ركيكة


ebtihaj936482

شعر انه بخير الأصح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.