"He felt fine."

الترجمة:إنه شَعَر بخير.

November 29, 2014

32 تعليقًا


mr.turki

شعر انه بخير؟


husseinali674794

صحيح ... بس ما تدري شبيهم


meme817968

هو شعر بتحسن المعنى الاصح


Zahorani

شعر بتحسن ؟


9xRP

شعر انه بخير او احس انه بخير


Hos18

هو شعر بتحسن


husseinali674794

هذا افضل برنامج بس مو معناه انو ما يخطأ ... اكو عبارات كثيرة باللغة العربية تدل على اكثر من معنى


MustafaZalat

هو شعر بتحسن غلط ليه ؟


h0ssam

شعر انه بخير ياريت تتم اضافتها


5FD4

هو شعر بتحسن


D.HachemZa

الجملة خطا باللغة العربية


Dididkdjtyioo

شعَرَ بتحسّن؟


Alooo649911

لماذا خطأ شعر انه بخير؟ هو الجواب الصحيح المفترض شعر انه بخير وليس انه شعر بخير


Khaled.Abbas

يعني ايه شَعَر بخير ؟!!


ahmad870248

ياشباب لا يوجد it

انما تصريف الفعل feel يصبح felt

اذآ ترجمتهم صحيحة هو شعر بخير (بتحسن)


NagiAid

نفس المعنى .نجن نترجم كما نريد .وليس حرفيا .المهم المعنى .


K0dJ5

هو يشعر بالخير


Nabil8Mezher

ما الفرق (شعر أنه بخير)؟؟ !!!!!!


jong.hyun

لا يوجد فرق بل ترجمتهم لهذه الجملة خاطئة ، الصحيح " شعر أنه بخير "


FawwazDugh

كيف ؟ شعر انه بخير افضل


ESAM_ALMITHALI

الصح : شعر انه بخير


emadezat81

شعر انه بخير


emadezat81

شعر انه بخير او هو شعر انه بخير


AllaAhmed

الترجمة للعربية خطا


MouhanadBa1

شعر انه بخير الصحيح


Abdulaziz976284

التقديم والتأخير صحيح


MOH-5.11

يستحسن أن تكون الترجمة (شعر أنه بخير) لأن تلك الترجمة ركيكة.


baazzybrah

شعر أنه بخير


djojodjame

المتحدث لا ينطق الحروف صحيح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.