"The child fell out of bed."

الترجمة:الطفل سقط من على السرير.

November 29, 2014

41 تعليقًا


noor828328

ليش التخت المفترض السرير او الفراش

October 11, 2015

Zahorani

why " the child fell out of the bed " is wrong

November 29, 2014

Mary_ah

صحيحة، تمت إضافتها. :)

November 30, 2014

FatimahAbd853091

المفترض سرير وليس تخت !!

April 30, 2016

MohamadD3

ماضي fell حاضر fall متابعه لو سمحتو الحسن من سوريا

October 31, 2016

YnUi6

وش معنى تخت؟ لهجة من؟

October 25, 2016

zoobahhassan

الطفل سقط خارج السرير

September 29, 2015

yuossef-ali-2

لقد كتبتها صحيحة بالانكليزية والكتابة الانكليزية المطابقة صحيحة ومع ذلك ارسل الجواب انه خطا

February 25, 2016

yara116072

الطفل سقط من خارج السرير

July 27, 2016

yuossef-ali-2

لاكن. تكتب. لكن.

August 4, 2016

Rosered289159

لا اعتقد انها صيحيحه عندما نقول (الطفل سقط من خارج السرير )ولكن اذا حدفنا حرف الجر "من" تصبح الجمله صحيحه ومنطقيه واذا كان لا بد من حرف الجر "من" نستبدل كلمة "خارج" ب حرف جر آخر وهو "على"

November 6, 2016

yuossef-ali-2

الطفل سقط.خارج السرير

May 7, 2016

SaifGU

Fell جديدة عليه بالماضي جنت اضيفلها ed ههههه

June 26, 2016

7UlC2

من زين برنامجكم الحين

February 2, 2017

CXaf7

اللذين يتكلمون اللغة العربية .. ويريدون تعلم اللغة الأنكليزية .. يجدر بكم أن تتعلموا العربية بشكل جيد أولاً ..ثم تذهبون لتعلم لغاتٍ أخرى ... أكثركم لم يتقن العربية بعد.

August 5, 2017

natiq.albasri

the child fell out off bed هل تصح

July 12, 2015

llusx

لا تصح!

July 12, 2015

Aya989675

الولد سقط من فوق السرير

December 20, 2015

yewess97

غلط .. اللي انتي قولتيها معناها --> The boy fell out of bed.

January 2, 2016

soas5

التخت كلمه عربيه يعني ولا كيف

December 28, 2016

Mashwali

السرير وليس التخت

January 24, 2017

bosy490307

متى الفرق بين fell off و fell out

July 16, 2017

QXrv2

الاجابه ليست في الخيارات

July 18, 2017

mohmedxpmpa

السرير او الفراش

August 19, 2017

AliAhmad226569

الطفل او الولد شو الفرق انا جاوبت الولد سقط خارج السرير والاجابة الطفل ..... شو الفرق من المفروض تقبل اجابتي

November 6, 2015

YamenHaidar

صديقي كنت مثلك لكن الاصح قول . Boy ولد .child طفل

November 21, 2015

yara116072

هل يحاول الظالم الأعتداء على المظلوم لم يقل في كل الترجمات التخت لاكن يحاولون التمرد وتصلط اعرف اول القراء وعد للمدرسة لفهم العربي )_(

July 27, 2016

zest20

the child fell off the bed صحيحة ام خاطئة ؟

August 27, 2016

bakri925070

الاجابه الصحيحه الطفل سقط من السرير كلمة السرير اصح من التخت لان كلمة التخت كلمة عامية وليست فصحى

June 14, 2017

azad373856

بس fell وحده شنه

January 7, 2017

HosamMoham1

التخت = السرير

March 23, 2016

Dahmane-Moussa

الطفل سقط من سرير صحيحة

July 8, 2016

zaa.di

السرير

August 30, 2016

M.Basheer

المفترض ان تكون الجملة الطفل سقط من علي السرير .. ما دخل التخت بالجملة ؟؟؟!!!

March 19, 2016

Azoz874151

أنا إجابتي غلط ما أدري ليش

October 12, 2017

6H7a2

لكن في الخيارات لا يوجد كلمة خارج بل من واعتقد لو ان الصحيح من لكانت الجملة كالتالي..the child fell from the bed

February 23, 2018

6H7a2

من يفيدني بذلك رجاءً

February 23, 2018

kxi04

سقط الطفل عن السرير

September 2, 2018

MmMm602803

لا يعقل ف اللغه العربيه حرفين جر جنب بعض (من على)

January 11, 2019

mohamed476635

لا يمكن كتابة الطفل سقط من على سرير الاصح الطفل سقط من سرير او الطفل سقط على سرير

July 20, 2019

MaryamAlza5

الاجابه صحيحه

August 5, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.