1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنه ليس مُتعَباً."

"إنه ليس مُتعَباً."

الترجمة:He is not tired.

November 29, 2014

12 تعليقًا


osama.EGY

لماذا يجب وضع he بدل it مع انه اذا وضعنا it سوف تكون صحيحة He is not tired It is not tired


leenarnos

كان يجب ان يكتب هو ليس متعبا


alialali13

ليش ماقبلو He dosenot tired


eng15ahmed

أولا تكتب does not يعني بمسافة بينهم او اختصارا تكتب doesn't ثانيا هنا كلمة tired بمعنى متعب تكون صفة و الصفات تحتاج إلى verb to be مثل is , are , was ...etc بحسب زمن الجملة


0781154866

He is not tired


hu97_ro

نفس الخطا


vA7w3

شو يعني


Reem158530

هم بعض الاحيان يغلطون في صيغه السوال واحنا لما نجاوب صح يطلع لنا غلط!!!!!!


Lqbw4

لماذا لايقول He is does not tired افيدوني الله يسعدكم


sho589986

Is and does فى نفس الجمله مينفعش

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.