"He did not talk to me."

الترجمة:لم يكلّمني.

November 30, 2014

9 تعليقات


Zahorani

what is the deference between " speak " and " talk " in English

November 30, 2014

looloo1990

لم يتكلم معي

January 7, 2015

mohamadswelam

هو لم يتكلم معي

ما الخطأ ؟؟

February 2, 2015

mohammed163527

He did not talk with me هو لم يتكلم معي

April 18, 2018

Maha249062

لا يجد خطا في جوابي هو لم يكلمني

March 10, 2016

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 10, 2017

OmarAlrawi11

معي افضل

September 17, 2017

SlcU3

ليه ماقال talk me " تكلمني " ال to ليه بالنص ؟؟؟!!!

December 4, 2017

NounaHanouna

ألا نستطيع أن نقول he did not talk me لماذا أضفنا to أرجوا التوضيح

April 5, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.