1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "What did you use to do?"

"What did you use to do?"

الترجمة:ماذا اعتدت أن تفعل؟

November 30, 2014

21 تعليقًا


kingky84

كلمة use لا تعني استعمل او استخدم في هذا السياق. "Use to" + فعل هو طريق بانجليزي كي نشير إلى شيء عملناه باعتياد و بشكل مستمر في الماضي و حاليا لا نعمله


MuhammadAnsary

هي مش ممكن تكون معناها (ماذا كنت تفعل؟) صحيحة برده؟؟


alinsteve119

What did you use to do

ماذا أعتدت أن تفعل


s.kudo

ماذا إعتدت "فعله" ؟


IOGeophysicist

اعتقد ان هذه افضل


Zahorani

" ماذا استعملت لتفعل ؟ " لماذا خطأ ، من ناحية ثانية ما هي ترجمتها بالانكليزية إذا لم تكن صحيحة ، من ناحية أخيرة على ترجمتكم " ماذا اعتدت أن تفعل ؟ " ألا تصح العبارة التالية " what you used to do


Baha

هناك عدة أخطاء لديك كما في التعليق الاول use ليست استعمل هنا التعبير هو used to معتاد على لكن اعتقد ان استخدامه بالحاضر ك use هو خاطئ


hassaneng

عندما تاتي use to معناها اعتدت على


HussainALS

النقط غير صحيح اخر كلمه do سمعتها too


Baha

ما الذي اعتدت عمله؟


khaledkung

ماذا استخدمت لتفعلها


eufD7

هي معناها اعتدت وليس ماذا استخدمت ربما سياقات اخرى تترجم ماذا استخدمت

what you used to do هل الجملة صحيحة؟ what you use to do it اضفنا it هل تعرف ما الفرق بين الجملتين


khaledkung

شكرا ليك لينجوست مني ,)


raya319855

ما الذي اعتدت على عمله ؟ صحيحه ايضا .


khaledkung

what did you used to do ?


Yousuf87

ماذا تفعل عادة


0PxH9

للانضمام إلى جروب المحادثات عبر الواتس اب لسرعة تعلم اللغة الانجليزية اضغط على الرابط التالي:

https://chat.whatsapp.com/E8Y9aNJNpj11Ol0x9kSz7a


HidarHamza

What did you use to do?

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.