"What did you use to do?"

الترجمة:ماذا اعتدت أن تفعل؟

November 30, 2014

21 تعليقًا


kingky84

كلمة use لا تعني استعمل او استخدم في هذا السياق. "Use to" + فعل هو طريق بانجليزي كي نشير إلى شيء عملناه باعتياد و بشكل مستمر في الماضي و حاليا لا نعمله

December 11, 2014

MuhammadAnsary

هي مش ممكن تكون معناها (ماذا كنت تفعل؟) صحيحة برده؟؟

February 2, 2016

BahdinThre

شكرا لك

July 5, 2018

iiTaHaNii

Thank yooooooou

September 29, 2018

alinsteve119

What did you use to do

ماذا أعتدت أن تفعل

May 6, 2016

s.kudo

ماذا إعتدت "فعله" ؟

February 3, 2015

IOGeophysicist

اعتقد ان هذه افضل

February 8, 2015

Zahorani

" ماذا استعملت لتفعل ؟ " لماذا خطأ ، من ناحية ثانية ما هي ترجمتها بالانكليزية إذا لم تكن صحيحة ، من ناحية أخيرة على ترجمتكم " ماذا اعتدت أن تفعل ؟ " ألا تصح العبارة التالية " what you used to do

November 30, 2014

Baha

هناك عدة أخطاء لديك كما في التعليق الاول use ليست استعمل هنا التعبير هو used to معتاد على لكن اعتقد ان استخدامه بالحاضر ك use هو خاطئ

August 6, 2015

hassaneng

عندما تاتي use to معناها اعتدت على

August 13, 2017

HussainALS

النقط غير صحيح اخر كلمه do سمعتها too

July 28, 2016

Baha

ما الذي اعتدت عمله؟

August 6, 2015

aya650458

لم افهم

October 28, 2017

khaledkung

ماذا استخدمت لتفعلها

June 8, 2017

eufD7

هي معناها اعتدت وليس ماذا استخدمت ربما سياقات اخرى تترجم ماذا استخدمت

what you used to do هل الجملة صحيحة؟ what you use to do it اضفنا it هل تعرف ما الفرق بين الجملتين

September 25, 2017

khaledkung

شكرا ليك لينجوست مني ,)

September 25, 2017

bosy490307

0

July 17, 2017

raya319855

ما الذي اعتدت على عمله ؟ صحيحه ايضا .

September 18, 2017

khaledkung

what did you used to do ?

September 30, 2018

Yousuf87

ماذا تفعل عادة

January 9, 2019

0PxH9

للانضمام إلى جروب المحادثات عبر الواتس اب لسرعة تعلم اللغة الانجليزية اضغط على الرابط التالي:

https://chat.whatsapp.com/E8Y9aNJNpj11Ol0x9kSz7a

April 5, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.