"لقد نظر الأب إلى الابنة."

الترجمة:The dad did look at the daughter.

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


haneen879025

لماذا استعمل did look مع انها ليست جملة نفي ولا سؤال ؟؟ ولماذا لم يقل had looked
ما الفرق ؟؟

منذ سنتين

habibaellamey

جملة (had looked) هي صيغة للماضي التام البسيط perfect past simple.

منذ 6 أشهر

moharock

الجملة صحيحة .. راجعو انفسكم

منذ سنة واحدة

ogkf8

مش المفروض تكون looked

منذ 3 أشهر

HazemDarwish

بيصير تستخدم looked وبيصير تقول did look الاثنين صح

منذ شهرين

Zahorani
Zahorani

look at, look to هل لهما المعنى نفسه ، أم هناك اختلاف في المعنى

منذ 4 سنوات

TahaAboSafaa
TahaAboSafaa

لقد اجبت سؤلا آخر بنفس المعنى ينظر الى ب look at و لكن كان الرد بالخطأ و الان لما لم اكتب look at كان الرد تخطيئي عفوا ارجو التعميم

منذ سنتين

g3GP1

Did تستخدم للنفي والإستفهام لماذا استخدمت هنا في الجملة

منذ سنتين

MuhammadSh415923

للتأكيد

منذ سنتين

FatenMoham763331

اجابتى بدون did صحيحة ، لماذا خطئنى ؟!!!!!!

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.