"لقد أضاف جبنة إلى الباستا بالفعل."

الترجمة:He did add cheese to the pasta.

November 30, 2014

26 تعليقًا


Zahorani

what is the deference in the meaning between " he did add cheese to pasta" and " he added cheese to pasta "

November 30, 2014

MeryemAbdelhafid

did تستعمل للتأكيد

December 3, 2014

mazen448173

نفس السؤال

September 26, 2018

V2Xv1

أظن الجملة فيها خطأ ... المفروض: He added cheese to the pasta تأتي ..did.. في صيغة السؤال أو في النفي ولا تأتي في الجملة المثبتة..

لو أحد عنده معلومة يفيدنا ...

November 29, 2015

ayman199666

نعم كلامك صحيح ارجو تصحيح الترجمة

February 15, 2016

WasimWm

أين ترجمة بالفعل

January 1, 2016

kldmax

He added cheese to the pasta indeed
Should have been accepted

September 13, 2015

hassansamy

اضفت the قبلcheese الباقى صحيح فتعطانى اجابة خاطئة

August 8, 2015

HachemZaie

هل يمكن اضافة did من غير السؤال او صيغة النفي لا اعتقد ذلك لذا السؤال خاطئ

December 11, 2015

HachemZaie

كلمة بالفعل موجدة خطأ لان لا وجوب لها في الجملة وخصوصا انها لم تذكر في الجملة الانجليزية

January 6, 2016

aboubakrali

اعتقد ان did هنا بمعني فعلا

February 5, 2016

medosup

بالقواعد التعليم صفرررر

March 15, 2016

ShimaaNabil1

what about he has been added

November 20, 2016

ahmed863374

بالفعل معناها already ولم تستخدم ولم نعرف لماذا

February 25, 2017

WeamHassan3

المعنى صحيح لأن الفعل عندما يسبق ب did فى الماضى أو do فى المضارع يكون لتأكيد الفعل ، يعنى did هنا معناها هنا زى already أو certainly

July 9, 2018

medosup

البرنامج كويس للاملاء وجمل شهيرة

March 15, 2016

KhalidMute

كلمة بالفعل لا وجود لها

August 23, 2016

ali.qatrani_91

الجملة صحيحة I did... انا فعلت بالماضي I do... انا افعل بالمضارع

لهذا فإن ( I did ) هنا جائت للأثبات في الزمن الماضي.. (تحية طيبة)

September 20, 2016

Reda105636

تضاف did و do في الجملة لتأكيد فعل الفعل

November 24, 2016

heshamgh

ترجمتك خطا بالكليه

January 31, 2017

D.HachemZa

بالفعل معناها already ولم تستخدم ولم نعرف لماذا

February 15, 2017

LD813

بالفعل لم تضاف في الجمله

April 29, 2017

zrRz13

The Arabic word(بالفعل )did miss in the sentence translation Am I wright

November 26, 2018

OmarTarik2

What about . he has already added ?

December 21, 2018

shabo372840

What about allready ????

January 20, 2019

fouad2296

لماذا بالفعل تكفي لقد أضاف جبنة الى الباستا

March 30, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.