1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "لقد أضاف جبنة إلى الباستا با…

"لقد أضاف جبنة إلى الباستا بالفعل."

الترجمة:He did add cheese to the pasta.

November 30, 2014

52 تعليقًا


V2Xv1

أظن الجملة فيها خطأ ... المفروض: He added cheese to the pasta تأتي ..did.. في صيغة السؤال أو في النفي ولا تأتي في الجملة المثبتة..

لو أحد عنده معلومة يفيدنا ...


ayman199666

نعم كلامك صحيح ارجو تصحيح الترجمة


VE8K4

بدأت الجملة ب لقد للدلالة علي الماضي Did للنفي لو كانت ( هو لم يضيف الجبنة ) He did not add the cheese وشكرا


OmarTarik2

جاءت did لتاكيد الجملة على ان الفعل وقع حقا


Zahorani

what is the deference in the meaning between " he did add cheese to pasta" and " he added cheese to pasta "


MeryemAbdelhafid

did تستعمل للتأكيد


mazen448173

نفس السؤال


BilalElhit

أين كلمة "بالفعل" في الترجمة الانجليزية


D.HachemZa

بالفعل معناها already ولم تستخدم ولم نعرف لماذا


WasimWm

أين ترجمة بالفعل


WeamHassan3

المعنى صحيح لأن الفعل عندما يسبق ب did فى الماضى أو do فى المضارع يكون لتأكيد الفعل ، يعنى did هنا معناها هنا زى already أو certainly


D3D3442203

هل في اي جملة did و do بتكون تأكيد للفعل من غير ما احتاج اكتب already في الجملة ؟


aboubakrali

اعتقد ان did هنا بمعني فعلا


kldmax

He added cheese to the pasta indeed
Should have been accepted


ahmed863374

بالفعل معناها already ولم تستخدم ولم نعرف لماذا


HachemZaie

كلمة بالفعل موجدة خطأ لان لا وجوب لها في الجملة وخصوصا انها لم تذكر في الجملة الانجليزية


Abdulkarim770

اي كلمة بالفعل


hassansamy

اضفت the قبلcheese الباقى صحيح فتعطانى اجابة خاطئة


HachemZaie

هل يمكن اضافة did من غير السؤال او صيغة النفي لا اعتقد ذلك لذا السؤال خاطئ


medosup

بالقواعد التعليم صفرررر


KhalidMute

كلمة بالفعل لا وجود لها


ali.qatrani_91

الجملة صحيحة I did... انا فعلت بالماضي I do... انا افعل بالمضارع

لهذا فإن ( I did ) هنا جائت للأثبات في الزمن الماضي.. (تحية طيبة)


heshamgh

ترجمتك خطا بالكليه


zrRz13

The Arabic word(بالفعل )did miss in the sentence translation Am I wright


medosup

البرنامج كويس للاملاء وجمل شهيرة


ShimaaNabil1

what about he has been added


Reda105636

تضاف did و do في الجملة لتأكيد فعل الفعل


LD813

بالفعل لم تضاف في الجمله


OmarTarik2

What about . he has already added ?


shabo372840

What about allready ????


fouad2296

لماذا بالفعل تكفي لقد أضاف جبنة الى الباستا


Vel83

ارجوا المراجعة الترجمة خصوصآ العربية وهي غير صحيحة


ahmadalobr

ليش حطينا the ع cheeses مو ع البستا


Momen..Marley

ناقصة الجملة


M.Maadali

كلمة بالفعل في السؤال تتطلب وجود كلمة already في الإجابة وهذا لم يحدث. ارجو تصحيح الهطأ


MazenKhatt1

كتبولي خطأ لكن قارنت الكلمات طلعت نفسها مابعرف شو في


6su13

اعتقد الجمله خطأ لأن فيها بالفعل


BlancoNemo

هل did هنا تاكيد للفعل حتى تتضمن الترجمة(بالفعل) ؟؟


YuosofAlmo

بالفعل already غير موجودة في الجملة


AmiraShala9

لماذا وضعت كلمه بالفعل ولم تترجم ف الاجابه


MDMB0

I did تعني بالفعل كذلك


MoushiraHa

اين كلمه already,


RubaKhalid5

الجملة غلط أمنى من الجميع يسوي عليها إنذار بوجود خطأ لأنه حتى كلمة بالفعل ما موجودة بالإنجليزة


VE8K4

كلها الجمل خطأ الأجابة الصحيحة He did add cheese to the pasta already


lxmz10

ترجمة حضرتك للجمله دى غلط ماينفعش اكتب did فى جمله مثبته مش سؤال


lxmz10

غلط تتكتب did فى جمله ليست استفهاميه


anania_f

وبالفعل وين ترجمتها كتبته already طلعلي خطأ ؟


Eido974538

الجملة صحيحة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.