1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Did something happen?"

"Did something happen?"

الترجمة:هل حدث شيء؟

November 30, 2014

10 تعليقات


natiq.albasri

هل حدث شيئا ما


llusx

نعم، ولكن إنتبه إلى أن كلمة شيء في محل رفع شيءٌ


IOGeophysicist

هل شئ حدث؟ مثل هل حدث شئ؟ كلاهما صحيح


Amr_elnaggar

( شىء ) و ليس ( شئ )


faraxgele

(هل شيئ حدثَ) خطأ وليس بصحيحٍ ! لأنّ (هل) إذا كان في الجملة فعل يجب أن لا يُفصل منها


Zahorani

هل حدث خطب ؟


alinsteve119

Did something happen هل حث شيء


diaa-eddin

هل حصل شيء؟


younis01

تكتب الهمزة على السطر هكذا.. شيء وليس على طرف الياء

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.