"Didsomethinghappen?"

الترجمة:هل حدث شيء؟

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


natiq.albasri

هل حدث شيئا ما

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

نعم، ولكن إنتبه إلى أن كلمة شيء في محل رفع شيءٌ

منذ 3 سنوات

natiq.albasri

شكرا

منذ 3 سنوات

IOGeophysicist

هل شئ حدث؟ مثل هل حدث شئ؟ كلاهما صحيح

منذ 3 سنوات

Amr_elnaggar

( شىء ) و ليس ( شئ )

منذ 3 سنوات

faraxgele
faraxgele

(هل شيئ حدثَ) خطأ وليس بصحيحٍ ! لأنّ (هل) إذا كان في الجملة فعل يجب أن لا يُفصل منها

منذ سنتين

Zahorani
Zahorani

هل حدث خطب ؟

منذ 4 سنوات

alinsteve119

Did something happen هل حث شيء

منذ سنتين

diaa-eddin

هل حصل شيء؟

منذ سنتين

younis01

تكتب الهمزة على السطر هكذا.. شيء وليس على طرف الياء

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.