"Theydidnothaveit."

الترجمة:لم يملكوها.

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


IOGeophysicist

هم لا يملكونه! - هم لا يمتلكونه!

الاتنين غلط ليه!

منذ 3 سنوات

m07md3ed
m07md3ed

عشان اللي انت كاتبه دا مضارع .. والجملة الانجليزية في الماضي .. استعمل (لم) بدل من (لن) للدلالة على النفي في الماضي

منذ 3 سنوات

V2Xv1

لم يملكوها صحيحة نحويا من ناحية أن فعل يملكون من الأفعال الخمسة يرفع بثبوت النون وينصب ويجر بحذف النون وبما أنه مسبوق بلم الجازمة وجب حذف النون من الفعل يملكونها ليصبح : لم يملكوها وليس يملكونها لذلك تظهر الإجابة خاطئة لمن كتب لم يملكونها.

منذ 3 سنوات

Zahorani
Zahorani

ليس عندهم ؟

منذ 4 سنوات

Abadi95

هم لا يملكونه اين الخطأ

منذ 3 سنوات

Bushra.Hassan

راجع اول رد

منذ 3 سنوات

khalid783702

الترجمة غلط

منذ 3 سنوات

IslamKenaw

ليست لديهم ?

منذ 3 سنوات

ARWA699446

كتبت ( لم يملكوه)عطاني خطأ ومن المعلوم أن الضمير it يعود على مذكر أو مؤنث غير عاقل ...ما المشكلة؟

منذ سنتين

ALi_Fad

هم لا يملكونها ؟؟ غريب

منذ 3 سنوات

ashrafelgo

مالفرق بين ليس لديهم

منذ 3 سنوات

MowayadHan

وليش يملكونها وليس يملكوه... ايش معنى؟

منذ سنة واحدة

Ali88494

يملكوها صحيحة لأن الفعل من الأفعال الخمسة

منذ سنة واحدة

ramaalkadi

لازم تنكتب الجملة بالانجليزي مو بالعربي

منذ سنة واحدة

ZQvH7

هم ما ملكوها

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.