1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "They did not have it."

"They did not have it."

الترجمة:لم يملكوها.

November 30, 2014

20 تعليقًا


IOGeophysicist

هم لا يملكونه! - هم لا يمتلكونه!

الاتنين غلط ليه!


m07md3ed

عشان اللي انت كاتبه دا مضارع .. والجملة الانجليزية في الماضي .. استعمل (لم) بدل من (لن) للدلالة على النفي في الماضي


V2Xv1

لم يملكوها صحيحة نحويا من ناحية أن فعل يملكون من الأفعال الخمسة يرفع بثبوت النون وينصب ويجر بحذف النون وبما أنه مسبوق بلم الجازمة وجب حذف النون من الفعل يملكونها ليصبح : لم يملكوها وليس يملكونها لذلك تظهر الإجابة خاطئة لمن كتب لم يملكونها.


Zahorani

ليس عندهم ؟


Abadi95

هم لا يملكونه اين الخطأ


Bushra.Hassan

راجع اول رد


khalid783702

الترجمة غلط


IslamKenaw

ليست لديهم ?


ALi_Fad

هم لا يملكونها ؟؟ غريب


Arwa.Al-Zaeim

كتبت ( لم يملكوه)عطاني خطأ ومن المعلوم أن الضمير it يعود على مذكر أو مؤنث غير عاقل ...ما المشكلة؟


AbeerShahi

هم لا يملكوها نفس المعنى هم لم يملكوها


aboubakrali

لا في اختلاف الاولي في المضارع والتانيه في الماضي


ashrafelgo

مالفرق بين ليس لديهم


MowayadHan

وليش يملكونها وليس يملكوه... ايش معنى؟


Ali88494

يملكوها صحيحة لأن الفعل من الأفعال الخمسة


ramaalkadi

لازم تنكتب الجملة بالانجليزي مو بالعربي


RamaKhalid4

اسمك على اسمي مع انو تعليقك غبي بس اسمك رحمك من قصف جبهة بوسي ايدين الماما و تعي


ZQvH7

هم ما ملكوها


...Thamer

Please share my hashtag

<h1>dr_amer_academic</h1>
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.