1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The teacher has the solution…

"The teacher has the solution."

الترجمة:لدى المعلم الحل.

November 30, 2014

23 تعليقًا


AbmkM.Make

المفروض "المدرس لديه الحل"


Zahorani

الحل عند أو لدى المعلم ؟


MohamedSal82944

المعلم عنده الاجابة الاجابة = الحل ولكن تظهر خطأ


Abeer124737

المعلمة عندها الحل


ahmedhassanienah

the teacher has a solution هو قالى غلط وقالى السبب بس هل يترى اداة التعريف ممكن تلغى جملة كاملة ؟


Aya989675

المعلم يعرف الحل مالخطأ


Haitham79

يعرف = know يملك = has


MohamedBin4

المدرس لديه الحل


mousa14031

لماذا لاتكون have. بدل. Has The teacher has the solution


saeedalmulaiky8

Solution تأتي بمعنى محلول


algbrty

(الحل لدى الأستاذ) هذه عبارة صحيحة وليست خطأ


CXaf7

كلمة solution .......... تعني ..إذابة ..ومحلول ... ..ولكن هل تعني وجد جوابا.ً .. حسب الجملة ..(المعلم لديه الحل ) .وهنا بمعنى التفسير والجواب على مسألة ما ..


Mh_12

المعلم لديه الحل ليه خطاء


IlyassTagu

لدى الأستاذ الحل .... هذه هي الجملة الصحيحة :)


hassaneng

المعلم لديه الحل


driss813007

لدى المدرس أو المعلم الحل.


mohmedxpmpa

لا تظهر لي كلمه (الحل)

ظهر لي (النتيجه)


ameerkasim

اعتقد من الاصح قول


HusseinDandy

لماذا solution وليس answer ?? ممكن جواب**


CQGV13

لانه answer معناها جواب و sulation معناها حل


9mxa6

المعلم لديه الحل


CQGV13

The teacher has the sulation هذا الصح وكمان يقول هو كذا ليش يقولي خطأ. ..ماهذا ؟؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.