"The teacher has the solution."

الترجمة:لدى المعلم الحل.

November 30, 2014

19 تعليقًا


AbmkM.Make

المفروض "المدرس لديه الحل"

April 18, 2016

Zahorani

الحل عند أو لدى المعلم ؟

November 30, 2014

Abeer124737

المعلمة عندها الحل

September 13, 2015

MohamedSal82944

المعلم عنده الاجابة الاجابة = الحل ولكن تظهر خطأ

August 31, 2015

ahmedhassanienah

the teacher has a solution هو قالى غلط وقالى السبب بس هل يترى اداة التعريف ممكن تلغى جملة كاملة ؟

November 3, 2015

Aya989675

المعلم يعرف الحل مالخطأ

November 11, 2015

Haitham79

يعرف = know يملك = has

December 29, 2018

MohamedBin4

المدرس لديه الحل

December 4, 2015

mousa14031

لماذا لاتكون have. بدل. Has The teacher has the solution

January 10, 2016

saeedalmulaiky8

Solution تأتي بمعنى محلول

January 20, 2016

CXaf7

كلمة solution .......... تعني ..إذابة ..ومحلول ... ..ولكن هل تعني وجد جوابا.ً .. حسب الجملة ..(المعلم لديه الحل ) .وهنا بمعنى التفسير والجواب على مسألة ما ..

April 30, 2017

Mh_12

المعلم لديه الحل ليه خطاء

May 18, 2017

IlyassTagu

لدى الأستاذ الحل .... هذه هي الجملة الصحيحة :)

August 14, 2017

hassaneng

المعلم لديه الحل

August 19, 2017

driss813007

لدى المدرس أو المعلم الحل.

August 30, 2017

mohmedxpmpa

لا تظهر لي كلمه (الحل)

ظهر لي (النتيجه)

September 25, 2017

ameerkasim

اعتقد من الاصح قول

November 27, 2017

HusseinDandy

لماذا solution وليس answer ?? ممكن جواب**

September 10, 2018

9mxa6

المعلم لديه الحل

January 4, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.