"This is evidence!"

الترجمة:هذا دليل!

November 30, 2014

12 تعليقًا


Zahorani

why you didn't add " an " in the sentence

November 30, 2014

moussabalq

EVIDENCE ألاسم

إِثْبات ; أَدِلَّة ; إِفَادَة ; بَيِّنَة ; حُجَّة ; دَلِيل ; شاهِد ; فُرْقان

الفعل

أَثْبَتَ ; أَقَامَ الدَّلِيلَ أو البُرْهانَ على ; بَرْهَنَ ; ثَبَّتَ ; دَلَّ على ; دَلَّلَ عَلَى

July 4, 2016

Rosered289159

When I use the words "evidence" and "guide" Tell me please

October 24, 2016

Zahorani

معناها دليل مادي او معنوي لصحة شيء ما Evidence أما guide فتعني مرشد او دليل سياحي مثلا ويكون شخصا بالضرورة مثال هذا الانسان هو مرشدنا او دليلنا في هذه الرحلة

October 24, 2016

alinsteve119

This is evidence هذا دليل

August 16, 2016

abduallh2020

ليه هذا شاهد غلط

May 28, 2015

sardar91

What's the difference between evidence and proof ?

May 20, 2017

ammarsaeed8

هذا دليل

August 13, 2017

HshjHxbxb1

الشاهد هو العلامة هو البرهان

November 14, 2017

mosa169018

This is evidence

May 11, 2018

Ahmedali886499

This is evidence

October 3, 2018

GNen13

The is evidence

March 29, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.