"Thecharge"

الترجمة:الشحنة

منذ 4 سنوات

23 تعليقًا


8877mahmoud

جميع استخدامات charge (الشحنة،المسؤولية،التهمة،الأجر،المبلغ المطلوب )

منذ 3 سنوات

WhiteCat801311

ما الفرق بين chargeو responsibility

منذ سنتين

Osama1994

نفس المعنى

منذ سنة واحدة

vaat12

It has the same meaning but ,,charge,, is famous in english we use it more than responsability .★

منذ 3 أسابيع

moussabalq

charge اسْم : شِحنَة . حَشْوَة . مهمّة . واجب . عُهْدَة . رعاية . وديعة . أمرٌ . وصيّة . ثمن . نفقة . دَيْن . تُهْمَة . هجوم مفاجيء


فِعْل : يُلقِم أو يحشو بندقيةً . يَشْحَن بطاريّةً . يُرْهق . يُثْقل . يأمر . يتّهم . يهاجم . يحمل على . يقيِّد على حساب فلان . يفرض أو يطلب ثمناً

منذ سنتين

wd.amin01
wd.amin01

Responsibility مسؤولية

منذ 3 سنوات

moussabalq

Noun charge n. تهمة, الوديعة, شحنة, مسئولية, مهمة, تعليمات, عبء, رمز مميز لشعار, رعاية, ثمن, أبرشية, أمر, وصية, توجيهات, رسم, سدد, شحن, وديعة , . Verb charge v. منصب, اتهم, حمل, وضع حملا, لقم أو يحشو, أشبع, إنقض على, أثقل, إتخذه رمزا, هاجم, كلفه بأمر, أمر, وصى, واجب

منذ سنتين

Zahorani
Zahorani

المسؤولية ، هكذا تكتب لغويا عندنا في سوريا ، بخلاف دول الخليج ومصر

منذ 4 سنوات

Mary_ah

عذراً، تمت إضافتها. :)

منذ 4 سنوات

amirhatem

ما السبب فى الاختلاف ؟ وما الشكل الذى تكتب فيه فى مصر ودول الخليج ؟

منذ سنتين

AyePlus

كلمة "مسؤولية" يجب أن تكتب مسؤولية بهمزة على واو وتكرار الواو وفقاً لقواعد اللغة المعروفة كما في بلاد الشام وتجوز أن تكتب "مسئولية" كما في مصر والسبب ما يأتي: الهمزة إذا وقعت في وسط الكلام فإن لها قاعدة عامة، وهي: تكتب الهمزة على حرف يناسب أقوى الحركتين، أي حركة الهمزة، وحركة الحرف الذي قبلها. فإذا نظرنا إلى كلمة مَ سْ ءُ ول ي ة وجدنا أن حركة الهمزة هي الضمة، وحركة الحرف الذي قبلها السكون، فهي -بناء على القاعدة- تكتب على واو، لأن الواو يناسب الضمة، والضمة أقوى الحركتين في هذه الكلمة (ملاحظة: أقوى الحركات: الكسرة، ثم الضمة، ثم الفتحة، ثم السكون). ولكن مجمع اللغة العربية في مصر أجاز أن تكتب الهمزة على نبرة إذا كانت الهمزة مضمومة وبعدها واو وقبلها حرف ساكن يتصل بما بعده، مثل: مسئول. أو مضمومة وبعدها واو وقبلها حرف مضموم يتصل بما بعده، مثل شئون. وإن سبب قرار مجمع اللغة العربية في تغيير القاعدة غير مقنع وهو مخافة توالي الأمثال، ففي الحالتين المذكورتين سابقا ستكتب الهمزة على الواو وبعدها حرف واو فتتوالى الأمثال.

منذ سنة واحدة

yaliyev
yaliyev

What if this is an electrical charge?

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

الشحنة الكهربائية or المسؤول الكهربائي

منذ 3 سنوات

boura3e

كاتبلي خطا والصح لقيدة مع اني كاتب المسؤل

منذ سنة واحدة

MohammedAl771781

وانا هيك تماماً

منذ سنة واحدة

alinsteve119

The charge

منذ سنتين

EsraaMahmoud77

الرصيد

منذ سنتين

Vel83
Vel83

انها تعني المسؤولية أوالمسؤول ﻻيوجد خطأ المفروض ترجمة اخرى هذا البرنامج ينقصة التوضيح

منذ سنتين

Nour778606

انا عملتها المسؤول حسبوها خطأ

منذ سنة واحدة

suliman329072

الجمله غلط

منذ سنة واحدة

Ahmad735048

إذا كان المقصود هو المسؤولية فلماذا لم يتن استخدام كلمة : the responsibility

منذ سنة واحدة

MohammedAl771781

هو المشكلة انو عم يترجمها لقيدة .. حدا عرف شو معنى كلمة لقيدة ؟

منذ سنة واحدة

Ventkira

كتبت المسؤول بس قال لي لقيده؟!!

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.