"Itisnotpossibletohaveboththings."

الترجمة:ليس ممكناً الحصول على الشيئين كليهما.

منذ 4 سنوات

5 تعليقات


mariamahmed3

إنه ليس ممكنا الحصول على كلا الشيئين لماذا خطأ؟

منذ 4 سنوات

dhurghamsa

( ليش غلط) ليس من الممكن ان يكون لديك شيئين

منذ 3 سنوات

ElgadiFami

ليس ممكن للحصول على شيئين

منذ سنة واحدة

mahmoud816853

اللغة العربية لغة مرنة ويمكن التصرف بالجمل بعة اشكال لتعطي نفس المعنى لذلك فمن الخطا اعتماد صيغة واحدة فقط لنحصل على معنى كما هو الان في هذا البرنامج .

منذ 4 أشهر

EssamAbdul7

ليس في الإمكان ان تمتلك كلا الشيئين نفس المعني

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.