1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I want to take a rest."

"I want to take a rest."

الترجمة:أريد أن آخذ استراحة.

November 30, 2014

10 تعليقات

التصنيف حسب أفضل مشاركة

entesara1

أود نفس معنى أريد

October 4, 2015

alinsteve119

I want to take a rast

أريد أن آخذ استراحة .

April 29, 2016

Zahorani

أريد أن آخذ قسطاً من الراحة ؟

November 30, 2014

RizkallahK1

(اريد ان اّخذ قسطا من الراحة). هذه ترجمة افضل من المعتبرة جملة صحيحة.(أريد أن آخذ استراحة)

February 4, 2015

Aya989675

اريد قسطا من الراحة تؤدی لنفس المعنی

November 19, 2015

J7UI1

قسطآ او بعض تعني some والجملة هنا اريد ان اخذ راحة .لم يحدد

December 2, 2015

MustafaBnM

اود برده معناها اريد

February 11, 2016

mohamedmoh439931

هل ينفع wanna بدل want to ؟

April 25, 2016

4aqT5

أريد أخذ راحه

August 4, 2017

baset10

أنا أريد إلى آخذ راحه .علاش غلط.

November 25, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.