"Iwanttotakearest."

الترجمة:أريد أن آخذ استراحة.

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


alinsteve119

I want to take a rast

أريد أن آخذ استراحة .

منذ سنتين

Zahorani
Zahorani

أريد أن آخذ قسطاً من الراحة ؟

منذ 4 سنوات

RizkallahK1

(اريد ان اّخذ قسطا من الراحة). هذه ترجمة افضل من المعتبرة جملة صحيحة.(أريد أن آخذ استراحة)

منذ 3 سنوات

entesara1

أود نفس معنى أريد

منذ 3 سنوات

Aya989675

اريد قسطا من الراحة تؤدی لنفس المعنی

منذ 3 سنوات

J7UI1

قسطآ او بعض تعني some والجملة هنا اريد ان اخذ راحة .لم يحدد

منذ 3 سنوات

MustafaBnM

اود برده معناها اريد

منذ سنتين

mohamedmoh439931

هل ينفع wanna بدل want to ؟

منذ سنتين

4aqT5

أريد أخذ راحه

منذ سنة واحدة

baset10

أنا أريد إلى آخذ راحه .علاش غلط.

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.