"Cats see in the dark."

الترجمة:القطط ترى في الظلام.

November 30, 2014

9 تعليقات


Zahorani

في العتمة

November 30, 2014

Mary_ah

تمت إضافتها. :)

December 1, 2014

meme817968

عاميه وليس لغه فصحى

January 24, 2016

YASSINESAB1

Now i know a new fact

June 30, 2017

Razan450164

مافيها ال التعريف

November 18, 2015

SulaimanB.

بالظلام او في الظلام .. نفس المعنى

December 16, 2015

aida832660

مخطؤوووون .. تبصر او ترى لهما نفس المعنى!!!!!!

October 17, 2017

Avus9

ا

November 28, 2017

MarouaneMA4

تبصر صحيحة أيضا، يجب إضافتها

March 19, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.