"Do you have cheaper cars?"

الترجمة:هل لديك سيارات أرخص؟

منذ 4 سنوات

3 تعليقات


amirhoms

الجملة الاولي هي الاصح لان too تعني كثيرا زيادة عن الحد و المعنى هنا ان المشروب ساخن لدرجة انني لا استطيع شربه
اما الفرق بين too و so هو ان too تستخدم في الامور السلبية و so في الايجابية و اتمنى اني افدتك

منذ 3 سنوات

Zahorani

شكراً أخ أمير ، نعم لقد أفدتني ، جزاك الله خيرا ... نسأل الله أن يفرج عن حمص وأهلها

منذ 3 سنوات

Zahorani

أريد أن أناقش جملة سابقة لم أعد أستطيع الرجوع إليها ، ما الفرق بين : so,to في : It's too hot for me, It's so hot for me

منذ 4 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.