"Youdrinkjuice."

الترجمة:أنت تشرب العصير.

منذ 4 سنوات

19 تعليقًا


mahmoudabdelall

لو عايز اقول أشرب عصير يعنى فعل امر اقول ايه ؟

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

Drink juice

منذ 3 سنوات

AdelHamdy8

Drink juice

منذ 3 سنوات

sha88had

Juice عصير ،، مش العصير المفروض

منذ 4 سنوات

Medtopo

يجب عادة إضافة "الـ التعريف" لأسماء الجمع و الأسماء الغير معدودة- التي لم تسبق بشيء (للتعميم) عند الترجمة من المضارع البسيط. للمزيد راجع: bit.do/duol3

منذ 3 سنوات

modaralhnedy

انت تشرب عصيرا

منذ 3 سنوات

abdullaho999

يشرب العصير خطأ!!!! كيف خطأ؟

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

يشرب العصير = He drinks juice

منذ 3 سنوات

zeena_mohs

انت تشرب العصير صح لان ماكو ابهاذي الجملةthe

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

لأن الغرض من "ال التعريف" في الجملة العربية هنا التعميم وليس التعريف.

راجعي درس استخدام أدوات التعريف والتنكير هنا

منذ 3 سنوات

abdulkarea

جميل جدا

منذ 3 سنوات

yq3w1

ليش ما اضفنا are

منذ 3 سنوات

boshradara

إذا أضفنا are يصبح معنى الجملة : أنت تكون تشرب عصير لأنو are فعل كون فبهالجملة مافي داعي ل are

منذ 3 سنوات

RawanAlshm

انا عندي مو مكتوب (تشرب)** مكتوب ":تحتسي:" كيف تحتسي

منذ 3 سنوات

amiraahmed17

@

منذ 3 سنوات

amiraahmed17

@

منذ 3 سنوات

zahra739344

انت تشرب العصير

منذ 3 سنوات

heba243508

ماذا يعني يحتسي معناها بعيد عن كلمه يشرب !

منذ 3 سنوات

mjood333

عندي سؤال متى بنحكي drink ومتى drinks

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.