"You drink juice."

الترجمة:أنت تشرب العصير.

November 30, 2014

22 تعليقًا


mahmoudabdelall

لو عايز اقول أشرب عصير يعنى فعل امر اقول ايه ؟


FaroukZeino

Drink juice


sha88had

Juice عصير ،، مش العصير المفروض


modaralhnedy

انت تشرب عصيرا


abdullaho999

يشرب العصير خطأ!!!! كيف خطأ؟


FaroukZeino

يشرب العصير = He drinks juice


Medtopo

يجب عادة إضافة "الـ التعريف" لأسماء الجمع و الأسماء الغير معدودة- التي لم تسبق بشيء (للتعميم) عند الترجمة من المضارع البسيط. للمزيد راجع: bit.do/duol3


yq3w1

ليش ما اضفنا are


boshradara

إذا أضفنا are يصبح معنى الجملة : أنت تكون تشرب عصير لأنو are فعل كون فبهالجملة مافي داعي ل are


RawanAlshm

انا عندي مو مكتوب (تشرب)** مكتوب ":تحتسي:" كيف تحتسي


zeena_mohs

انت تشرب العصير صح لان ماكو ابهاذي الجملةthe


FaroukZeino

لأن الغرض من "ال التعريف" في الجملة العربية هنا التعميم وليس التعريف.

راجعي درس استخدام أدوات التعريف والتنكير هنا


zahra739344

انت تشرب العصير


heba243508

ماذا يعني يحتسي معناها بعيد عن كلمه يشرب !


neveena3

sipping معناها يحتسي


mjood333

عندي سؤال متى بنحكي drink ومتى drinks

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.