"إنها منطقتي."

الترجمة:It is my area.

منذ 4 سنوات

9 تعليقات


bisoamamam

لا أري خطأ في كلمة district فهي تعطي نفس المعني

منذ 3 سنوات

SalmaFawal
SalmaFawal

ما الخطا في (it is my zone) ؟ اذا كانت (zone) =(area) في المعنى

منذ 4 سنوات

Mary_ah

تمت إضافتها. :)

منذ 4 سنوات

HadeerNasr1

what about zone

منذ 3 سنوات

fZKY3

area.??!

منذ سنتين

DEtt12
DEtt12

منطقة او مساحة

منذ سنتين

NehalAhmed4

اعتقد ان بالنسبة للمساحات والاراضي وهكذا ف area ابلغ من zone لان zone بتيجي كمان ف المساحات المعنوية والاماكن المحدودة

منذ سنتين

Ikhnu

جملة It is my own area? يفترض أن تكون صحيحة أيضا

منذ سنتين

OjmaDe

ذحين احنا استخدمنا area. بمعنى مساحه والمنطقه sits. ليش قلبنا هنا ...

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.