"He always leaves the window open when he sleeps."

الترجمة:إنه دائماًَ يترك النافذة مفتوحة عندما ينام.

November 30, 2014

13 تعليقًا


Mero77

هو عادة يترك النافذة مفتوحة عندما ينام

November 30, 2014

Mary_ah

ليست مقبولة. عادةً تعني "usually" وليس "always". :)


FA_T

هو يترك النافذه دائما مفتوحه عندما ينام


MimaMaria2

هو دائمل يبقي النافذة مفتوحة عندما ينام يبقي نفس معنى يترك !


nesrinalou

He always not usually دائما مش عادة


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v


Omaesi

حين ينام. عندما ينام .. نفس المعنى


ArwaKullab

يترك النافذة مفتوحة دائما عندما ينام


Ali1897

الترجمه خاطئة


RahmanJame

الترجمه خطأ


saif871382

why open not opened?


s.alza7mi

هو دائما يترك النافذه حين ينام غلط !!


elie863064

I write it:
he always leaves the window when he sleeps and why isn't correct

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.