"Healwaysleavesthewindowopenwhenhesleeps."

الترجمة:إنه دائماًَ يترك النافذة مفتوحة عندما ينام.

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


Mero77

هو عادة يترك النافذة مفتوحة عندما ينام

منذ 4 سنوات

Mary_ah

ليست مقبولة. عادةً تعني "usually" وليس "always". :)

منذ 4 سنوات

FA_T
FA_T

هو يترك النافذه دائما مفتوحه عندما ينام

منذ 3 سنوات

MimaMaria2

هو دائمل يبقي النافذة مفتوحة عندما ينام يبقي نفس معنى يترك !

منذ سنتين

nesrinalou

He always not usually دائما مش عادة

منذ سنتين

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v

منذ سنة واحدة

Omaesi

حين ينام. عندما ينام .. نفس المعنى

منذ سنتين

ArwaKullab

يترك النافذة مفتوحة دائما عندما ينام

منذ سنتين

Ali1897

الترجمه خاطئة

منذ سنة واحدة

RahmanJame

الترجمه خطأ

منذ سنة واحدة

saif871382

why open not opened?

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.