"هذا العلم دولي."

الترجمة:This flag is international.

منذ 4 سنوات

5 تعليقات


ahmedsayed615795

this is the international flag لا تعليق بصراحة لما يحسب الاجابة ديه غلط والاجابة الى عندى حتى معنها مش صح

منذ 4 سنوات

Mary_ah

الجملة "This is the international flag" تعني "هذا هو العلم الدولي" وليس "هذا العلم دولي". :)

منذ 4 سنوات

NesmaaT

أنا قرأتها العِلم ! D: بمعنى science

منذ 3 سنوات

ghazy10

لا يجوز إضافة أداة التعريف the في الأسماء التي تأتي بعد ضمائر الإشارة مثل this أو ضمائر الملكية

منذ سنتين

aseel027

this flag is international

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.