"إنها تبحث عن أمها."

الترجمة:She searches for her mother.

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


ELmSTer1

لمادا about خاطئة

منذ 4 سنوات

M_SWDI

she searches about her mother

منذ 3 سنوات

RouisTommo

لا خطأ

منذ سنة واحدة

sarasousou0

noo

منذ 5 أشهر

roulamhammad

لو كانت she is searching for her mother بتكون الاجابه صحيحه؟!

منذ 3 سنوات

anwark
anwark

بالتأكيد :)

منذ 3 سنوات

islam423059

كتبتها..وأعطاني إجابة خاطئة!!

منذ سنتين

Omar-Saeed

نفس السؤال؟ لية خطا؟

منذ 3 سنوات

Wafasaifi

Look forتاتي بمعنى يبحث كذلك She looks for her mother صحيحة اعتقد

منذ سنتين

sandraking3

ما فهمت الجمله ....كيف تصير ترجمتها....

منذ 3 سنوات

narimanzr

looking to هل لها نفس معنى searches

منذ سنتين

omarjasim

Looking for معناها يتطلع الى Searches معناها يبحث عن

منذ سنتين

RouisTommo

** looking for

منذ سنة واحدة

osama.cmi

انا دايخ معكم

منذ سنتين

STWwbc

إنها تبحث عن أمها

منذ سنتين

Lenovo1300

كيف اعرف في هذا المشهد اذا كان في زمن المضارع البسيط او المضارع المستمر؟؟

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

For من اجل او له اليه ليس عنabout او حول عنه كما تعلمنا سابقآ

منذ أسبوع واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.